عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2010, 01:55 PM   #41 (permalink)
asooh97...

الصورة الرمزية asooh97

asooh97 غير متصل

لوني المفضل : Crimson
رقم العضوية : 3728
تاريخ التسجيل : Oct 2009
فترة الأقامة : 362 يوم
أخر زيارة : اليوم
السكن : الكويت
المشاركات : 244 [ + ]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : asooh97 is on a distinguished road
مزاجي
عبيطة
افتراضي




بارت 11

انوار : شبتسوين؟؟؟

برور: انتي سكتي

برور: الو فهود؟؟ انت وينك قريب من بيتنا؟ اوك تعال بسرعه صوب دوار الجمعيه... اييي مني عرفته؟ الي اسمع في واحد قاعد ياذينه ومادري شسالفته ومصكر عليناا! بلييييز تعال بسرعه بسرعه أدب هل حقير قليل الادب! محمد وياك؟؟ اوكي احسن بعد!! (محمد ولد عمهم عمره 27 يحب برور طويل اسمر شعره خفيف معضل متروس جسمه حلو عيونه كبار وشفايفه عاديين عصبي وطيوب نفس الوقت وغشمرجي)

انوار : واااااي برور خلاص

برور: انتي جب انتي تيبين المشاكل مالت عليج انا بعلمج بالبيت

وقف الصبي السياره جدام سياره برور كان بروحه ونزل وقام يطق دريشه انوار

انوار تلف ويها صوب برور وبرور بطلت الدريشه

برور معصبه : نعم

الصبي : شلونج اختي ..
ويطالع انوار ويبتسم ابتسامه خبيثه : وشلونج ياحلوه ماعرفتيني؟؟ هالكثر انصدمتي فيني يوم شفتيني

برور : انت صج ماتستحي على ويهك اذلف احسن

الصبي يكلم انوار : بس بسألج سؤال ... اخاف مشبه .. طالعيني بس

انوار لفت ويها وعيونها دموع: نعم

الصبي : انتي الي كنتي بشاليه وراكبه جت..

انوار قاطعته: لأ !

الصبي اعتفس ويها : بس جنه انتي

برور انصدمت : الحين شتبي ؟بتروح بكرامتك ولاشلون

الصبي : اعصابج!!
الصبي يكلم انوار: زين ممكن رقمج؟

انوار : انت ماتذلف عن ويهي ويع

الصبي : والله انه انتي الي كنتي بالشاليه يوم انحشتي تذكرتي صدقيني امانه شلون انسى هالعيون ماانساهاا اخيييه فديت التايقر شكلج تحبين التايقر وايد

انوار خذت قوطي كلنكس وحذفته بويها وبغت تبطل الباب برور مسكتها
انوار تصارخ وتبجي : اذلف ياحيوان !! مو انا قلتلك موانا امشي تكفين امشي

وحركت برور السياره ...

الصبي واقف يضحك : لوووووووووول عصبت القمر والله مااراح اخليج بحالج وراج والزمن طويل امواااه عسل خنحرك مدام راحت اليايات اكثر

محمد شاف الصبي ونزله :عندك حجي تكلم وياي

الصبي : نعم شتبي ؟داش بقوه الاخ

محمد : ياولد.....

فهود : يا..... اذلف من هني يا....
وقام محمد وفهود يطقون الصبي والناس تقعد تفاججهم ليما آخر شي الكل راح
والصبي كان كله دم ويصارخ : انا اعلمكم هين

محمد بغا يكمل على الصبي وفهود مسكه : انت .... يا.... بشوف شلون بتعلمني موناقص الا يهالو يعلموني تت يلا تففوووو عليك وعلى اشكالك زفت


بعدها فهود ومحمد لحقوا سياره ابرار وانوار كانت تتهاوش مع برور بالسياره

برور تصارخ: منو هذا وشسالفه الشاليه تحجي تحجي!!

انوار تبجي وتتكلم بصوت عالي : لاتصارخين لاتصارخين صدعتي راسي
انا جذابه انا حيوانه انا زباله ويع ويع اكرهكم اكرهكم
انوار هسترت وقامت تبجي وتصارخ وبرور وقفت السياره

انوار : ليش كل الناس مومصدقتني ليش انا صرت جذابه وبعد اختي تجذبني يبا هذا كان بالشاليه كان يلحقني وكان يبي يتحرش فيني وكان يقرب مني..... وخلاص خلاص سإلي رزون سإلي رزون !!

وكانت كلما تتكلم تصارخ زياده وقامت اطق برور:تعبت ابرار تعبت

ابرار: بس انوار خلاص خلاص هدي

انوار تبجي وزادت صراخ اكثر : وخري عني لاتجيسيني لاتجيسيني ابي اموت ابي اموت فكوني من هل دنيا ليش عشت انا ليش عشان اسمع كلامكم الي جنه سم !!

برور: انوار حياتي خلاص تكفين هدي عشاني موزين الي تسوينه بنفسج

انوار صكرت عيونها وحست بدوخه
برور : فيج شي وكانت سياره محمد وفهود وقافين يمهم ونزل محمد :شفيها؟
برور تبجي : مادري شكلها داخت

محمد وفهد: انوار .. انوار

انوار بطلت عيونها: وخروا

فهود وخر واهو يتناهد : الي تامرين فيه

ابرار وانوار وصلت بيتهم ونزلوها

فهود:.....

