~[
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||%95
جاري تحميل اللوك الجديد للمنتدى
]~
![]() |
|
![]() |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#55 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
بارت 19...
انوار: شنووو؟؟ فهود : شفيج تنحتي ؟ انوار بقلبها : لأ لأ لأ فهود: انوار فيج شي ؟؟ انوار : لألأ لأ فهود : شنو الي لأ؟؟ انوار : هاا!! فهود: ادري انصدمتي ..ب انوار : لاتكمل فهود امش ردني البيت فهود: انوار انوار بعصبيه : لوسمحت.. فاتوره!! فهود : انتي شتسوين انوار يت عينها بعين خالد ولفت ويهها وكان شكلها معصب ومتنرفز وخالد قعد يطالع انوار وفهود وماشال عينه عنهم خالد بقلبه : اموت واعرف شسالفتهم ليش عصبت؟؟ خل ادز مسج حق عبود واقوله السالفه لانه ادري هل حمار ماراح يرد الموظف : تفضلي.. انوار : مافي K-net الموظف : ايوه في .. انوار واهي تدفع فهود لف ويها صوب خالد وقام يخزه انوار : اوكي .. فهد امش فهود: هذا شفيه قاعد يطالع شوي ويقعد ويانا انوار عصبت : اووووه باي فهود : انوار ... وقام يلحقها لين ركبوا السياره ... انوار جابلت فهد وقاعده تصارخ : انت شفيك مينون؟؟ روح طق الي بالمطعم كلهم فشلتنيييي الناس قامت تاكلني بعيونها لاتحسسني انك ريلي ؟؟ انت ولد عمتي فاهم لاتدخل فهود يرد عليها بصراخ: لاوالله يعني يطالعج وتبيني اسكت شنو موريال انا وانتي شفيج اعتفستي يوم قلت احبج هاااا؟ انوار : لانك مينون انا مااحس شي اتجاهك اففففف اففففف فهود مسك ايد انوار حيل: جب انوار انتي شكلج تحبين صح انوار : ويييييييييييع هد ايدي هد ايدي غبي !! وكان الوضع بالسياره كله صراخ فهود هد ايدها وقعد يسوق وكان الوضع هدوووء انوار مربعه ايدها وكل شوي تنافخ وتتحلطم فجأه رن تلفونها وطلعته كان عبود قاعد يدق انوار ابتسمت ابتسامه خفيفه كان ودها ترد بس ماقدرت !! انوار بقلبها: عبووود هذا عبوود ايي هذا رقمه!! فهود قعد يطالع انوار : ردي انوار تصارخ: فهد ياسخيف خلاص خلاااص فهود صفط على جنب وردوا يتهاوشون انوار : اقولك شي ؟ انا نازله يلا باي فهود : يل مينونه وين رايحه انوار حطت ايدها على ويها وقامت تبجي فهود بقلبه : انا شسويت افففف فهد: انوار انا آسف تكفين انتي تدرين مااحب اشوفج تبجين انوار واهي تبجي : جب فهد امش لا إيي شرطي ومالي خلق سوالف انا تعبت خلاص فهود : اوكي على امرج بس ممكن طلب ؟ انوار ساكته فهود: اوكي انسي الي قلتلج اياه اذا هذا شي يضايقج ويتعب نفسيتج ونفس ماصبرت 17 سنه بصبر العمر كله حرك فهود وشغل اغاني انوار بقلبها : انا وين وانت وين ... الله يسامحك فهود مالقيت احلى من هل وقت تقولي اياه .. افكر بمنو ولا بمنو اب حبيبي الي خاني مع رفيجيتي الي كنت احبها واعزها .. بس لازم احط حد حق هل سوالف اذا ظلت نفسيتي جذي راح اين اب بيت رزون: رزون واهي داشه البيت: اففف حر حر .. وين اهل البيت صخه جنه؟؟ سناءووو .. يمااا؟ يباااااااااااا؟ منيده! منيدوووه!! منيده: نعم رزون: وين ماما وبابا وسناء؟ منيده: مافي كلو روح رزون : نعم ؟ وين راحوا منيده: سناء روح مع زوج وماما وبابا روح بيت بابا كبير رزون مستغربه : اوكي روحي رزون : سناء طالعه مع طلول ؟؟ شسالفه لووول اول مره راحت رزون دارها وقطت نفسها على السرير ودقت على حمني حمني : هلا هلا هلا رزون : لوووول حبيييي ابي اشوفك حمني : لووول متخيلتني ؟ رزون : تعال بيتنا حمني منصدم : شنووووو رزون تضحك : البس باروكه وتنوره اقصيره وبلوزه حفر وتعال خل تبين ريولك وايدك الناااااااعمين حمني : ياشقوووول انشالله مااقلب لوووول رزون : لا صج بشوفك حمني : أين؟؟ رزون : ممم في سيارتي لوووول حمني : لوووول وين يعني رزون : والله مادري بس ابي اطلع معاك مشتاقتلك حمني : رزوون رزون :هااااااا حمني : بخطبج رزون : شنو؟؟ حمني : بخطبج؟ رزون اب برود: تو الناس حمني : واي عليج يارزووون كلمت امي عنج رزون: إي والله شنو توني 18 بستانس بشبابي ترى ويهي مومال زواج انا حق الهياته زاهبه تبيني تعال لما يصير عمري 27 اكوون مليت من الدنيا لووول وصار وقت الزواج واليهالوو حمني يضحك : أي بعد اسبوع بتكمليين ال19 رزون : إي زين تذكر لووووول سناء : رزووووووون رزون تخسبقت : اأا امول اكلمج بعدين باي سناء اطالعها : يعني عبالج مادري منو تكلمين سناء راحت قعدت يم رزون وكانت تضحك : رزووون باركيلي رزون تنحت : على ؟؟ سناء : رااااح ازوج!!! رزون : هييييي واخيرا كلوووولوش سناء طقت رزون : جب تخيلي ماني مسويه عرس بس ملجه ونسافر رزون: لييييييش ياحيوانه !! سناء : بس مابي مابي اهم شي اعيش مع حبيبي وااااي رزون مومصدقه رزون : شدعوااا لايطقج عرج سناء لمت رزون : الاسبوووع الياي رزون دزت سناء : شنووووو؟؟؟ الاسبوع الياي موجنج مستعيله؟؟ سناء : جب انتي تدرين شكثر احنا نطرنه على تحديد الملجه كل ما نبي نملج تصير سالفه بس عشان جذي بتزوج واخلص!! واااي بعد شوي بروح السوق ! رزون شكلها تضايق شوي : حيوانه بشتاقلج!! عند انوار: فهود: ممم وصلنا انوار كانت بتنزل وفهود مسك ايدها: لحظه (وطلع بوكه) انوار : شقاعد تسوي؟ فهود : الحساب الي دفعتيه انوار نزلت من السياره وهدته ودشت بيتهم برور : اهلا ها شلون الطلعه؟ انوار : زفت برور : وليييييييييييه بسج نكد كله نكد بنكد!! انوار راحت غرفتها ودقت على عبود عبود: الو؟ انوار ساكته عبود: انوار؟ انوار: الو؟ مم شلونك؟ عبود منفس: تمام... وين كنتي انوار : انت داق بس عشان تسألني وين كنت اعتقد خالد قالك ماله داعي تسأل عبود: انا باجر برد الكويت انوار : تبي شي الحين عبود : انوار .. انا تعبان انوار مخترعه : شفيك عبود: تعبان من دونج انوار : لوصج تحبيني جان ما... عبود: والله العظيم اني ماخنتج معاها ... بس انوار : إي؟؟بس شنو؟؟ عبود: عقب مارحتي .. وقعد يقولها السالفه الي صارت مع ساره انوار معصبه : شنوووو باستك؟؟ عبود: والله العظيم وخرتها .. انوار الله يخليج لاتعصبين ! انوار: لو خالد بايسني ؟؟؟ عبود: اذبحكم!! انوار : شفت شلون انا معاي حق ليش الصبي اذا غلط او خان لازم البنت تسامحه بس البنت اذا غلطت او خانت الصبي يظل يكرها ويحقد عليها ؟؟ عبود ورب الكعبه احبك ... وانت تدري شكثر ماله داعي اقول؟؟ عبود: ادري ادري انوار: تدري انت بس بعيوني !! وعمر عيوني ماخنتك وشافت غيرك 4 اسابيع جنها 4 سنين!! لانوم لا اكل لاشرب وحالتي .. محد يدري فيها الا ربك صج زعلت عليك بس احبك!! عبود: ادري .. انوار صدقيني ولاعمري افكر اخونج ليش ماتثقين فيني انوار : شسوي عبود الغيره تذبحني وانت تدري اني اغار وايد عبود: متى اقدر ايلج؟؟ انوار مستحيه : اوووه عبود : فدييييييييييت المستحيه لاوالله جد انوار متى اقدر اخطبج انوار : ممممم شهر 11 لوووول عبود : لووووول عيااااااااااااااااره شمعنه انوار :لوووول تدري شمعنه عبود: اهلج اخاف مايرضوون؟؟ انوار :على شنو؟؟ عبود: لانه ماخلصتي الثنويه؟؟ انوار: ممم لا لا مااعتقد شكو مدام انا راضيه كيفي بعد شنووو لووول عبود: صج اخلي امي تكلم امج انوار مستحيه : عبووووووووود |
![]() ![]() |
![]() |
#56 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
بارت 20...
