البارت ال5
شفتوا شنو صار اب بيت انوار خنشوف شصار بأهل ساره....
ام ساره ردت على تلفون البيت....
ام ساره : الوو هلا يمه منو معاي؟
الشرطي : هلا خالتي انا من مخفر السالميه..
ام ساره : شنو ؟؟مخفر؟؟ ليش ياوليدي شصآآآآير !!
الشرطي : والله ياخالتي بناتج سوو حادث واهما بالمستشفى !
ام ساره : لاااااااااااااا لااااااا !!!!!!
وطاح التلفون وانهارت ام ساره ونزلت على الارض واطق ويها وتبجي من القهر وتصارخ
وتدعي
ام ساره : يارب يارب ارحم بناتي يارب مااتحمل خسارتهم وتبجي
فجر يت ركض بسرعه وسمعت امها تصارخ وتبجي
فجر: يممممممه ..... يمممممه قومي قومي يمه شفيج شفييييييج يمه قومي قعدي فوق ليش قاعده على الارض يممممه؟
ام ساره واهي تبجي : تكفين يمه روحي نادي ابووووووج قوليه ساره وفرح سوو حادث مع انووااار
فجر حطت ايدها على حلجها من الصدمه وشاهقت......
وراحت نادت ابوها
-في المستشفى-
ابو انوار وام انوار وابرار ورنيم(13سنه) و رزاان كانت موجوده بعد ناطرين تطلع انوار من العمليات لانه حالتها وايد وايد كانت خطيره ويمكن ماتعيش لانه حاشتها طقه قويه بالراس وكسر بالجمجمه وخايفين اذا فيه نزيف داخلي بالراس
رزان واهي تبجي: بس ابرار لاتبجين .. خالتي .. خالي ادعولها اهي بتعيش ادري اهي تبي تع... وزادت بجي من قبل لاتكمل الكلمه
ابرار لمت رزان والكل كان منهار
ديمه : ويييييين انوار؟؟؟ وينهاااا قولولي وينها!!
(ديمه اقرب اقرب اقرب رفيجات انوار اكثر من خوات اهما مسمين رحوهم توائم الروح .. كبر انوار حنطاويه ضعييفه وطويله متحجبه وحيل تونس وتحب انوار وايد وماترضى عليها وشخصيتها متفهمه وعاقله)
ابرار : ديمه .... حياتي شفتي شصار باختي
ولمت ديمه واهي ميته بجي وحجابها اخترب وانهارت اكثر من القهر على اختها
ديمه : برووور جب ماراح يصير شي (ودمعت عينها)
رزان : خالتي تبين ايبلج شي
ام انوار:.....................
رزان : خالتي... الله يخليج ردي ... خالي شوفها ..
ابو انوار :............
ابرار : يبه؟ يمه ؟ شفيكم لاتعورون قلبي زيااااده
ديمه: رنيم حبيبتي امشي نشتري حلاو حق انوار لانه اذا قامت تبي حلاو تعرفين اختج بعد تمووت بالحلاو
رنيم : يعني بتقعد اختي ؟؟
ديمه: أي حبيبتي رنوم امشي ياقلبي امشي
ولفت ويها على ابرار ورزان .... ومشت مع رنيم
الدكتور طلع .. وكان ويها مايبشر
ابو انوار : دكتووور دكتووور شلون بنتي !!
ام انوار : الله يخليك دكتور تكلم
رزان : دكتوور فيها شي ؟؟؟
الدكتور: اهدوا ياجماعه اهدوا وصلوا على النبي !
الكل : اللهم صلي وسلم عليه ..
الدكتور : والله... الوضع مايطمن الصراحه مادري شقولكم
ام انوار : يممممممممه بنتي شفيهاااااا دكتور تحجه خلاص مابقى فيني اعصاب
ابوانوار: دكتتتتووووور تكلم
رزان كانت حاطه ايدها على ويها خايفه من الي بتسمعه
الدكتور: بنتكم .... صار فيها نزيف حاد جدا بالدماغ لانه راسها طق بالزجاج وسبب شدووخ
وو دشت بغيبوبه مؤقته بتقوم بعد 24 ساعه..... انا مااضمن لكم اذا قامت بترد مثل قبل .... احتمال ماتمشي ولاتشوف بنسبه 50% بس احنا بنسوي الي علينا اهي لازم نسويلها عمليه ثانيه مثل ماقلت لكم بعد 24 ساعه انشالله خير .. والله يصبركم
ام انوار طاحت من الصدمه وابو انوار انهار وكلمه انهار شويه عليه ..
