عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2010, 02:07 PM   #47 (permalink)
asooh97...

الصورة الرمزية asooh97

asooh97 غير متصل

لوني المفضل : Crimson
رقم العضوية : 3728
تاريخ التسجيل : Oct 2009
فترة الأقامة : 362 يوم
أخر زيارة : اليوم
السكن : الكويت
المشاركات : 244 [ + ]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : asooh97 is on a distinguished road
مزاجي
عبيطة
افتراضي




بارت 15 ..
انوار معصبه: ردي يازفته ردي... يازفته ردي!!

ساره : هلا نونه

انوار بدت تصارخ : يا.... انتي شنو ماعندج احساس ياخاينه يااخاينه

ساره كانت متوتره ودرت ليش انوار معصبه : م.. ان..وار شفيج؟ شالكلام؟؟

انوار تصارخ : ليش سويتي جذي ليش مالت عليج يازفته انتي رفيجتي الروح بروح تسوين فيني جذي انا مااعرفج من اسبوع انتي معاي 3 سنين !! ساره يا....

ساره تبجي: انوار صدقيني موفاهمه شي ان

انوار معصبه وزادت صراخ وقاطعت كلام ساره: جب جب ولاكلمه !! تسوين روحج بريئه اثنيناتنه فاهمين الموضوع يلا طسي عن ويهي وانتي مابي اشوف رقعه ويهج اب بيتنا او حتى اشوف رقمج الوصخ باي!!

ساره تبجي: انوار تكفين هدي ! خليني افهم الموضوع

انوار :انا ودي اخرب حياتج مثل ماخربتي حياتي وانتي تدرين مافي شي يمنعني وانتي تدرين الي براسي اسويه بس انا موحقيره نفسج ولاحقوده انتي تبين عبدالله؟ اخذيه حقج وشبعي منه يعلكم ماتتهنون اذا انتي خليتي رفيجتج وخنتيها عشان صبي واهو خاني عشانج وسمعي ترا اذا خاني عشانج بيخونج ويعلج تموتين من القهر اكثر من الي حاسته وتذكري كلامي تت يل ...
ساره انصدمت من كلام انوار لانه كان حيل قوي وماتوقعت بتكون ردت فعلها بتكون جذي

ساره : اففف انا شسويت ؟

انوار دقت على فهود...

انوار : الو فهود؟ وينكم

فهود : انا بالسالميه رايحلهم اهما بفرايدز ليش؟

انوار تبجي

فهود: افا افا .. انوار شفيج ؟؟ منو بجاج ؟؟
فهود كان بيلطف الوضع وقام يغني : من زعلك من بجاك العن ابو الي بجاك

انوار تبجي: فهود ابي اشوفك

فهود: انوارر اهدي اول!!

(انوار كانت كلما تضايق تكلم فهود لانه اهو اكثر انسان ترتاح لما تكلمه وتشكيله )

فهود : انتي وينج ؟؟

انوار : بالسياره مادري وين اروح بس راح ايلكم الحين فرايدز

فهود انصدم : شنو انتي قاعده تسوقين؟

انوار تبجي : فهود

فهود بقلبه : عيوووون وروح وقلب وكل فهود!!

انوار زادت بجي : الو انت وياي انشالله ترد

عبود كانت يمها بالسياره وانوار شافت سيارته بس ماشافت الي داخلها عدل ولفت ويها على طول وكان شكله معصب لانه شافها تتكلم بالتلفون ودرى انها تكلم فهود!!

فهود: انوار انوار سمعيني انتي روحي بيتكم انا أي اخذج

انوار : لا لا مابي

فهود معصب : انتي شلون تسوقين وانتي بهل حاله وبعد ماعندج ليسن؟

انوار : فهود الله يخليك انطرني عند بحر فرايدز انا يايتلك

فهود معصب : اففف منج اففف يلا اوكي وصكر التلفون

انوار لفت ويها مره ثانيه والدموع تارسه ويها وكان في صبي لازق يمها قاعد يتحرش ويسويلها حركه ليش تبجين ويأشر بايده حقها

انوار زادت بجي وقامت اطق هرنات عشان يوخر وخر الصبي عنها وكان عبود يم سيارتها مايبي احد يتحرش فيها او يقرب صوبها لانه خايف لاتدعم !