اليوم الثاني..الساعه 1 الظهر انوار: حبيبي يلا وينك متى بتطلع؟؟ صارلي ساعه متنقعه بالمطار لووول كله هنود ماصاراااات عبود يضحك : قلتلج لاتييين بس نطري 10 دقايق وبخلي حرووث اهو الي يسوي كل شي لوووول انوار بدلع:حراااااام .. برور يت يم انوار : بسج رضع انوار تضحك: يلا حبي ناطرتك باي برور : امشي قعدي معاي بستار بكس .. انوار واهي قاعده تشوف البوابه : اووه برور روحي انتي طلبي وطلبيلي موكا وتعالي برور: اففف زين انوار وعيونها كانت على البوابه شافت عبود انوار شاهقت ومبتسمه ابتسامه كبير وعبود كان قاعد يدور انوار انوار كان ودها تلمه تركضله وحتى قلبها بدت تسمعه جنه اهو غاايب عنها سنين .. عبود شاف انوار وابتسم وقام يمشي بسرعه صوبها وانوار نزلت ويهها... عبود وقف يم انوار وبينهم مسافه بسيييطه حيل ودق عليها ويكلمها عبود: احبج انوار تمشي : لووول انشالله ماادق وانت يمي وكل ماانوار تمشي يمشي يمها بس اب مسافه بسيطه: احبج شسوي انوار : لووول لاتمشي يمي عبود : وين اختج لوووول خنشوفها انوار لفت ويها ورا :امش عبود خنروح ستار بكس عبود: لوووول اوكي برور : انوارووو وينج ويهد انوار اخترعت وصكرت التلفون عبود طالع برور ولف ويها وضحك برور تنحت بعبود :هذا شفيه يمشي يمج ؟؟ امشي خلصينا شفتي حبيب قلبج مسكي الموكا انوار : اوووش ياشقول هذا عبود برور كانت قاعده تشرب موكتها وغصت : احم شنوووو؟ ولفت ويهها وقامت تضحك برور تتحرش بانوار : ايا جلبه انتي احلى منه جيكر انوار عصب : جب ياحماره شنو جيكر اوه برور : لووول انتي احلى منه انوار : جب عبود سمع كلام برور وقام يهز راسه ويضحك برور تضحك : لووول الخايس يونس خلاص يلا امشي انوار لفت ويهها على عبود وسوتله باي وايدها نازله وراحت وطلعوا برور وانوار وركبوا السياره : برور : بتروحين ملجه سنوء انوار : شرايج برور واهي تضحك : ووبتين عرسي؟ انوار انصدمت ولفت ويهها على برور: شنووووووووووووووو؟؟ برور تضحك حيل انوار : ياشقوووول !! شنو وافقتي؟؟ برور : يسسسس انوار بقلبها : وليه الكل بيتزوج لوووول وانا متى برور : واي احس بشعور غريب بفتك منج ويك ويك انوار: ماشي يابرور برور: شفيج اتغشمر انوار لفت قعدتها صوب برور : عيل سمعي برور : هاااا انوار: ام عبود بتكلم امي برور : نعم؟ ليش انشالله؟ انوار باستعباط: لاوالله بس عشان تسأل عنها وتقولها انوار كله اتزعل ولدي برور بعبط : هههه ضحكتيني لاصج شنو؟ انوار : عشان تخطبني برور تضحك : إي هين ابوج يوافق انوار انصدمت: نعم ليش مايوافق برور : هييي توج ترى شنو تزوجين انوار : برووور لاتحبطيني انا مابي اتزوج الحين لووول بعد 3 اشهر ملجه وعرس! برور : أي طل بعينج 3 اشهر انوار : شدعوا برور اذا تزوجت شهر11 راح يبقالي 7 اشهر اتخرج شدعوا عليكم !! برور : مادري عن اهلج والله انوار : تكفين تكفين برور برور تصارخ بعبط :شنووو تكفيين شسوي انوار : برور تكفين قولي حق امي وابوي انه اخو رفيجتج يبيني وو راح يدرس بره بمصر واهو بعد شهر بيكمل ال20!! وبعد سنه ونص يمكن يخلص!! ومراكم جدوله عشان يخلص!! وترى وياي يخلص وراح يسافر مصر بلييييييييييييز برور تفكر: اففف منج اوكي بشوف بس ترى انا موراضيه شلون بيصرف عليج !! واذا حملتي شبتسويين ترى الزواج مولعبه انوار : تحسسيني اني ياهل !!اذا تزوجت بشهر 11 كلها 7 اشهر وراح اتخرج واروح ادرس مع عبود !! برور : اوكي اذا شفت امي وابوي اقولهم بس شلون وضع عايلته المادي؟؟ انوار بعصبيه : شايفين خير برووور شل سؤال بتزوج فلوسهم الله يهداج برور : يازفته وين بيسكنج اب بيتهم انوار : إي طبعا وين يعني بيتهم ماشالله كبير 3 طوابق امه مخليه حق عبود الطابق ال3 عشان لين يتزوج برور تضحك : شرايج عرسنا انا وياج يوم واحد انوار : لوووول فشله وظلوا انوار وبرور يسولفون وانوار كان فكرها بالزواج من عبود وكانت خايفه انه اهلها مايرضون لانه عبود اذا خلص دراسه لازم يسافر واهو مايقدر يخلي انوار ويسافر لانه يمكن دراسته اطول عشان جذي كانو مستعيلين اب بيت انوار : برور وانوار دشوا البيت وسلموا على امهم وابوهم برور : أأأ .. انوارووو روحي شوفي .. إي شوفي لابتوبي مصكر ولامبطل برور بقلبها : اففف منج والله شكلي بتوهق وهقه انوار : زيييين ام انوار : قعدي يمه برور : يمااا يباااا بقولكم موضوع ابو انوار : خير في شي بينج وبين محمد برور : لا لا يبا شي عن انوار ام انوار مخترعه : شفيها بنتيي؟؟ صاير لها شي؟؟ برور مبتسمه ومتردده: لايماا هدي الموضوع ومافيه انه... رفيجتي ممم عندها اخو وهل اخوو.... مممم يبي... يبي انوار! ام انوار تضحك : ويه بناتي كلهم بيتزوجون ابو انوار بحد: منو هذا شصله شفصله وشلون تزوج واهي مومخلصه ؟ انوار كانت قاعده عند الدري وقعدت تسمع وايدها حاطتها على قلبها.. برور : يباا هذا عايلته...... وو عايله زينه ومحترمه وهالولد زين ومحترم عمره 20 ويدرس هندسه انشالله بعد سنه ونص بيروح مصر ووضعهم وايد زين وبياخذ انوار وياه مصر وتدرس معاه !! مواهي تبي هندسه تروح وياه ابوانوار معصب : هذا توه ياهل شلون ياخذ بنتي وثاني شي اهو غير مذهبنا انوار من اسمعت كلام ابوها خافت وحطت ايدها على حلجها ودموعها تنزل ام انوار بعصبيه : ياسعد شنو ياهل وانت عمرك مافرقت بهل سوالف غني فقير او سني اوشيعي ادري انك تعز بنتك انوار بس لاتوقف بدربها ابوانوار : لا ماكو زواج برور : يبااا !! شفيك قلبت ماتوقعتك جذي !! ام انوار : سعد هذا موقرارك انت قرار بنتك هذي حياتها وماراح اسمحلك توقف بويه سعاده بنتي اذا البنت تبي تزوج خل تزوج ماهي اول وحده ولا آخر وحده تزوج واهي تدرس!! واذا ماتبي كيفها توها اب بدايه الطريج ابو انوار : لاحووول ام انوار : يما ابرار قولي حق انوار تنزل بنكلمها برور : انشالله يما وباست راس امها ومشت برور شافت انوار على الدري وتتكلم بصوت واطي : انتي شتسوين هني انوار قامت ولمت برور ومسكت برور انوار وودتها فوق برور : اففف ابوج اول مره اشوفه .. روحي مسحي دموعج ونزليلهم تحت انوار : خايفه برور مايفقون برور تضحك : شعلييييج امج واقفه وياج واذا امج راضيه صدقيني ابوج مايقدر يعاند انوار : الله يخليج لي برور احبج ولمتها برور وعيونها ادمع: وخري ياشقول لاتبجيني لووول ذلفي تحت انوار هزت راسها ونزلت تحت شافت امها بروحها ام انوار مبتسمه : هلا هلا تعالي حبيبتي قعدي يم امج انوار لمت امها وقعدت يمها ام انوار قعدت تمسح على راس انوار : انتي كبرتي وماحسيت فيج ... تدرين انا وابوج نعزج شوي اكثر من بين خواتج لوووول حبيبتي انوار؟ انوار : هلا يما ام انوار : حبيبتي انا اختج وامج .. لاتخشين شي عني ... انتي تعرفين الي ياي خاطبج انوار نزلت راسها ام انوار ابتسمت : حبيبتي اذا تحبون بعض قوليلي ترا موعيب مدام الولد نيته صافيه وياي يخطبج يعني هذا صج يبيج وشاريج وصج يحبج انوار : إي يمه مااقدر اجذب عليج سامحيني يمه انوار قطت نفسها على امها وقامت تبجي ام انوار : بس حبيبتي لاتبجين ابوج راح يرضى مالج شغل .. انوار : الله يخليج لي احبج يمااا انتي كل شي بدنيتي !! بنـــــات هذا بارت بــــاجر انشالله يعجبكم ...ومابقى شي على البارت الاخير بارت 30 راح يكون آخر بارت ابي توقعاتم انوار راح تزوج عبود؟؟ وراح تكون النهايه سعيده ولا لأ وناطرتكم.. ![]() |
![]() |
![]() |
#57 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
بارت 21 قبــــــــــل الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر...
