عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2010, 01:23 PM   #34 (permalink)
| asooh97 

الصورة الرمزية asooh97

asooh97 غير متصل

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3728
تاريخ التسجيل : Oct 2009
فترة الأقامة : 352 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 232 [ + ]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : asooh97 is on a distinguished road
مزاجي
عبيطة
افتراضي




و التكمله يااااااااااااااااااااااااااااااااااات

البارت 4

بعد مرور شهر ونص...
كان احلى شهر واحلى ايام مع عبود واهي مستانسه بس عبودد سافر وودعها وقبل لايسافر دق عليها وراح العمره. وانوار كانت كل يوم تدعيله على انه يكون بخير ويردلها بالسلامه...
اب بيت ساره الساعه 1:30 الظهر
ساره: وييه من زمان مادقيت على نواره
فجر : دقي عليها
(ساره رفيجه انوار الي تحبها حيل وكل اسرارها عندها وتعزها حيل شخصيتها هاديه اهي قصيره وضعيفه وشعرها شوي طويل مومتحجبه وكبر انوار وفجر اخت ساره اصغر من ساره بسنتين)

انوار كانت قاعده بدارها تكتب وتفكر بحبيبها المساافر
ورن تلفونها ..
انوار : هلا هلا هلا
ساروه: هلااا فيج شلونج
انوار: تمام وانتي
ساروه: زييينه وين بتروحين اليوم ؟
انوار : ماكوو
ساروه : ممم امشي نطلع زهقانه !!
انوار: مع؟؟
ساروه : مم فروح؟ (فروح اخت ساروه اكبر منها بسنتين يعني 19)
انوار : مم متى؟
ساروه: الساعه 6 شرايج
انوار : اوووكي !!
ساروه : يلا سي يووو

لما صارت الساعه 6 اخت انوار الكبير والي اهي ابرار عمرها 20 وعندها اخت عمرها 13 والاخت الصغيره 9 سنين كانو بس 4 بنات وقطتها ابرار بيت ساره ....

انوار دشت البيت وسولفت شوي مع ام ساره وسلمت عليها وطلعوا من البيت

فروح: لوووول ركبوا ركبوا
انوار: ركبنا لووول
ساره : فروح طوووووولي على الراديووو شوي
انوار: يامعوده ليش ماني ناقصه ازعاج لا طولين فروح لووول
فروح : لوووول فوقه
ساره : امشي بس امشي
وداست فروح وكانو مستانسين وفصلوا بالسياره ومع زحمه السالميه
فروح : سارو هذا محنج وشاب العالي علي!!
ساروه : خل يولي فروووح
وفروح اطق هرنات لانها توترت..
انوار: فروح ديري بالج
فروح: اوكي اوكي
وراحت داست فروح والسياره الي لاحقتهم كان فيها صبي واحد بس كان شاب العالي
فروح بطلت الدريشه الي يم ساره وهي اتسوق وقالت : انت شفي.. وسكتت فجأه وتنحت وصكرت الدريشه ومشت
ساره وانوار طالعوا فرح بنظره استغراب
كان الصبي الي موجود كان حبيب فرح واهي هدته بعد 5 سنين حب
لانه ملت وتبي تجابل دراستها وتبي تبطل سوالف الحب وفروح ماكانت متحجبه بعد
بعد ما لف الصبي السياره لفت فرح السياره على اليسار ودعمت عامود... والصبي دعم سيارتهم!!
وسياره فرح كانت تحترق وسياره الصبي كانت مقلوبه !!
يت الاسعاف والشرطه بسرعه وطلعوا الصبي والبنات وودوهم المستشفى !!
اب بيت ام انوار:
ابو انوار: أي انا منو معاي
الشرطي : انا من مخفر السالميه .. عمي بنتك سوت حادث واهي بالعنايه المشدده الحين وحالتها وايد حرجه!
ابو انوار : بنتي!وطاح التلفون.. انوار انووووار وقام يصارخ باسمها
ابو انوار طاح غشيان ومومستوعب الوضع وام انوار يت حق ريلها
ودرت باللي صار ماقدرت تتحمل ارتفع ضغطها وابرار العوده خذتهم للمستشفى والدموع بعينها

تعبان ياحيبي..
ليتك تحس بنآري.. وعذابي ليله
فقدت فيها
خيالك
تعبان ياحبيبي..
ليتك تشوووف الويل .. نفس ماذاقته عيني
بفراقك..
انت ......
الي
عشقته
والي هويته شوف وشصار بحالي ياحبيبي
صرت ميته.. بدوونك
شوف حبيبي وشصار
احبك قليله آه قليله
وقف قلبي وانـــــا
انتظر جيتك على نار !! انتظر جيتك بنار
ابيات من بطلتنا
 
 توقيع : asooh97
في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه
احب و انحب و اضيعهم بابتسامه
ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه
وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه

موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني



رد مع اقتباس