انوار شافت عبود وقعدت اطالعه وعيونها دموع ولفت ويهها
عبود كان يدق عليها وماترد وتصكره بعدها انوار بعصبيه حطت cd وشغلته وبطلت دريشتها الي على اليسار صوب سياره عبود وشغلت الاغنيه وطولت عليها حيل عشان يسمعها واهي ميته بجي

هذا تالي تقديرك
تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك
ليت الجرح من غيرك
من غيرك يكون أهون
يمكن يوم ويهوّن
لكن ما اني متخيل
إنك بالظهر تطعن
حبيتك وذي غلطه
حسافة حبي وإحساسي
وعمري ما تخيلتك
تكون أقسى من القاسي

وعبود اول ماسمع هالاغنيه لف ويها الصوب الثاني ودز حق انوار مسج وهذا كان المسج:
افا هل اغنيه حقي يا انوار؟؟ انا بشنو جرحتج انتي رحتي بدون لاتكلميني .. وانا صرت القاسي الحين .. القاسي الي يمسح دمعتج كل مااطيح ويقعد يواسيج بس مشكوره انا بظل وياج لين توصلين حق الي بتروحينله وتشكيله وبعدها بروح مابي احد يتحرش فيج باي واذا رقمي ماتبين تشوفينه حتى انا مابي اشوفه خلاص الي بينا انتهى ومابينا أي شي ... حسافه والله .. انتي القاسيه موانا حرام عليج بس الله يهديج

عبود بقلبه : بس انا مااقدر اهدج !
قرت انوار المسج وطنشت ولا اهتمت وعبود كل ساعه يلف ويها عليها وماسك دموعه ويها كان منعفس و انوار كانت بس تلف عيونها بتشوفه ماتبي تلف ويهها عشان لايشوفها عبود

عبود دز مسج حق انوار مره ثانيه...
انوار والله العظيم مااقدر اعيش بدونج انا شسويت شسويت ؟؟ ردي علي ... انزين ابيج اطالعيني وتمسحين دموعج ورب الكعبه قلبي قاعد يتقطع احس بنغزه بقلبي لما اشوفج جذي

وهمن انوار طنشت ووصلت لي بحر فرايدز ونزل وعبود صفط بعيد عشان ماتشوفه انوار و انوار عبالها ان عبود صج راح لانه ماشفته
..
عبود كان قاعد يمشي ورا انوار

فهود: انوار؟

انوار واهي تبجي: فهوود

فهود مسكها كان وده يلمها وقام يتنهد : الله يخليج خلاص لاتبجين نونه

عبود طبعا وقف مكانه ولايدري شيسوي : هذا فهد انا من اسمع اسمك اتنرفز والحين اشوفك!! ايا... انت تبيها من الله ياحقير .. طاع بعد شلون ماسكها روح لمها احسن !! اخخخ ودي اروحلهم الحين واقعد اكوفنه انا اعلمج ياانوار بس خل يروح انا قاعدلج قعده اليوم !!!

انوار تبجي : فهد متضايقه احسن اني مخنوقه حيل الدنيا عطتني اقوه طراق بحياتي بس تعبت والله تعبت

فهود : انتي من شنو متضايقه شنو منو الي مبجي هل قمر ؟؟

انوار : الله يخليك مالي خلق غشمرتج

عبود مااستحمل راح صوبهم ومشى ووقف ورا فهود من بعيد
انوار وقفت بجي فجأه وانصدمت وخافت ...

عبود كان يحرك ايده ويسويلها حركه هين ..

فهود يطل بويه انوار: نونه شفيج تنحتي

فهود كان بيلف ويها انوار اسحبت ايده بسرعه عشان لا ايلف

انوار : ااا. فهود امش داخ..ل
فهود ابتسم : فديت الي ماسكه ايدي

انوار استوعبت جان تهده : اممم يلا

عبود كان واقف عند باب فرايدز كان بيدش ولا فهود يحوشه بالغلط

فهود : آسف اخوي تفضل

عبود مبتسم غصب وشكله كان منفس : لاعادي

انوار بقلبها : شل بلوووه

رزون : أي ادر ....

الكل انصدم يوم شافوا انوار مع فهود ورزون بروحها بعالم ثاني لانها شافت عبود وانصدمت انه انوار مع فهود ووعبود لاحقهم ويخزهم ويأشر حق رزون

برور :ها شلون ييتوا مع بعض

حمود يطالع برور وتكلم بصوت واطي : فديت ال هاااا من بعدج

برور داست على ريول حمود وتضحك..

رزون تساسر انوار : هذا موجنه عبود؟

انوار طقت رزون بس محد شاف

رزون تساسرها : شدعوا انوار شل بوز ضحكي وليش ويهج متفخ ليكون عبود بالسياره طاقج

انوار قامت : رزون امشي الحمام !