انوار صعدت فوق ودقت على عبود: الوو عبود: هلا والله بالصوت انوار : ها طلعت من المطار عبود: إي قلبي بعد شوي بنوصل البيت انوار متردده : اها ...ممم اوكي قلبي نام وارتاح وو بعدين دق علي عبود: فيج شي صوتج موعاجبني حبي؟ انوار: عبود عبود: عيونه انوار: سامحني عبود استغرب : على شنو قلبي انوار :على كل شي انا احبك... عبود: انوار جب لاتقولين جذي انا ولاعمري زعلت عليج وانا اموووووووووووووووت فيج واتنفس هواج انوار ضحكت ضحكه خفيفه : يلا حبي اخليك سلملي على حروث واختك وحسون والكل اوكي يلا باي عبود : يوصل حبيبتي باي انوار بقلبها : والله مااستحمل أي مصيبه ثانيه برور دشت عند انوار : ها شصار؟ انوار : ماكو ماصار شي بس امي قالتلي اذا تبينه لاتخافين ابوي ماراح يرفض برور مبتسمه : ويييه يا العروس تعالي مدام اثنيناتنه بنتزوج قعدي انوار تضحك : اووووه برور جب برور: ممم الشهر الياي بنملج تدرين؟؟ انوار : بتسوين عرس؟ برور : اكيييد انوار : متى؟؟ برور : الشهر الي وراه انوار : لوووول قبلي بشهر برور : ياشقول سويه وياي احم انوار : اقول طيري ابي استانس لزقه حتى بالعرس برور : تروحين السوق؟ انوار: ليش برور : عشان ملجه سنووء انوار : ممم اوكي برور : إي زهبي عمرج على الساعه 5 عشان نطلع ونرد مبجر عند عبود: عبود : هايما شقلتي؟ ام عبود: مدام هالبنت عاجبتك وداشه راسك خلاص شسوي فيك بعد عبود باس راس امه يضحك : هيييييه ام عبود: استح شنو شفيك لاحق على الزواج حارث يضحك : إي احححم بعد حب حب عبود يخز حارث : اوووش انت بعــــد اسبـــوع.. (ملــــجه سنـــاء) سناء كانت تينن كانت غير كل مره .. كانت لابسه نفنوفها الابيض المنفوش ضيج حيل من صوب الصدر قصته كانت غريبه وحلوو وناعم وكانت مسويه تسريحه رافعه شعرها وحاطه الطرحه من ورا شعرها يسحب مع النفنوف ومكياجها كان حلو معنه ثقيل .. وكانوا اهل المعرس يصورن مع العروس ناطرين الملاج يدش ... وعقب مادش الملاج وطلع الكل استانس وقعدوا ايببون بعدها دش المعرس وخذا العروسه وراحوا .. عند برور وانوار : ام انوار: بنات يلا روحوا ناموا لاتسهرون وايد خصوصا انتي يا انوار برور تضحك على انوار انوار : شمعنه يما ام انوار : لانج مريضه يلا روحوا برور:لووول يلا امشي انوار باست امها وراحت برور دشت غرفتها وقطت نفسها السرير وانوار وياها برور: انوار؟ انوار : هاااااااا برور تضحك : اذا يبتي ولد شنو بتسيمنه انوار ابتسمت وتضحك: بسميه صلووح برور تضحك : شمعنه انوار : اسم ابو عبود الله يرحمه اهو يبي برور تضحك : الساعه جم؟ انوار : ممم 1 ونص برور ادز انوار : يلا ذلفي بنام لووول انوار قامت : لووول اوكي باااي راحت انوار وقعدت على سريرها وابتسمت واول مره بحيــــــاتها!!! تحس بهل وناسه ماتدري ليش كانت مستانسه عند فهود: حمود: ياولد الناس خلاص صارلك اسبوع موعلى بعضك فهود وبنبره جافه : قلبي يعورني حمود: ياولد اطلع من الغرفه موعشانك عشان امك المسكينه الي قلبها والع عليك ..!! فهود قعد يبجي حيل وقعد يكسر كل شي يمه ويصارخ : ليش ماتبيني ليش شنو شسويت انا حمود مسك فهود من بلوزته : ياحمار بس بس اسكت امك لاتقوم مخترعه الي فيها مكفيها ناوي تموتها من القهر !! فهود هدا لما تذكر امه : حمود تعبان !! حمود يتناهد : خلاص فهد ادري انك تعبان اصبر وانشالله خير (فهود تغير وايد وصار انطوائي لايتكلم ولايطلع هل حاله صارت فيه من اول ماتوفى ابوه وردتله مره ثانيه .. ) اليـــــوم الثاني ... انوار: صبااح الخير الكل : صباح الخير انوار قعدت وابوها كان يخزها ابو انوار: انوار انوار خافت شوي : مم .. ه ..هلا يبا برور قعدت اطالع انوار وابوها وتاكل والكل ساكت.. ابوانوار: اعتقد امج قالتلج عن الياي يخطبج انوار طالعت امها: إي يبا ابو انوار: شرايج؟؟ انوار متردده: ممم.. يبا مافيها شي ماني اول وحده ولا آخر وحده تزوج واهي تدرس ابوانوار ظل مده يطالع انوار: يعني موافقه؟؟ انوار ومنزله ويها وخايفه : إي يبا على كلام برور الولد زين ابوانوار : بس انا موراضي؟ الكل انصدم وام انوار خزت ابو انوار وانوار رفعت ويهها على ابوها بصدمه والدمعه معلقه بعيونها انوار وبصوت واطي : ليش ام انوار قامت بعصبيه : انت شفيك ليش توقف بحياه البنت ماراح اسمحلك تخلي بنتي تزعل ولاتعيش حياتها مستانسه.. نسيت ولا اذكرك ؟؟ يوم كانت البنت بتروح من ايدنا؟؟ كان بينها وبين الموت شعره انا اسكت على كل شي الا بسعاده عيالي!! انت فاهم برور مسكت امها وقعدت اطالع ابوها ابو انوار ماقدر يرد على ام انوار وكان شكله مقتنع برور : يما قعدي .. يبا بس عاد ليش هالعناد!! انوار قعدت اطالع ابوها منصدمه: يبا ماتوقعتك اناني وراحت غرفتها انوار دشت غرفتها وصكر الباب واتسندت عليه ودموعها تنزل بدون صوت.. انوار حست بدوخه وماقدرت اتشوف أي شي جدامها ... برور: يبا ابي افهم ليش ماتبي شمعنه !! حرام عليك والله ام انوار بعصبيه : إي لانه مايفكر الا بنفسه وبس برور : يما خلاص مانبي هواش فجأه سمعوا كلهم شي يتكسر والكل اخترع وقاموا يركضون عند انوار ام انوار تصارخ : انواار برور اطق على ويه انوار : انوار قومي انوار تسمعيني انوار ؟؟ ابوانوار: انوااار انوووار حبيبتي قومي ام انوار تبجي : وخر عنها انت السبب وخر انوار بطلت عيونها شوي شوي وردت غمضتها برور تصارخ: يماا اهي طايحه غشيانه وانتو تتهاوشون .. ميرييييييي ميررررررررررري ايبي ماي يابوا ماي وبرور قعدت اتحطه على ويه انوار وشالوها وحطوها على السرير انوار : انا وين ام انوار مسكت ايد انوار : حبيبتي !! ارتاحي مابيج تضايقين عمرج ابرار وين المهدأ وينه؟ برور : لحظه خل ادوره ... ام انوار : بسرعه برور : كاهو برور عطتها المهدأ وخلو انوار تنام.. برور وام انوار اطلعوا من غرفتها وخلو الباب مفتوح عشان يسمعونها اذا قامت ام انوار تكلم ابوانوار بصوت واطي وبعصبيه : انتي ماستوعبت الدكتور شنو قال عن بنتك؟؟ انت ناوي تذبحها !! ابو انوار نزل ويها : خلاص اذا على الزواج خل تزوج !! ام انوار : جان قلت هالحجي من زمان !! خاف ربك ياريال بنتك مريضه ونفسيتها تعبانه وانت تدري شلون تغيرت من ورا الحادث بعد 5 ساعات .. انوار قامت وماتدري شنو صار لانها ماتذكر وراحت صكرت الباب وقفلته انوار بصوت تعبان : عبودي عبود : عيون عبود انوار : احبك عبود: اموت فيج كثر ما قلت أنا أحبك كثر ما قلت أنا أهواك... بغنيلك أنا أحبك وأقول أهواك أنا أهواك... إذا بهالدنيا حب غالي أكيد بيكون حبي لك.. وإذا في شوق مو عادي أكيد يا عمري شوقي لك.... ((ولا تصدق أعيش بدنيا حبيبي إنت مو فيها) ) معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الإعجاب ولا حروف الكلام تكفي(( ولا يفيني فيك كتاب)) ولا تصدق أعيش بدنيا حبيبي إنت مو فيها انوار : عبود راح نتزوج صح؟ عبود : شرايج يعني؟ اول 11 انا عند بيتكم!! انوار استانست : شلون بنطر لي شهر 11 ؟؟ عبود :تنطرين انوار : عبود ماراح اهدك عبود: صج انوار؟ انوار : إي والله عبود : مم لو صرت اطرم لووول بتحبيني؟؟ انوار ابتسمت ابتسامه خفيفه : شرايك انت؟ انشالله لوشنو يصير بظل احبك عبود يتنهد: يعني انتي وايد تحبيني؟ انوار عيونها دمعت : وايد وايد عبدالله انت كل شي بحياتي عبود: مسحي دموعج.. انوار : صرت تعرفني يعني لووول عبود: انوار ... اعرف كل شي فيج حتى لو ابسط شي اعرفج اذا ضحكتي صج واذا لأ واذا زعلانه واذا قاعده تبجين انا حبيبج وزوجج وابو عيالج انوار تضحك : جم ياهل تبي عبود: مممم 2 كافي انوار : صج ؟؟ عبود: إي والله انوار : زين انا مابي يهال!! عبود مستغرب : ليش ؟؟ انوار : ابي استانس فيك مابي يهال مبجر لووول عبود: ياعووبه !! تغارين من عيالج!! انوار : اغار من الهوا الي يمر يمك عبود: احم من قدي لووول انوار : لوووول عيار ... شنو تبي اسم البنت عبود: ممم ابييي ... مادري والله انوار: يلااا ابي اسم عبود: دالياا؟؟ دلوي لووول موحلو هل اسم؟ انوار : لووول اينن!! عبود: تدرين شبسوي انوار : شنو؟؟ عبود: بعد شهر دوامات بتبدي وانا بسوي جدولي... من الساعه6 الصبح ليي 12 او 1 بليل انوار : اووووووله عبود ليش عبود: عشان اخلص بسرعه؟؟ انوار: مايصير جذي !! عبود يضحك : آآآه عشانج كل شي يهوون انوار : زين وبعد عبود: ممم تبين عرس انوار : ممم مابي عبود :من صجج؟؟ انوار : إي مابي اهم شي اكون معاك وبعد نروح نملج بالمحكمه عبود : مينونه !! انوار: عبود تعرفني مااحب الخبه الزايده خو بنتزوج عبود معصب : انوار !! ادري ليش ماتبين .. عشان لاادفع صح انوار : عبوووود انا ماابي شكو موعشان جذي واي عبود زعلان: ممم اوكي ياانوار انوار : لاتزعل اذا تبي عرس كيفك عبود: مابي اوكي كيفج انوار : عبود ماراح تهدني صح؟؟ عبود يتناهد: اففف شلون اهدج صج والله العظيم ماراح يفرقنا الا الموت انوار بعصبيه : لاتيب طاري الموت!! عبود: انشالله حبيبتي بس هذا مصير كل واحد .. نونه حبيبتي بروح عند امي اوكي؟ اليوم بتروح الطبيب تدرين بعد مراجعه انوار : اوكي قلبي .. جم اتسووق؟؟ عبود: لووول انتي لي الحين من اول ماعرفتج هل كلمه مافرقت السانج انوار بعصبيه : جم اتسوق خلصني؟؟ عبود: 80 !! لووول باي انوار : باي حبي دير بالك والله يوفقك انشالله واربط حزام الامان انت وامك .. باي انوار حطت راسه على المخده وكانت تفكر بالي راح يصير .. بلحظه.. خافت من شي بس ماتدري شنو اهو حست انها متضايقه وماتدري من شنو .. عند برور : حمود: موناويه تقررين متى؟ برور: الصراحه لأ حمود: افف ابرار ترى ماصارت !!لازم نحدد وقت برور : انا مومستعيله حمود الله يخليك لاتضغظ علي اذا في نصيب خلاص لاتحاتي افف انا مومستعده الحين ارجوك!! لازم اصكره الحين اوكي؟ حمود : براحتج...باي وصكر التلفون وقعد صوب فهود وسرح فهود: شفيك حمود: مليت من تأجيل ابرار فهود: لاتضغط عليها البنت يمكن خايفه وصج على شنو مستعيل يبا لاحق حمود: فهود انت اكثر واحد فاهم ليش مستعيل فهود: ادري بس عط البنت مجال ترتاح منك انت وايد ترى تحن حمود طق فهود : جب جب امش خنطلع فهود: مابي حمود: يلا عاد صارلك دهر معفن ومليت كل يوم اواسيك امش خلصني وروح سلم على امك ياعتوي افف انا بنقمت فهود : اوكي دقيقه حمود: دقايق طس عن ويهي حمود رفس فهود فهود يصارخ : ياخروووووووف حمود ميت ضحك : روح بس لا اخليك كره بعــــــــــــــــــد شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر... (11-9-2009) الساعه 10 الصبح.. انوار تركض وتنادي برور ودشت عليها غرفتها... انوارتتكلم بسرعه: برور اليوم عيد ميلاد عبود برور: بسم الله طقي الباب .. وتكلمي شوي شوي خل افهم انوار: اليوم عيد ميلاد عبوود برور : صج وبعدين؟ انوار :إي وانا مادري شنو اسوي تعرفين ابي اسويله شي غير بس مادري شنوو؟؟ برور : تعالي دشي وصكري الباب وقعدي انوار: إي ادري انج ام الفناتق شنو اسوي؟ برور : ممم شنو على هديه ولااا ( تغمز حق انوار) انوار ويهها صار احمر: برور الاثنين !! برور : مممم والله لومااعرف عبود وادري انه بيخطبج بساعدج انوار استانست برور : ممم سمعي شبقولج ... مدام انتي ماشالله تعرفين تسوقين .. مم بخليج تاخذين سيارتي وتشوفينه اب مطعم حلو .. والحين اوديج السوق نشتري عطر وساعه ماركه وبلوزه كشخه ونحطهم بجيس كشخه شرايييج بفناتق برووره انوار : حياااتي احبجج برور : بس ياويلج اذا صار شي بسيارتي انوار بقلبها : عبود احبببببببببببببببببببببببببك احبببببببببك من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين ماتدري انك في قلبي ومن سكن حوله من كثرك في صدري خايف لا تجيني عين وان قالو اطلب شي اتمنى وتنوله بتمنى حبك كثر ما الله عطاني سنين معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين ويش ابغي اكثر ياذوق القلب وميوله واكبر هدية في عمري هالشيين مكانك اللي في قلبي ماحد يطوله وقدري عندك عساني ما خلى آمين اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين برور خذت انوار وشرت انوار كل الي تبيه حق عبود واتفقت مع عبود انه بتشوفه اب موفنبك البدع واهو مايدري شالطبخه لوول |
![]() |
![]() |
#58 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
البـــارت 22 والأخــــــــــــــــــــــــــــير:-
اب بيت انوار الساعه 5 ونص: انوار : بروور بروور شنو البس؟؟ برور قاعده تسولف بالمسن: مادري انوار : شوفي شنو احلى هذا ولا هذا؟؟ برور: انزين انوار تصارخ : شوووووووفي برور لفت ويها : هااا وويعا شنو؟؟ انوار: ايهو البس؟؟ برور : اثنيناتهم خياس طلعي غيرهم انوار تنحت : عليج اسلوووب اففف برور : جب بطلي كبتي اخذي الي تبينه انوار : اوووه تعالي طلعيلي شوفي الساعه جم على مالبس واحط مكياج واااي قومي برور معصبه : زيييييين ويعه برور : شرايج بهذا؟ انوار : عووووووووع لبس مهلق غيره برور: ويي سكتي يا ام الذوق انوار : ابي شي فيه تايقر برور : ويع ستايلج قديم انوار : ابرار لما ارد البيت علميني شلون الاستايل زين؟ خلصي برور : ترى اهون ومااعطيج سيارتي انوار: ذليييتي ام الي يابتني على سيارتج اف برور: شرايج بهذا زين شوفي تمقلي (حطته بويه انوار) انوار : يازفته خليني اشوف انوار : ممممم حلو بس مع شنو البسه برور : جنز او سكني ومعاه حزام خصر ذهبي كاهو هذا وهاج بدي اسود (البلوزه نفس طريق النفنوف لي فوق الركب مووسيع ولاضيج لونه اسود ومن تحت مشير بتايقر ) انوار : اييييينن برور راحت ردت على اللابتوب يلا خلصتي بدلي انوار : موتشوفين برور : عندي وعندج خير مالت عليج كافي اني ماقزيت عشان ويهج انوار : ويييييع ترى 100 مره تقولينها !! كله مره وحده بالسنه .. برور لفت ويها على انوار : انواروو نزلي البلوزه من تحت انوار : ها جذي زين؟ برور : إي حلو اخذي كعبي الذهبي بعدين ورا الباب برور قامت : تعالي بحطلج مكياج انوار : لا مابي احط وايد برور : جب غيري ستايلج وقعدت تحط حق انوار مكياج حطتلها eyeliner ورسمت عيونها ولبست عدسات عسليه فاتحه وحطتلها مسكره والشدو برونز على بني باسود وبلاشر برونز برور :الله تسلم ايدي شوفي غيرت شكلج انوار : واااي عليج شنو هذا برور : يلا روحي انوار: برور ليش ماتييين منها انتي تتمشين وتواعدين شيوم وعهدووه وانا محد يدري عني بنقعد بالمطاعم؟؟ لانه اخاف بروحي لووول برور : إي والله صح عيل يلا خل ادق على عهدوه وشيوم واقولهم والبس عقب ماخلصت برور ودقت على شيوم وعهدوه رحنا طلعنا على طول انوار: كله منج تأخرنا برور : ركبي وانتي ساكته شسوي يعني انتي اقترحتي موانا انوار قعد وصكرت الباب وصارخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه برور لفت ويها : مينونه؟؟ انوار: قلبي يعورني شتبيين لوووول برور تتحلطم : الحمدالله والشكر خنشغل اغاني ابرك انوار: ترى سمعت برور : سمعي.. احط منو رويشد ولا الماجد ولاعبدالمجيد انوار : ممم عبدالمجيد برور : اوكيييك..لوول سمعي الي بحطلج اياها كل عام وإنت الحب كل عام وإنت الحب كل عام وإنت الحب إنت الحب كل عام وإنت الحب تمر سنين وإنت الحب عسى الله لا يفرقنا حبيبي مهما نتغير بيكبر حبنا معنا تروح سنين وتجي سنين وأنا وياك أحلى اثنين ، تروح سنين وتجي سنين وأنا وياك أحلى اثنين وإذا مر الوفاء باكر إذا مر الوفاء باكر إذا مر الوفاء باكر إذا مر الوفاء باكر بقول أقول أقول كل عام وانت الحب.... انوار : ويييييه هذي الاغنيه مالت عبدالمجيد برور : شخباري انتي وينج انوار: عبووود بعيد ميلادي كان حاطلي كل عام وانت الحب وانا اقووول لووول برور : لووول ياحليله مادري ليش حبج من زينج عاد انوار راحت طلعت الcd :ابيي المهندس عذااابي انا وعبود برور : حطي حطي لاتموتين انوار اول ماحطت الcd اطلعت اغنيه... وفجأه تنحت بمكانها\ برور: الووو انوار شفيج؟؟ انوار بصوت واطي : ليه انا مشتاق وانا تاركك ( أي والله ) برور : شنو؟؟ انوار قعدت تبجي.. برور: ويعه انواروه شسالفه؟ كل هذا عشان الاغنيه؟ انوار واهي تبجي : إي ابرار يوم هديت عبود .. كان تعبان وظلمته انا حقيره مااستاهله كل كلمات الاغنيه عني والله كل شي فيها صح برور : واي عليج خلاص طاف لاتخربين المكياج ليه انا مجروح ... وانا جارحك؟! ليه انا مشتاق... وانا تاركك؟! يه انا مدري... وانا دايم اكيد؟! ليه انا مقبل... وانا دايم بعيد؟! ليه انا ندمان... لحظة مايفيد؟! ليه مو هذا اللي كنت ابيه؟! ليه بعته وليه راجع اشتريه؟! ليه كل شي ناقص بلاه؟! ليه مايكملني سواه؟!لاضعت من نفسي انا .. ليه لازم القاني معاه؟! ومع السوالف والاغاني وصلوا ابرار وانوار وكانت انوار حيل متوتره ماتدري ليش... ( الحين انوار اهي الي بتتكلم مدام هذا آخر بارت فحبت تكتب لو بارت 1 اخليكم مع التكمله) *اول مانزلنا من السياره انا وابرار كنت اسمع قلبي وانا امشي كنت احس باحساس !! عمري ماحسيته جني ماشفته من قبل؟؟ والله ايدي وريلي كانو يرجفون برور: شفييج؟ انوار : مافيني شي برور : ويهج صار اصفر؟؟ انوار : لا بس متوتره ووقت ماكنت اكلم برور رن تلفوني انوار: الو؟؟ عبود: وينج؟؟ انوار تخز برور: كا تونا واصلين انت وينك؟؟ عبود : انا بالمطعم صارلي ساعه ناطرج انوار : يلا يايه باي انوار : مم برور يلا بروح اوكي برور : اوكي ديري بالج رحت مشيت عن برور وبرور راحت بكوفي تنطر شيوم وعهود يوم دخلت المطعم كنت ادوره وبعدين دقيت عليه انوار : انت وينك انا داشه عبود : ياوويلي شمسويه بنفسج!! صايره حلوه !! انوار : خلصني عبود وينك عبود : كاني جدامج انوار : وي لووول يلا باي رحت سحب الكرسي وقعدت وابتسمت ابتسامه خفيفه وقعد يطالعني .. تمينا ساكتين لين قلتله... انوار : كل عام وانت بخير عبود: شنوو؟؟ لووووول ! يعني مو من الله مواعدتني والله انا ناااسي انوار : هاك عبود: شنو هذا انوار : يعني شنو هذا تكفين هديه عبود خزني: لاوالله !! ومنو قالج ابي هديه انوار : اقووول يوم يبتلي هديه ماقلتلك شي عبود : ممم عيل غمضي عيوونج؟ انوار : لووول شتبي ليش؟ عبود: غمضي انتي اذا تبيني اخذ الهديه ومدي ايدج هذي صوبي انوار : الله يستر منك لووول يلا شنو الحين ! عبود مسك ايدي ولبسني الخاتم فجأه بطلت عيوني الخاتم الي حذفته عليه وخرت ايدي بسرعه وحسيت بغصه ونزلت ويهي تحت عبود رفع راسي وقعد يطالعني عبود بصوت هادي: لاتذكرين الي طاف.. انوار خلاص احنا حق بعض واشطر واحد مايقدر يفرقنا... انوار: عبود انا جرحتك واحس.. عبود قاطعني : اووش انوار ترى صج بزعل .. ترى هالحظه كنت ابيها من زمان اشوفج جدام الناس !! واحس اني مومسوي شي غلط انوار : حتى انا عبود: تدرين؟ انوار : شنو عبود يضحك : ودي يكتبون روايه عني وعنج انوار تضحك: لاوالله ليش ؟ عبود: عشان يعرفون شكثر نحب بعض صرنا مثل المسلسات والله انوار : لا مابي يكتبون اخاف يحسدونا!! عبود : لوووول انتي لوتبطلين غيره احنا بخير انوار : احبك عبوود عبود مسك ايدي وقعد يطالعني وحط عينه بعيني وابتسم ابتسامه برييييىئه وعيونه كانت تقول كلام وايد كلام.. ماقدر يقوله ... بس فهمته انوار: ها بتاخذ هديتي عبود : باخذها بس اذا وعدتيني ماتفصخين الي بيدج مره ثانيه ولاحذفينه هاااا انوار تضحك : زييين عبود: انوار .. انوار : عيوووون وقلب وروح انوار!! عبود : عمري ماراح احب غيرج تدرين انوار : يعني انا الي بحب غيرك والله لوحتى لونهد وربي ماراح اخلي أي واحد يدش حياتي من بعد وظلينا نسولف ونتغزل اب بعض لين صارت الساعه 10 ونص وابرار دقت علي عشان نروح.. الصراحه كان ودي لحظتها اروح معاه البيت ودي اتزوجه الحين انوار: يلا حبيبي ابي اروح عبود: بوصلج ... انوار : ترا انا الي بدفع هاا؟ تكفين انا عازمتك عبود: ب انوار : لاتكمل يلا عاد... وحطيت الفلوس على الطاوله وطلعت مع عبود كنا ماسكين بعض حسيت انه زوجي حسيت اب راحه لما كان ماسك ايدي ... ولما وصلني عند السياره كان ابرار موواصله عبود : ممم اختج موواصله عيل بوقف معاج مابي احد يتحرش وعبود اهو يتكلم خذيت ايده وبستها وحطيتها على قلبي ودمعت عيوني عبود كانت ملامحه مستغربه كان جنه يقول بقلبه ليش؟؟ عبود مسكني وباس راسي ولمني حييييل ماقدر اتحمل حطيت راسي على صدره وبديت ابجي بجيه الياهل الي كانت محتاجه احد يلمها وعبود بعد كان وياي دمعت عيونه ووخرني عنه وقعد يبوس ايدي وابتسم ... ابرار : هااا شتسوون عبود يضحك : لوووول شلونج ابرار ابرار : هلا والله تمام يلا عبدالله لازم نمشي عبود ابتسم : اوكي ديرو بالكم ..