رزان وقفت بمكانها لاتحركت ولاتكلمت ولا كان لها ردت فعل من الصدمه
اما ديمه يوم درت ماتت من البجي على رفيجه عمرها كانت كل اليوم تدعيلها
اما ساره وفرح ....
ساره صار فيها كسر بالايد وبالراس بس ماصار أي نزيف او خدوش الا خدش بسيط صوب المخ
وفرح .. رضوض قويه بس المخ ماحاشه شي بس دشت بغيوبه لي مده 24 ساعه ....
عند ديمه ورزان –
ديمه: رزان خايفه وايد
رزان واهي تبجي: ديمه حبيبها مايدري عن شي انتي تدرين لو درى شبيصير في انتي تدرين انه يحبها مووت
بجت زياده ولمت ديمه
ديمه وبجت مع رزون: رزون رزون جب !! انشالله مايصير لها شي .. اهي طيبه وماتستاهل يارب الطف على هالبنت المسكينه والله ماشافت يوم حلو بحياتها رزون .. اش.. اشتقتلها واااايد
رزون: ديمه مابي اقوله !! مابي لانها لانها بتقوم بالسلامه انشالله
وقضوا اليوم كله بجي اب بجي ...
اما عبود كان لي الحين بالعمره وكان متلهف على صوت انوار وماكان يدري بالي صار !
عبود: هلاااا خالد شلونك ؟؟ شلون الكويت
خالد: هههه تسلم عليك يااثول
عبود: استغفر الله استغفر الله هههه ادينت
خالد: طل بعينك تدين كاااااك
(خالد رفيج عبود القريب كبر عبود ابيض طويل وملامحه عاديه لاهو حلو ولاجيكر )
بالمستشفى عند انوار...
انوار كانو حاطينها بغرفه خاصه لانه وايرات وعفسه
ام انوار: دكتور الله يخليك بشوف بنتي تكفه دكتووور
ابو انوار: هدي خلاص ياام انوار رحمي حالج
الدكتور : بسمحلكم ادشون عندها بشرط بس 5 دقايق مانبي حالتها تنتكس اكثر!
دشوا ام انوار وابو انوار عند بنتهم وماقدروا يتمالكون اعصابهم كان عليها وايرات وايد وجهاز التنفس وشكلها كان يعور القلب
طلعت امها من الغرفه ومنهاره وتبجي متحسره على بنتها الي بين الحيا والموت
عند عبود..
عبود قاعد بغرفه الفندق يفكر بانوار
عبود بقلبه: اففف هذي وينها لادقت ولاسألت يوم كامل لاسألت عني ولو حتى مسج!!
حرام عليج يانونه اشتقتلج والله حسيت بقيمتج .. خل انا ادق !!
ودق عبود وجهازها مغلق اهني ويه عبود اعتفس: جهازها مغلققق شصاير !! مومن عوايدها تصكره
وظل يدق ويدق لين داخ ونام ...
عند ساره وفرح..
ساره توها قايمه وبالغصب تتكلم والكمام بويها : ي...مه
ام ساره : هلا يمه هلا !!
ام ساره: ساره حبيبتي لاتتكلمين وايد موزين لج !!
ساره : ا..ن..ا و..ين؟!
ام ساره ودمعت عينها : ياحياتي انتي بالمستشفى ياروح امج
ساره: ش..ص..ار ... ليش؟
ام ساره:انتو سويتوا حادث واختج نايمه بعد شوي بتقوم ياقلبي
ساره: وو...ا..ن..وار؟وين....ها؟؟
ام ساره سكتت لفتره وقالت لها وضع انوار
ساره واهي تبجي: ي...مه بشوو....ف انووااار
ام ساره :ياحياتي اهدي انتي ونامي وانا اوديج تشوفينها
ابو ساره دش بقوه عند ساره وامها وقال : لحقوووووووووووا ترى.....................
ترى شنوووووووووووووووووووووووووو توقعااااتكم