انوار واهي تمشي ويا رزون معصبه : انتي شفيج مينونه الي فيني مكفيني

رزون تخز انوار : ذلفي عن ويهي روحي الحمام بروحج
باي

انوار مسكت ايد رزون: خلاص يبا تكفين

رزون : شوفي هذا قاعد يخزج عبودو وصارله ساعه يأشرلي

عبود مسك انوار على الخفيف ويطالع جدام ويكلمها بصوت واطي : امشي بره

رزون اطالعهم ومنصدمه من الوضع

عبود : والله اذا ماطلعتي الحين بروح طاولتكم وبروح اذبح الي كنتي تكلمينه

انوار خافت وتكلمه بصوت واطي : خلاص روح روح الحين أي

وراح عبود طلع وانوار قعدت تبجي

رزون قاعده تهدي انوار : اووش امشي بره فضحتينا لاتبجين اففف!!

عبود سحب انوار : انتي ماتستحين على ويهج

رزون توخر عبود عن انوار : هييي انت وخر عورت البنت

انوار قطت نفسها على رزون وكانت ميته بجي

رزون : والله انك موريال جذي تسوي بالبنت ويع طلع رجولتك على ريال موعلى بنت !!

عبود معصب : انتي جب

انوار لفت ويها على عبود وويهها كان احمر : لاتقول جب .. رزون هذا خايني خايني

رزون : والله انك ماتستحي امشي انوار حبيبتي هدي اعصابج

عبود سحب انوار مره ثانيه : روحي انتي وخليها

رزون تضحك باستهزاء : ماعوزك
رزون : اخليها مع واحد مينون شوف ايدها شلون حمره

انوار تبجي : رزون قوليله مابيه خل يهدني

رزون : سمعت شقالت روح

عبود : انوار !! انا موخاين

انوار تمسح دموعها وصوتها مبحوح: خلاص رزون قوليلهم اني انا رديت البيت تكفين

رزون : خلاص حياتي لاتبجين انا راح ارقع السالفه لاتحاتين
رزون خزت عبود وباست انوار ومشت

عبود : امشي سيارتي

انوار : لأ

عبود : امشي لا اسحبج وتصير سالفه

انوار مشت مع عبود وخلاها تقعد ورا ..

عند رزون

فهود : عيل وين انوار

رزون تناهد : راحت البيت

فهود قام : شنو

محمد : اوووش ياحمار فضحتنا قصر صوتك اقعد البنت راحت البيت

برور : انا اموت واعرف هل بنت ماخذه راحتها اليوم راحت بالسياره موزين شرطي يصيدها

محمد يضحك : بنت مايقولن لها شي

رزون : اهي تعبت شوي وقالت الجو هني يصدع وراحت بتنام

فهود طبعا ماكان على بعضه وطول الوقت ساكت

عند عبود وانوار

انوار تبجي
عبود يطالع انوار وراح قعد جدام وقعد يسوق

انوار قامت تصارخ : عبود .. عبود انت شقاعد تسوي !! وين موديني !!

عبود: جب انوار

انوار : ياحيوان وين ماخذني

عبود يصارخ : ياشقول بغير المصفط مابي الناس تشوفنا مالت عليج

انوار هدت شوي وقامت تمسح دموعها وصفط عبود وقعد ورا عند انوار

عبود : شفيج شصاير فهميني

انوار لفت ويها على الجامه وتبجي : عبود انا مابيك خلاص والله مابيك بس مليت

عبود لف ويه انوار معصب: شنو يعني ماتبيني؟؟؟

انوار تصارخ : انت الي يبت المشاكل موانا

عبود مسك ويه انوار حيل لين صار ويها احمر وقام يصارخ : انتي حيوانه شلون تهديني عقب ماتعلقت فيج هااا انتي الجذابه طلعتي

انوار تصارخ: روح عند ساره رفيجتي الي دقت عليك تبيك البنت خلاص روحلها انت خنتني وتسوي روحك بريئ !! ويع ياعبدالله ماتوقعتك بتصير جذي

عبود قام يطالع انوار وتعابر ويها كانت كلها صدمه
عبود وبصوت واطي : شنو؟ ساااره؟







يلا كااافي عليكم الباجي بعديين
 
 توقيع : asooh97
في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه
احب و انحب و اضيعهم بابتسامه
ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه
وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه

موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني



رد مع اقتباس