يلا مع السلامه ابرار : ياحليله انوار محترم !! يلا دشي انوار : زين ابرار: هاشسويتوا كنت ساكته ومالي خلق ارد ابرار : اوووه انوار شصار انوار : ماصار شي سولفنا ابرار ابتسمت : شكله يحبج وايد انوار انوار: اآه ادري ابرار ادري ابرار : يلا صبري انوار انشالله تزوجون وتستانسون مدام انتو تحبون بعض والله محد بيفرقكم كنت افكر بكلمه (محد بيفرقنا) عاد صج محد بيفرقنا؟؟ ووصلنا البيت وسيده على داري رحت قطيت نفسي على السرير كنت اتمنى انام ومااقوم الا لما يصير شهر 11 ... طبعا مثل ماتدرون شهر 9 بدت مدارس وانا آخر سنه طبعا ماكنت مشتهيه المدرسه بسبت الاخت (ساره) اهو صج اصادفها بس احلى سكب يعني ولاوحده تكلم الثانيه يعني شهر 9 كان شهر عادي .. ومر عادي بعد شهر ونص.. الساعه 7:30 الصبح رزون : انوار انوار ... انواروو وصمخ قومي انوار : هاااااااااااااااا رزون : قومي بسرعه .. انوار : انتي من صجج رزوان؟؟ شيايبج رزون : قومي انتي الحين بطلي عيونج انوار: ها شصاير رزون : احم انا قبل شوي كنت عند برور وقعدنا نسولف انوار : اففف بسرعه خلصيني رزون : انواررووو ابوج وافق .. وقال خل إي أي وقت يبي انوار فزت: شنووووو! لا لا جذابه ! رزون: ماشالله الحين قمتي .. إي صج انا هسترت ومومصدقه وحدي استانست ماعرفت شسوي رزون : إنزين انتي من صجج بتزوجينه؟ انوار : إي ليش موصج يعني رزون : انا الي اكبر منج ماتزوجت وحتى رفضت حمني انوار : إي لانج لوووول خليني ساكته رزون : جب جب .. وبعدين اذا حملتي شبتسوين؟؟ انوار: ولييه رزون خلاص شنو يعني اذا حملت استغفرالله رزون : والله انا قلتلج وانتي كيفج انوار : لوووول الي تحمل صارت مجرمه يعني اصلن وناسه لووول رزون : آآآه منج راسج يابس... انوار : برد انام بليز... رزون: اوه باي انوار : اففف قرقيه لوووول عند برور : برور تضحك : هااا طردتج رزون : ايي .. والله متحسفه عليها برور : ليش ؟ رزون : انا مومقتنعه بزواجها برور : يبا كيفها خليها رزون: لوووول لو يدري فهود ؟ برور: وييه انطمي انتي رزون : وانتي متى ناويه؟؟ برور : تصدقين... مادري رزون : هووو ليش؟ برور : مادري تو الناس انا مومستعليه خل تخلص سالفه انوار وانا وراها لووول رزون: الله يوفقكم حياتي وانوار تستاهل بعد برور : نامي عندنا رزون : لووووووووول عشان انوار تذبحني برور : تعالللي رزون : ها ؟ برور : شخبار سنووء ؟؟متى ترد؟؟ رزون تضحك : خليها بعالم ثاني لووول مادري والله متى بيردون برور : واي مكانها خالي لووول عند انوار... انوار : عبودييي عبود نايم: هااا انوار : لووول بعصتك نفس ماانبعصت بقولك شييي عبود : هاا انوار : ابوي وااافق عبود يصارخ: شنووووووووووووووووووووو حلفي؟ انوار : لووول والله عبود : يلا باي انوار : وين؟ عبود: بقول حق امي اليوم انيلكم ؟ انوار : لأ لأ عبود شنو ينيت عبود : لألألأ ليش؟؟ انوار: مابي مابي ابي 11 لووول عبود يضحك : كيفج والله وضلينا نسولف لين ردينا نمنا عند فهود: فهود : يما ؟؟ يمـــــا؟؟ ام فهود: هلا يما شفيك؟؟ فهود :عمي سعد عازمنا على الغدا بتروحين؟؟ ام فهود: إي بس تي معاي فهود : شلون اخليج بروحج إي بيي وصارت الساعه 2:30 الظهر ورزون صارت منبه كل ساع تقعدني وانا اطردها لين برور دشت علي برور: انوار .. انوار انوار : هاااااااااااا شفيكم ينيتوا بنام برور : قومي ترى عمتي خلود هني انوار : وليييه لايكون فهود وياها برور : شرايج يلا نزلي انوار زين البس وأيي ونزلت تحت وياليتني مانزلت نظرات فهود كلتني !! ماقدرت اتكلم ولا اكل ولا اسوي شي وابوي الحمدالله تعدل معاي وصار يسوي أي شي عشان يرضيني .. انوار : يبا بروح فوق تعبت فهود :لا صج عاد؟ خزيته خزه صج قهرني من هل الكلمه : وانت شكو؟ ابو انوار: خلاص يبا روحي ارتاحي فوق ام انوار : اهلين ام فهد عندنا شلونج ام فهد : هلا والله حبيبتي ام انوار : تفضلي قعدي.. ها شلونك فهد؟؟ فهد : الحمدالله خالتي انتي شلونج انوار : عن اذنكم ...(ورحت) ام انوار مبتسمه: قلتلهم عن انوار ابو انوار يضحك: لاناطرج والله فهد تنح ويبي يعرف شسالفه!! ام فهد مبتسمه : ها شنو شفيها انوار ام انوار : انخطبت فهود طقته البوهه وماعرف شيسوي !! ام فهد مستانسه : صج !! ياحلييييله كبرت !! ابو انوار : شفتي شلون كبرونا العيال ام انوار : الفال لك فهود وتشوفينه معرس وتفرحين فيه ام فهود : آميييين الله يسمع منج! في (27-10-2009) الساعه 1 بليل اخترتك انت اخترت حبك ولست انا من اختارك بل كل جوارحي اختارتك حتى انفاسي ياقلمي اكتب مافي قلبي فلربما قلت لهفه قلبي وانطفآ لهيب حبي نعم فلربما.. لان حبك ليس له نهايه بما انك قصه حب . ولكن ليست لها نهايه كنت وقتها فاضيه ماعندي شي وقعد اكتب شعر وهوايتي اكتب .. كنت اضيع وقت انطر عبود يطلع من المعهد وكانت هذي حالتي كل يوم.. لين رن تلفوني.. انوار: هلا حبيبي عبدالله : هلا والله بانواري انوار: لووول عبود !! حياتي خلصت دوامك ؟ عبدالله : أي والله حياتي حدي تعبان انتي شتسوين اكييييد تكتبين شعر صح؟ انوار : بعد شنو عندي غير الشعر ... حياتي حياتي حياتي اسمع بقولك شي .. لا تندم على حب عشته حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك فلا تنسى انها منحتح عطرا جميلا اسعدك عبدالله :الله الله شالاشياء الخطيره هذا انتي كاتبته؟ انوار: لاحياتي من النت بس عجبني وسحبته... .......... انوار: الو؟؟ الو؟؟ عبود؟؟ عبود معاي !!! عبود قلبي الو؟ عبوووووود رد عببببببببوووووووووووووووووود !! وصكرت التلفون وقمت ادق ومايرد فجأه تلفونه تصكر ؟؟ ليش شصاير؟؟ يومين وتلفونه مصكر!! وكان باقي 3 ايام ويدش شهر 11 !! الشهر الي ناطرته نطره!! وينه ؟؟ وينه حبيبي ليش مايرد وفكره تيبني وفكره تودين .. لين صار تاريخ 30-10-2009 دق علي خالد الساعه 9 بليييل خالد : قوه انوار انوار : يقويك الله يابك خلود تكفين وين عبود صارلي جم يوم ادق ومايرد ماش خالد قاطعني : انوار... عبود سوه حادث انوار (كنت اضحك) : خلود صج يلا عاد وينه ماكلمته خالد : انوار عبود بالمستشفى ! انوار : انت شقاعد تقول!! روح قول حق عبود باقي يومين ويدش شهر 11 وينه !! خالد قعد يتناهد وبعد فتره استوعبت انه هذا صج !! صكرت التلفون وهسترت وقمت اكسر واصارخ وابجي طبعا برور يتلي برور: شفيج شفيج؟؟ انوار وكنت قاعد اطق برور : عبود سوا حادث وديني عنده الله يخليج الله يخليج وديني عنده (قعدت ابوس ايدها واترجاها وكانت تبجي معاي) برور خذتني وودتني المستشفى ورحت شفت اهله وقفت من بعيد وانا منهاره كلمه منهاره شوي عليي!!قلت حق برور تروح تسأل عنه واذا يحتاج السفر انا الي بدفع!! برور يتني وويها مايبشر كلش انوار : شقال .. شقال الدكتور |
![]() |
![]() |
#59 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