انوار: خلاص روحوا

انوار تصارخ وتبجي : روح فهد رحوا كلكم مابيكم

وقامت تركض عشان تروح دارها

والكل قعد بالصاله محمد ابرار ابيج بموضوع خنطلع؟

انوار دشت غرفتها وتبجي : ابيك عبود ابيك !! انا ماصدقت اني افتك من سالفه سعد الحقير يطلعلي الي احقر منه يارب انا شسويت بدنيتي والله لو ميته بالحادث اهون اهوووووووووون
راحت مسكت تلفونها وقامت ادق على عبود

عبود منفس: نعم ؟

انوار تبجي : عبود الحقني

عبود اخترع: شفيج انوار ؟؟ شفييج

انوار :تعبانه تعبانه

عبود : خذيتي دواج؟(انوار تاخذ مهدآت من بعد الحادث صارت وايد تتنرفز وادوخ وتعصب وتيها حالات ماتكون واعيه على نفسها )

انوار : لأ لأ ولاابي اخذه

عبود عصب: مينونه !!!

انوار : عبود احبك لاتخليني !! بليز لاتخليني

عبود : افف استغفر الله مسحي دموعج بس

انوار : لازم اشوفك

عبود : مينونه؟؟

انوار تصارخ : عبود بس احس انه صج ينيت نفسيتي كلش زفت

عبود : صاير شي؟

انوار قالت حق عبود السالفه وقام يهديها ليما نامت انوار واهي تبجي


عند محمد وبرور بالسياره

محمد: وين بتقعدين

برور عيونها تدمع:....

محمد: برور؟؟

برور : محمد خلني بحالي

محمد : كلمت ابوج قلتله انا ماخذج وفهود قاعد اب بيتكم

برور تبجي : محمد تعبانه اشوف اختي بهل حاله والله تغيرت من بعد الحادث صارت غير غير !! صارت وايد عصبيه

محمد: ليت التعب فيني ولافيج

برور : ودني البيت بليز

محمد : برور بس عاد ماراح اخليج بحالج
خنفتر

برور: اففف راسك يابس

محمد : لووول تروحين fraidays

برور : حمود !!

محمد يضحك : يلا

برور لفت ويها على محمد: وانوار.. كسرت خاطري زفيتها بس دقيقه خل اطمن على انوار وفهود

برور : الوو شاينين .. ويه ميري .. ميري وين انوار؟؟ شنوو؟؟اها اوكي وين فهود؟؟ اوك خلاص تيك كير باي

محمد : ها ؟

برور: تقول انوار تعبانه بغرفتها وفهود نايك بالصاله مسكين

محمد مسك ايد ابرار وابتسم : تروحين؟

برور تضحك : ليش لأ

وصلوا برور ومحمد عند باب fraidays البحر كان محمد لابس بلوزه سوده صاكه وجنز ازرق شكله كان كيوت .. في وحده مرت قامت اطالع محمد وواقفه يمه وكانت كل تتلزق وماكان منتبه وبرور شافتها

برور معصبه : باي

محمد لف ويها منصدم : شفيييج برورو

برور مشت عنه : اوووه !

محمد قام يركض ورا برور وركبوا السياره

برور : خنروح مكان ثاني

محمد : شفيج مره وحد قلبتي؟

برور : بتوديني مكان ثاني ولالأ ؟؟

محمد يطالع برور : برور

برور : هلأ

محمد بقلبه : اموت فيج

برور : شتبي؟

محمد : ها ولا شي وين تبين

برور : ابي اقعد على البحر

محمد : لووووول تبين مركز العلمي

برور تضحك حيل: لووول يلا شخباررريي بس احسن هدوء
وتقول بقلبها : مافي بنات يغازلون

وصلوا لي مركز العلمي وقعدوا يتمشون

محمد بقلبه: اقولها ولا لأ اقولها لازم .. لا لا خلاص انطم احسن
برور : شفيك ساكت؟؟

محمد: خنقعد هني موقع ممتاز جدام البحر لووول

برور: لووول على راحتك

محمد وبرور اقعدوا يم بعض وبرور كانت سرحانه واطالع البحر وحاطه

ايدها يم محمد على الي قاعدين عليه ..

محمد حط ايده على ايد برور وبرور لفت ويها

محمد : برور بقولج شي

برور اخترعت : شصااير؟؟

محمد : اموت فيج

برور انصدمت من الي سمعته لانه ولاعمرها انحطت بهل موقف

محمد يضحك: شفيج

برور: ااا.مم مادري

محمد : انتي بنت عمي مسحيل ااذيج بشي
وخذا ايدها وباسها

برور كانت تعابيرها تضحك ومبين انها مصدومه

محمد : انشالله موجذي برور عيل لو اقولج شي ثاني شتسوين

برور:......

محمد يضحك : بقوووول ...
وقف محمد وقعد على الصخر ويضحك ومسك ايدها

برور : انت شتسوي قوووم

محمد يضحك : بعيش جوي يااخي

برور : قوم فضحتنا

محمد : مافي احد سمعي..
محمد مبتسم ويضحك:.. ابرار سعد ال... تقبلين محمد سامي ال... زوج لكي ؟
وطلع خاتم ولبسها اياه

برور تضحك وتسحب ايدها واطالع الخاتم : محمد قوووم تكفين بطني قام يعورني غشمرتك موحلوه

محمد قام وخزها وبرور وقفت ضحك فجأه ورفعت حواجبها : انت من مومن صجك محمد صح؟؟

محمد يخزها وشكله معصب وفيه ضحكه قامتها: تزوجيني ؟؟
 
 توقيع : asooh97
في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه
احب و انحب و اضيعهم بابتسامه
ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه
وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه

موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني



رد مع اقتباس