تابع البـــارت 22 والأخــــــــــــــــــــــــــــير:-
برور: انوار الدكتور يقول حالته صعبه انوار : لأ لأ اهما قالوا جذي يووم سويت حادث جذابين برور لاتصدقينهم برور : امشي انوار تكفين انوار : وخري وخري ماراح يصير فيه شي وخرييييييييييي وقمت اصارخ باعلى صوتي وحارث شافني وعرفني وسكت انوار: ماني متحركه من هني وخري ابرار كانت بتهديني وفجأه راح الدكتور حق اهل عبود اشوفهم يضحكون ويبجون ليش شالسالفه؟؟ كان قلبي يغلي غلي شعور خايس يارب محد يحسه كنت احس اني بكابوس ولازم اقوووم بعد ما ام عبود واخوانه الباجي وخواته راحوا رحت ركض حق حارث انوار : حارث ... حارث شفيه عبود شصاير حارث ابتسم ويبجي : دشي انوار : ح.. حارث يبجي : انوار دشي شوفيه كان ينادي باسمج طول الوقت انا ماصدقت على الله ورحت ركض على غرفته ... شفته قاعد .. والله شفته قاعد مبطل عيونه ... رحت صوبه ناديته |: عبودي لف ويهك علي عبود :انوار ... وقعد يلمسني انا انصدمت وطقتني البوهه والله العظيم انصدمت والله ياناس شفيه عبود؟؟ عبود واهو يبجي : انوار وينج وينج انوار انوار وانا منصدمه : ح.. حب..حبيبي انا يمك عبود : انوار انا انعميت انوار مااشوف انوار انفجرت بجي طحت على ركبي : اصيرلك عيون عبود قام يزيد بجي : انوار لأ ابي اشوفج انوار انووووار ابي اشوفج انا قمت وحطيت على صدري حسيت انه ياهل كان يبجي .. بدال الدموع دم وانا وياه انوار :حبيبي !! لاتخاف انا وياك والله العظيم وياك ياروحي ياقلبي لاتبجي عبود : ماراح نتزوج ماراح نتزوج انوار : قلبي منو قال ماراح نتزوج راح نتزوج وغصبن على الي مايرضى عبود : ماارضى مارضى انوار شتبين بواحد عمي من قال هل كلمه ... كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني والله العظيم اهون !! انوار (ابجي) : افا عبود انا تقولي شبي بواحد عميي؟ انت حبيبي والله ماراح اتخلى عنك ترى لك علاج وعلى العيون .. انا عيوني موانت قبل تقول ياعيوني انا عيونك الي ماتخونك عبود: انوار محتاجج انوار: انا وياك من هل لحظه حسيت انه انا المسؤوله عن كل شي .. وصرت ازوره يوميا بعدها طلع من المستشفى وكل مايبي يكلمني يخلي حارث يساعده يدق علي الساعه 1 الظهر انوار : حبيبي عبود: هلا حياتي انوار : ترى صار 5-11 عبود يتناهد انوار : ماتبي تخطبني؟؟ عبود : لأ انوار :عبود !! اناابيك حرام عليك ليش تسوي فيني جذي عبود: انت مالج ذنب انوار : بلى لي ذنب ذنبي انك حبيبي بتي ولا لأ صج عبود :متى تبيني ايلج؟؟ انوار : اليوم طبعا عبود : اهلج بيشنقحوني بره انوار : اقووول والله راح اتشنقح معاك صج عبود مات ضحك وانا وياه اول مره نضحك جذي من بعد المستشفى .. طبعا امه كلمت امي وحددت الموعد اليوم ... برور : انوار ..حبيبتي انوار: شنو بعد برور: انتي متأكد من الي قاعده تسوينه انوار : إي ابرار برور ابتسمت ولمتني : احبج والله يوفقج صارت الساعه 7 وكان حارث وام عبود وعبود وصلوا ام عبود قالت حق امي عن حاله عبود ومتى صارله الحادث طبعا ابوي وامي وافقوا ولا اعترضوا .. تدرون ليش؟؟ لانهم تذكروا الحادث الي سويته ويوم قالوا لهم يمكن انعمي .. لو انعميت منو بياخذني غير عبود؟؟ طبعا انا نزلت ام عبود شافتني وعبود ... شافني بس موبعينه بقلبه .... وامه استانست علي وحبتني وانا بعد حبيتها وايد طيبه وحليوه 25-11 -2009ام انوار : يلا يما ناطرينج انوار : انشالله يما برور : يه يه شالزين انوار : يلا وين ابوي؟ ام انوار : بالسياره يلاحبيبتي امشي انا وعبود راح نتزوج بالمحكمه طبعا عايلتي دروا واستانسوا بالعكس ماعرضوا بس الوحيد الي معارض اهو فهد ابو انوار: ها يبا مااوصيج على ريلج زين انوار : انشالله يبا ام انوار :حبيبتي والله اهم شي انه ام ريلج زينه وطيوبه برور : آآآه مكانج راح يبين انوار : لوووول شدعوا برور الي يقول مهاجره ووصلنا المحكمه وملجنا وطلعنا وكان قلبي من اول مادشيت لين طلعت يرقع مادري من شنو حارث يضحك : هلا بمرت اخووي ام عبود : يوز عن البنت لووول عادي حبيبتي اهو دمه ثقيل انوار : لوووول عادي خالتي شدعوا عبود كان الوحيد مو مستانس ركبنا السياره حارث كان يسوق وامه يمه وانا وعبود يم بعض ورا عبود يساسرني : شنو لابسه ؟ انوار اضحك واساسره: لوووول ابيض وليقنز ابيض كل شي ابيض لووول عبود قعد يلمس ويهي ويلمس شفايفي وبعدين باس ايده عبود : الله يعينج علي انوار : فديتك والله حارث : هااا عرسان شنو تبون تسمعون انا وعبود: ماجد المهندس ام عبود تضحك : لووول ياحليلكم الله يخليكم لبعض حارث : حاضر من عيوني عبود كان ماسك ايد حيل وانا كنت مرتاحه معاه... والله احس براحه لمن يمسكني لمن يكلمني احس انه الدنيا بخير معاه بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد.. علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد.. زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح.. لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد.. بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد.. علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد.. اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص.. خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد.. زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح.. لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد.. بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد.. علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد.. بعدها وصلنا لي البيت حارث : عبوودو عطيني ايديك انوار : لأ لأ حارث انا الي بوديه حارث يضحك : شعليييك عبود ياحظه الله يخليكم لبعض يلا تعالوا انوار : لووول امش حبيبي امسك ايدي عبود : فديتج وصعدنا فوق شقتنا كانت تينن عبود: شرايج انوار : تينن !! حياتي صرنا بروحنا لووول عبود ابتسم انوار : شنو بتسوي الحين عبود: مادري انوار : تعال عيل خل البسك عشان ترتاح شوي موزين التعب حقك عبود :اوكي عبود وقف جدامي ولمني حيل : احبج انوار ... انوار : ياحياتي والله .. مابيك تزعل وتضايق انسى كل شي وياي توعدني .. وشوف ترا الخاتم لابسته عبود: ادري جسته بالسياره لوووول وقمت اضحك واهو يضحك.... حياتنا كانت حلوه ناس تقولي ليش تزوجتيه مينونه .. بس طبعا طنشت ... وكملنا حياتنا عادي بعــــــــــــــــــــــد 3 اشهر.... 20-2-2010 الصبح الساعه 6 انا قعدت وكان عبود نايم ابتسمت وقعدت ابوسه لين قعد عبود: حياتي انوار: هلا حياتي عبود يضحك : بعد انوار : لووووول طماع عبود: مرتي وكيفي انوار : لووول انا مافي؟؟ وعبود باسني على ايدي انوار : حبيبي عبود : روح حبيبج انوار : برور بتمرني بعد شوي بنروح مكان ونرد عادي حبيبي؟نص ساعه واكون عندك عبود : فديتها اوكي حياتي اخذي راحتج انا برد انام اوكي؟ انوار: اوكي قلبي .. اوه كاهي قاعده ادق .. الو؟؟كاني نازله البس عبايتي وايلج باي انوار : عبود لااتتحرك اذا تبي شي ناد اي احد اوكي عبود وصوته فيه نوم: اوكي وطلعت برور : ها شلونج انوار : تمام يلا برور امشي مابي اطول على عبود برور : اوكي اي مستشفى تبين انوار : اقولج اي شي بس امشي انتي بعد ساعه انا قمت امشي بسرعه بروح حق عبود ولقيت عبود لي الحين نايم انا كنت مستانسه ورحت قعدت يم عبود انوار(وانا اضحك) : عبود.. عبودي .. لي الحين نايم لووول ياحبك لنوم وحطيت راسي على صدره .. وماحسيت بنسم!!! انوار : عبود؟؟ عبدالله !! عبود عبود رد علي حبيبي؟؟ انا وقفت من الخرعه وقمت اناديه من بعيد: عبود عبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووود اعتقد محد ماسمع صرختي الكل صعد فوق شقتي وحارث قعد يهز عبود وانا قاطه نفسي على خالتي وحارث قعد يبجي انا لفيت ويهي بسرعه : شنو شفيه عبود حارث شفيه عبدالله !! انا رحت ركضت بسرعه صوب عبود وقمت اطالع ويها وقعد ابوسه كل مكان وابجي ابيه يقوم : عبدالله حبيبي قوم عبدالله عشاني الله يخليك ترى ال... قبل شوي كا...ن مافيه شي صدقوني والله مافيه عبود قوم عشاني وعشان البيبي !! خالتي وحارث انصدموا اني حامل!! انتي حامل...؟؟ اي حامل... أيام حلوه كانت أيام حبك كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى أيام حلوه كانت أيام حبك مات عبدالله ... وانا مت وياه .. مات حبيبي وعمري وزوجي وابو ولدي اوبنتي ... من هذاك اليوم لي هذا اليوم ماعمري ولابعمري بفكر احب غير عبدالله فهود خطبني.. بس رفضته مابي احد يجيسني غير عبود ... مستحيل افكر بغيره... اهو كان يتمنى تنكتب فينا روايه .. وانا سويت الي يبيه لقد رحل.. ولم يترك لي إلا.. بقايا مبعثره من الذكريات وكلمات تمر امامي.. وصوره محفوره بقلبي وعيني وعقلي.. هل انتهت قصتنا هنا ؟ونحن على وشك البدايه هل اختفت احلامنا ؟ونحن لم نحلم بعد هل سوف انساك ؟ كيف يمكنني ولقد تركت معي امانه ليس من كل من اعمى.. لاينظر بل هناك من ينظر وبالحقيقه اعمى وهي انا.. وليس كل من دفن تحت الارض ميت وهو انت بل هناك من عائش على الارض وهو ميت وهي انا ايضا طبعا اهلي كانوا يقولون طيحي الياهل بس انا رفضت .. وو تبون تعرفون شصار بالباجي لي هل يوم ؟؟ ساره : تعدلت وحست بغلطها وصارت زينه مع الكل وتحجبت سناء : حامل بالشهر ال6 وفيها بنت ابرار : ماتبي تزوج محمد عشان تقعد مع انوار محمد: لي الحين متعلق بأبرار ويبي يتزوجها وناطرها لي الحين عشان يتزوجون.. رزون : سافرت بره تدرس وحمني لي الحين تكلمه فهود: حاط امل بانوار انه بيوم من الايام توافق عليه ويقنعها انه راضي بالياهل خالد: يحب انوار وخطبها ويحاول يتقرب منها بس للاسف ماكو فايده حارث: تزوج ومرته حامل ديمه : انخطبت من بدر ولد خالتها فرح : درست برا امـا انوار :حامل اب صبي نفسيتها تعدلت كان تراجع دكتور نفسي والحمدالله مافيها شي بس لي الحين تحب عبدالله ومومصدقه لي هل يوم انه توفى وكل تتوقع انه يدش عليها .. مو قادراحب انسان ثاني صرت مااشوف لأن حبكـ عماني مو قادراحب انسان ثاني صرت مااشوف لأن حبكـ عماني ~ غرامكـ في قلبي واحاول اخبي احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي غرامكـ في قلبي واحاول اخبي احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي حبكـ بلوه فيه الله بلاني حبكـ بلوه فيه الله بلاني ~ احس معاي خطوه بخطوه تمشي مو بس قلبي ماخذ انت كل شي احس معاي خطوه بخطوه تمشي مو بس قلبي ماخذ انت كل شي ~ بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي تعبت في بعادكـ وزادت جروحي بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي تعبت في بعادكـ وزادت جروحي لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني انوار.. النهـــــــــــــــــــــــــــآآآآيــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه.... |
![]() |
![]() |
#60 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
حبيبـــاتي كلكم والله مشكورين واحب اشكر كل وحده ردت علي وشجعتني والي لي الحين ترفع الروايه والله ماقصرتوا عندي خبرين حقكم اول خبر عن انوار .. انه انوار تزوجت فهود واهي مستانسه وتحسنت عن قبل واهي حبت تقول حق كل الي وقف معاها وواسها او كل من قرا الروايه انها اهي مستانسه لانه عبود راح عند ربه واهو مستانس مومتعذب قبل موته وهذا شي زين واهي تدري انه عبود مرتاح وانه هل درب كلنا راح نمشي فيه سواء الحين او بعدين لازم نصبر لانه الله مع الصابرين وهذا امتحان من الله بدال البجي والزعل لازم نقول (قدر الله ماشاء فعل) هل كلمه زينه وثوابها عند الله صج الي راح نفقده غالي بس سالوا نفسكم لي متى بنزعل؟ اي بنت عاشت الي عاشت فيه او شافت نفس الموقف ختقول الحمدالله على كل حال لانه من شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته انشالله استفدتوا من هل روايه وتاخذون عبره انه لاتضيعون ولالحظه مع زوجج او الي تحبينهم لانهم مودايمين لكم ولا احد دايم حق احد والله عوضها اب ولدها الي راح تشوف ابوه فيه واهي حبت تقطع اخبارها عن رفيجاتها والي يعرفها الا بس اهلها لانها بتبدي حياه يديده وراح تسافر وتعيش برا بس لما تتعدل اوضاعهم وبس من عقب هل خبر ماوصلني اي خبر بعده
|
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لا, لان, من, مو قادر احب انسان ثاني, احب, اشوف, انسان, ثاني, حبك, روايه, صرت, عماني, واقعيه, قادر, كويتيه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سجل حضورك اليومي باسم قصه او روايه ~ | {اسيرهـ الخيآل ~ | ♣ قصص رومنسية - واقعية - قصة حب - خيالية ≈ | 40 | 12-30-2010 07:31 AM |
روايه جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت - للكاتبه : حنين الليالي | جودي شكلين ماتحكي | ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • | 21 | 12-25-2010 03:15 AM |
رجيتك عني لاتغيب روايه رومنسيه | .صـدى المشـتاّق. | ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • | 4 | 11-14-2010 12:38 PM |
روايه ..سعوديات في بريطانيا..لاتفوتكم | ♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪ | ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • | 509 | 07-16-2010 03:40 PM |
عشاق من أحفاد عشاق الشيطان ...افضل روايه عــ2007ــام | "كــلام العين" | ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • | 4 | 09-28-2008 01:58 PM |
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML PHP INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY