مركز تحميل الملفات يوتيوب موسوعة الطفل قصص وروايات عالم حواء سمايلات رسائل للجوال دليل المواقع توبيكات العاب


إهـداءات شمـــوع

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2011, 07:15 AM   #1
[ ترانيم الامل =)




الصورة الرمزية ترانيم الامل
ترانيم الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6394
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : اليوم (02:51 AM)
 المشاركات : 2,501 [ + ]
 التقييم :  358
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 الأوسمة التي حصل عليها
المركز الاول وسام المركز الثالث مسابقه الرابح الاكبر وسام المركز الثالث 
لوني المفضل : Brown
مزاجي
افكر

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رواية شلة بنات نجد كاملة , رواية شلة بنات نجد مكتملة



بسم الله الرحمن الرحيم

***** شلة بناااات نجد*****

هذي أول روايااتي احب انكم تتفاعلون معي لانها تحكي وااقع مرر تعيش فيه بطلات الرواايه
اختكم حصيصه أم قصيصه
أو
( كلي أهااات)
7
7
7
رواية فتياات بل اخووات لم يجمعهم لا دم و لا قرابه بل جمعتهم الاخوه والحب والصدااقه الداائمه
في ظرووف الزمن القااسيه وفي الحياة المنفتحه تعيش بطلات رويتنا في شتاات الحيااة في تطوور سريع للحيااة الذي يصنعه البشر ويخاافون منه
ريما: 18 سنه تعيش مه اهلها تخرجت من الثاانويه انساانه مره متفوقه في درااسته نسبتها كانت 99.89 تحلم بدخول الطب عائلتها حالتهم الماديه مرره ممتاازه وهم يعشون بالشرقيه (بالخبر تحديداً)
سارا: 18 سنه تعيش مع جدتها تدرس وتتعب عشان تحقق حلمها في الهندسه
رنا: 18 سنه تعيش مع امها تحب ادارة الاعماال وتحلم انها تدرس بدول اجنبيه وتاخذ الشهاده من هنااك حالتهم المااديه ضعيفه نوعاً ما

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
::::الجزء الاول::::
ريما تتكلم وهي خاايفه: والله يا ماما ميته خوف اخاف ما انقبل والله رااح اموت اذا ما انقبلت بالطب
هدى(ام ريما): لا إن شاء الله حبيبتي بتدخلين بس انتي توكلي على الله
ريماا: إن شاء الله ... الله يسمع منك
هدى: اقول وش رايك نطلع بدال الجلسه بهالبيت ونتعشى مره وحده
ريما: لا مالي نفس اطلعوا انتم
هدى: اقول قومي عن الهرج الزياد
ريما بعد تفكيرر: اوكي مامي
هدى: طيب يلا غيري ملابسك بسرعه وانا بروح اكلم السايق واخواتك
راحت ريما لغرفتها عشان تغير ملابسها
هدى: ريوف يلا قومي بسك نوم <<< ريوف عمرها 15 سنه تخرجت من المتوسط ورايحه لأولى ثااانوي وهي اصغر وحده بالبيت ودلووعه بالمرره بس شخصيتها مرره حبووبه وشكلهاا مرره يجنن فيها تطفوله بشكل مو طبيعي شعرها كيرلي طويل لحد نص ظهرها لونه بني ولون بشرتها بيضا بالمرره وعيونها سوود واسعه ونعساانه وفمها صغير وشفايفها صغيره بالمره ولونهم وردي غاامق وجسمها مرره نحيف لانها ما تحب تاكل كثيرر
ريوف:يوه ماما خليني ناايمه
هدى:قومي الساعه الحين 5:30
ريوف:يووووه تو النااس
هدى بعصبيه:قومي صلي
ريوف وهي تغطي وجها بالبطانيه:طيب طيب
هدى بصوت عالي: ترى بنطلع ونخليك
ريوف بس اسمعت طاري الطلعه قامت على طول
ريوف: كان قلتي من أول
هدى :اقول قومي خذيلك شاور والبسي بسررعه وصلي
ريوف : إن شاء الله مامي

ام ريما راحت تشوف بنتها الثاانيه العنود
هدى: عنوودوه يلا قومي من هالزفت الي طول اليوم وانتي جالستن عليه
العنود وهي تبعد السماعات عن اذنها:هاااا ايش قلتي ما سمعتك<<< العنوود طالعه لثالث ثاانوي وهي انساانه مرره عااديه لكن فيها شي يجذب الي يشوفها وابتساانتهاا تجنن وغير كل هذا لون اعيونهاا غريب اخضر واعيونها وسااع مثل خواتها ولون بشرتها برونزي يجنن وشعرها بني وناااعم مثل الحرير
هدى: مو منك من هالزفت الي حاطتنه
العنود:المهم وش فيه؟؟
هدى: بنطلع تبين تطلعين معنا
العنود: وين بالضبط بتروحون؟
هدى: الرااشد
العنود بعد تفكير: امممم اوكي يلا نطلع صارلي من زماان ماطلعت من البيت
هدى:طيب قومي غيري ملابسك بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
في مكاان ثااني خارج اراضي المملكه في بلاد ما ترفع فيها كلمة التوحيد في مكااااااااااااان بعيد في ألمانيا تعيش فيه سارا مع جدتها الاجنبيه سارا بنت ابوها وامها متوفين بحادث سياره امها جنسيتها برطانيه بس هي كانت عايشه بألمانيا مع امها
قصة سارا ..بعد ما توفوا أهلها راحت عند اهل ابوها بس ما رضوا فيها ولا بغوها لان ابوها كان متزوج امها غصبن عن اهله وتشتت هي وبالأخير ساعدها عمها اصغر واحد هو كاان طيوب ويحبها بس ما يقدر يسوي شي لانه يخااف ويحترم اهله سفرها هو لأمانيا وخلها عند جدتها بالبدايه سارا ما حبتها بس مع الاياام تعودة عليها ....سارا كانت متمسكه مره بحجابها ودينها وماكان يعجبها الانفتاح الي هي تعيش فيه كانت تتمنى انها ترجع للسعوديه بس للأسف ما عندها احد يستقبلها او يضمها بيته وطبعاُ سارا ماعندها اخوان ولا خوات
سارا تكلم جدتها :والله انا فسي ادخل للهندسه <<<<بعد الترجمه
جدتها: اممممم حلو بس هنا بألمانيا دراسة الطب مره كويسه وانتي ماشاء الله عليك متفوقه بدراستك وبتنجحين فيه
سارا:ايوه انا عارفه بس انا ما أحب احفظ كثير والطب يبغاله حفظ وكرف كثير وانا مو قده
جدتها:اها والله براحتك حبيبتي سوي الي تبغي <<<للمعلوميه جدتها مسلمه
سارا:انا بكره بروح اسجل بالجامعه وان شاء الله يوافقون علي <<<< سارا انساانه مرره طيبه وهااديه ماتحب تخطتلط بالنااس كثير ... ملامحها كاان جاامع فيها النجدي والأجنبي لون اعيونهاا ازرق بحري وفيهم لمعه تجنن وشعرهاا اشقر فااتح قصير لحد تحت اذنها وبشرتها بيضا على وردي واخدودها ورديه وخمشها صغير وضعيف وشفايفها مثل الفراوله صغيره بس ملياانه كأنها عامله فيهم عمليه بوتكس(نفخ) وطولها ماسب مع شكلها بس هي مو طويله مرره وجسمها جناااااااان
جدتها:ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
في مكان بعيد عن سارا وفي بلد حبتها سارا تعيش رنااا مع امها المطلقه من ابوها وهي عمرها خمس سنوات بسبب اهل ابوها وتدخلهم الزااايد بينهم طبعاً هم يعيشون بالريااض
رنااا بصوت عالي :ماما ماما وينك فيه ؟
نوره(ام رنا):ايوه ياماما انا بالغرفه تعالي ياحبيتي

رناا وهي داخله غرفة امها: يوووه وش تسووين هنااا ؟
نوره: جالسه احسب الفلوس حق البضااعه <<<ام رنا تبيع بين الجيران عشان تقدر تصرف على نفسها وعلى بنتها لان ابو رنا مايصرف عليها ولا يرسلها المصروف لان امها دايم تردله فلوسه وتقول احنا بغنى عن افلووسك
رنا:اهااا الله يرزق ياارب
نوره:ان شاء الله ياحبيبتي
رنا:مامي
نوره وهي جالسه تحسب الفلوس:ايووه ماما اسمعك قولي وش عندك
رنا:..............
نوره اتركت الفلوس على جنب: وش فيك حبيتي وقولي وش عندك
رنا وهي متردده:ماما انتي تعرفي اني تخرجت و.......سكتت
نوره:ايوه كملي حبيبتي
رنا وهي متردده: امممممم وانا حلمي إدراة اعماال
نوره:ايوه اناا عارفه وش المشكله فيذا
رنا: ماما انا ابغى اكمل درااستي برا
نوره وهي مو عارفه وش ترد على بنتها:..............................
رنا:ماما هذا حلمي بليزز لاتحرميني منه
نوره:...............
رنا: ماما وش فيك ردي علي؟
نوره والعبره خانقتها: طيب وانا
رنا :تعالي معي
نوره:شلون اروح معك صعبه حبيبتي
رنا: لاصعبه ولا شي انا بقدم على البعثه وبقولهم عن ظروفي وإن شاء الله يوافقون
نوره:خليني افكر بالموضوع بالأول طيب انتي ليه ماتدخلين جامعة الملك سعود
رنا:لالالا انا ابغى ادرس برا
نوره :امممم مادري خليني افكر
رنا:اوكي مامي بس لاطولين علي عشاان التسجيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في مجمع الراشد بالشرقيه ريما والعنود مع بعض و رهوف مع امها لانها اصغر وحده فيهم وامها تخااف عليها مع انها بأول ثانوي بس امها تخااف عليها
العنود: ريمووووه
ريما:خير وش فيك فضحتينا وجع
العنود:شوفي هذا الي ورانا ناشبن نشبه صرفيه
ريما:يوووه خليه ماعليك منه
العنود:احلفي بس الحين احدن يشوفنا ويقول ما شاء الله بنات صالح ال...... وراهم شبااب الشرقيه يتغزلون بهم
ريما:هههههه شباب الشرقيه الله قويه
يدخل الولد الي وراهم عرض بالسالفه:فديت هالضحكه وربي
ريما عصبة لانها ماتحب حركات الشباب: خير ان شاء الله قااط اذن الاخ
الولد: اقط اذن وراس والي تبينه
ريما: صدق انك ماتستحي على وجهك
الولد:والي يشوف هالجمال تبينه يستحي<<< الولد صاادق لان ريماا ملكة جمال طول وجسم كأنها عارضة ازيا فرنسيه وبياضها مرره حلو وعيونها اوسااع بالمرره ومكحله خلقه ورموشها كثيفه ولون عيونها عسلي فااتح وخشمها نحيف وبحدته كأنه سيف
وفمها ملياان وضغير ولون شفايفاها مثل لون التووت وشعرهاا بني على اشقر لونه مرره يجنن يعني الي يشوفها لازم ينهبل عليها لانها ملكة جمال وهي مشكلتها انها ماتتغطا لان عند اهلها عاادي بس تتحجب
ريما:اقول بتقلب وجهك ولا اوريك السنع يا قليل الادب
الولد:لا وريني السنع
ريما: اوكي اصبر هنا ولا تتحرك
الولد:اوكي
راحت ريما والعنود عن الولد
العنود:وش راح تسوين يالخبله
ريما وهي تضحك:ماراح اسوي شي بخليه يستنى حد مايسكر المجمع ههههههه
العنوود:هههههههه يالخبيثه
ريما:هههههههه اعجبك
العنود:اقول وش رايك نررح ستار بوكس نشرب شي بارد نشفلي ريقي هالحيواان
ريما:اي والله وانتي صادقه معنا انتي ما تكلمتي ونشف ريقك اجل وشلون انا
العنود:اكيد صابته حالة جفاااف هههههههه
ريماا:هههه حلوه بس لاتعيدينها
العنود:ابشري يا دكتورتنا العزيزه
ريما:اسكتي والي يرحم والديك لاتذكريني انا ما صدقت على الله اني انسى شوي
العنود وهي تفكر:طيب تخيلي لو انه ما انقبلتي وش بتسوين؟؟
ريما بسرعه:لالالالا لاان شاء الله انتي ليه متشائمه كذا
العنود:مو متشائمه بس لازم نحط كل الفروظ
ريما وهي تفكر:والله مادري وش راح اسوي
العنود:عادي ادخلي تتحصص ثاني
ريما:لا ياشيخه وانا طول هالسنين اتعب عشان ايش مو عشان الطب
العنود :والله مادري عنك
ريما:اقول اسكتي صدعتيلي راسي
ودخلوا اثنيهم للستار بوكس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
سارا تكلم بالجوال : اقول دانه وش رايك نطلع
دانه:والله بكيفج حبيبتي عادي<<<< دانه صديقة سارا وبنت جيرانهم بألمانيا وتدرس معها بنفس الثانويه وتخرجوا مع بعض ودانه هي كويتيه جات مع اهلها لان ابوها مهندس وعنده دراسه لمدة ثلاث سنوات وهذي اخر سنه لهم في ألمانيا
سارا: اوكي اجل اجهزي بسرعه خمس دقايق وانا عند باب بيتكم
دانه:صاحيه انتي ولا تتغشمرين لا حبيبتي اقل شي ربع سااعه على ما اجهز
سارا:اقوووول دانوووه وش ربع سااعه لامافيني صبر يلا البسي واخلصي بسررعه
دانه وهي تتأفف: طيب
سارا: شااطره حبيبتي تسمع الكلام
دانه:اقول اقلبي ويهج بس
سارا:ههههه امزح معك دندونه حبيبتي
دانه:هههه طيب يلا لااتأخر عليج
سارا:اوكي بااي
دانه:بااي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع للأراضي السعوديه مره ثاانيه وتحديداً بالرياااض بيت رناا
نوره (ام رنا) تنادي بصوت عالي: رنووو ... رنااا
رنا:ايوه ماما انا بالحماام اتروش
نوره:طيب حبيبتي اطلعي بسررعه
رنا:طيب مامي دقايق بس
طلعت رنا من الحماام والمنشفه فوق رااسه
رنا:ايوه ماما وش بغيتي مني
نوره:حبيبتي وش نروح بيت جيرانا ام فيصل مسوين عزيمه وعزمينا وقالت جيبي رنا تجلس مع روان والبنات
رنا وهي تفكر: لالالا ماما ماراح اروح
نوره:ليه حبيبتي روحي استانسي معهم
رنا بضيقه:ماعندي شي البسه وهم ماشاء الله حالتهم الماديه مرره ممتازه ولبسهم مره حلو بكون عند البنات قرويه
نوره وهي تبتسم:ماعليك انا شريتلك ملابس جديده
رنا وهي مستانسه :من جد ماما؟
نوره:ايه من جد روحي شوفيهم بدولاب غرفتك
راحت رنا تركض للغرفه تشوف الملابس
رنا تصارخ:واااااااااااااااااااااااااو الله مررره حلوووو
نوره وهي داخله غرفة رنا وهي تضحك:ههههه اعجبك
رنا:مررره الله يخليك لي ان شاء الله (وتقرب من امها وتبوسها على خدها)
نوره:ويخليك لي يااارب
اقولكم وش شرت نوره لبنتها ..... بلوزه بدون اكماام وجايه وسيعه بالمره من جهه الكم يعني يكون اكتوفها واحد مغطا والثااني الكم ناازل منه و لونها اصفر مكتوب عليها كلام بالذهبي ومرره تجنن .....وشورت مره قصير لونه زيتي وتلبس من تحته سترج اصفر وجزمه زيتيه واطيه بالمره
رناا:بس ماما انا مااعندي جزمه صفرا
نوره وهي تبتسم :لاتخافين شريتلك جزمه
رنا وهي تحضن امها:لا الله يحرمني منك يا احلى شي بدنيتي
نوره:ولا منك حبيبتي
رنا: ماما الا ناقلتيلي وش مناسبة العزيمه
نوره:اممممممم أم فيصل توها معدله بيتها وعازمه قرايبهم والجيران
رنا:يعني في نااس مره كثير
نوره: اتوقع
رنا:طيب متى بنروح؟؟؟
نوره:تقريباً على السااعه 8:30 حبيبتي
رنا :يووووم ما يمديني الحين السااعه 6:15 يلا خن اتجهز بسررعه
نوره:اوكي تجهزي وانا بروح اسوي حلى اخذه معنا
رنا:اهااا اوكي مامي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

[:::::::الجزء الثاني:::::::::::
ريما وهم داخلين للبيت بعد ماتعشوا برا وعند مدخل البيت الفخم وهو عبااره عن طااوله دائريه خشبيه بالوسط وعليها قطعة قمااش طويله موضعه بأهمال وبوسط الطاوله تحفه مثبته قطعة القمااش وبعض الاكسسورات الي محطوطه على الطااوله وغير المرآآياات الطويله الي مثبته على الجدراان وماخذه مسااحه كبيره والصبغ الزيتي مع رسوماات النبااتات والاناارا الخاافته معطي المكاان روعته مع صوت شلال المااي الاصطنااعي الي ماخذ مسااحه من المدخل وحوله كرسين فخمين
ريما وهي متجهه للصاله:خلالاص بمووت فيني نووم
العنود:تو النااس لحد الحين السااعه 8:30
ريماا :اسكتي مافيني حيل من كثر ما افترينا بالراشد
العنود:ايه بس ماطولنا كله منك حتى تعشينا بدري وانا ما احب اتعشى بدري
ريما:يوووه والله مشكلتك يلا تصبحون على خير انا برووح اناام لا حد يصحيني
العنود و ريوف:تلقين خير
العنود وهي تفسخ عبايتها ومتوجهه لدرج:اقول ريوف انتي بتناامين الحين؟
ريوف:لا تو النااس في اليووم فلم هندي السااعه 9:30 يجنن<<< ريوف عشقها الافلام الهنديه
العنود:اها وانا اشوفك ماقلتي شي يوم رجعنا من الراشد بدري
ريوف:ايه اكيد مادام فلم اكشن ما يتفوت
العنود:اقول اذا بدا الفلم ناديني
ريوف:اوكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
سارا وهي طالعه من البيت مستعجله
جدتها:ساارا على وين طالعه<<<بعد الترجمه
سارا وهي تتكلم بسررعه:ايووه جدتي انا بطلع مع دانه صديقتي
جدتها:اوكي بس لاطولين
سارا :ان شاء الله ...وتوها بتطع من البيت الاتناديها جدتها
جدتها بصوت عالي: ساااااااااااارااا
ترجع سارا مره ثاانيه: ايووه
جدتها:معك افلوس
سارا وتضرب يدها براسها:يووه نسيت
جدتها وهي تمدلها يدها:خذي حبيبتي
سارا وهي تاخذ الفلوس منها:مشكوره حبيبتي الله يخليك لي
جدتها:ان شاء الله
طلعت سارا من بيتهم وراحت بيت دانه الي مايبعد عنهم الابخطواات بسيطه
سارا وهي واقفه عن البااب وتكلم بالجواال: داانووه افتحي البااب
دانه:طيب اصبري بس ثوااني
سارا وهي تتأفف:طيب بس استعجلي
دانه :طيب بسم الله
وتنزل دانه من الدرج مسرعه وهي تتكلم بصوت عالي: ماما انا بطلع الحين بااي
ام دانه:على وين حبيبتي؟؟
دانه وهي تلبس الجزمه حقتها مستعجله:مع سارا بنت الجيراان بنروح نتمشى
امها:اها طيب معج افلوس حبيبتي ؟؟
دانه:ايه معي يلا خن اطلع قبل ماتذبحني سااروونه
امها :ههه طيب
دانه وهي تفتح باب البيت الا سارا مقابل وجها
سارا وهي معصبه :سنه انتي على ماتخلصين
دانه:سورري قلبوو بس وش اسوي على ماخلصت
سارا:طيب يلا اخلصي قدامي
سارا ودانه وهم يمشون
دانه:اقول ياحلو عل وين موديتنا؟؟؟
سارا:امممم والله مادري اقول وش راايك ناكل ايسكريم
دانه:واااو يمي يمي
ساارا:استغفر الله خبله الله لايبلانا
دانه:خبله بعينج يالدبه
سارا:انا دبه ...اجل انتي وشو ؟؟
دانه:اناا رشيقه احم احم<<< دانه هي شوي ملياان بس شكلها حلو وجها كله خدود كيووت مرره البنت وحبوبه حيل ودمها خفيف مرره
سارا: اقول عن الهرج الزايد بس
دانه: ان شاء الله عمتي سارا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوره (ام رنا): يلا حبيبتي رنوو ترى بنتأخر على العزيمه
رنا وهي بغرفتها تتكلم بصوت عالي:ايوووه خلاص خلصت بس بااقي البس الجزمه
وطلعت رنا من غرفتلها للصاله
رنا وهي تدور:هاا مامي وش راايك فيني
نوره مندهشه:.........................
رنا وسوت نفسه زعلانه: يوووه اصلاً انا كنت عاارفه اني موو حلوووه
نوره:لالالا حبيبتي بس انا كنت مندهشه منك بسم الله عليك طالعه تجننين
رنا:من جدك والله ولا بس عشاان تسكتيني <<<رنا بنت في قمة الجماال طويله ومليانه من عند الخصر شوي وهذا الي محلي جسمها اكثر وبيضا وعيونها سووودا و وسااع بالمره وطالعه اكبر مع الكحل وشعرها مره نااعم لونه اسوود بالحيل تاركته وهو يوصل لنص ظهرها وحاطه بكله من على الجنب لونها اصفر ولابسه حلق اصفر صغار مرره وطاالع شكله مرره كيووت وتجنن و فمها متوسط وشفايفها صغيره وحاطه بس اقلووس عشاان هي ماتحب المكيااج كثير تحب تبان على طبيعتها
نوره:لا والله تهبلين يلا اقرئي على نفسك المعوذاات
رنا:قريتهم من زماان
نوره: طيب يلا البسي عباايتك قبل ما نتئخر عليهم
رنا وهي تلبس العباية: خلاص قضيت
وطلعوا رنا وامها من الشقه
نوره وهي تقفل باب الشقه:تأكدي جاايبه كل شي تبغينه مو نااسيه شي
رنا:لا مو نااسيه شي
نوره وهي تدخل المفااتيح داخل شنطتها البنيه المتوسطة الحجم:اوكي اجل يلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
العنود تكلم ريوف بالجوال:الوو
ريووف:هلا
العنود:بدأ الفلم ؟؟
ريوف:دقايق ويبدأ يلا انزلي بسررعه
العنود:طيب يلا نازله الحين....اقول جهزتي عدة السهرا
ريوف:هههه كل شي جاهز حسب الأصول بس انتي تعالي ترى بدأ
العنود:لا تقولين يلا الحين اجي بسررعه باي
ريوف توها بتقول باي: طو طو سكرت العنود بوجها
ريوف:الحمااره سكرت بوجهي مالت عليها... بس انا ارويها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سارا ودانه عند محل الايسكريم
سارا:لو سمحت << بعد الترجمه
راعي المحل:تفضلي
سارا:ابغى ثنين ايسكريم واحد بالتوفي والثاني بالشكولاته
راعي المحل :اوكي بس كم كوره تبين باكاس الوااحد
داانه تتكلم بسرعه:سااارونه انا ابي خمس كور
سارا تلتفت عليها:صااحيه انتي وش خمس كور بدال ماتسوين دايت تجين تاكلين اكثر
دانه:اقول لادايت ولابطيخ يلا قوليله انا خمس كور
سارا:لا مافي كورتين ويخب بسك انتي وكرشتك الناطه ترى بعدين محدن يتزوجك
دانه:مو لازم اصلاً من قالج اني بتزوج
ويقطع حديثهم رااعي المحل
راعي المحل:لو سمحتي كم تبغي؟
سارا:كاس التوفي كورتين وكاس الشوكلاته ثلاث كور
راعي المحل :اوكي
دانه:ليه ماخليتي خمس كور
سارا:حمدي ربك اني عطيتك كور زيااده
دانه وهي تكلم نفسها:وجع بخيله هالبنيه ونذله بعد
سارا:هااا وش قلتي
دانه:لا سلامتج جالسه اتحلطم مع روحي
سارا:ايه حسبت
راعي المحل يكلم سارا:تفضلي لو سمحتي<<< بعد الترجمه
سارا:شكراً
وتدفع سارا الحسااب ويطلعون مع بعض ويتمشون بالجو الحو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
اوقفت رنا وامها عند بوابة القصر بعد ما وقفهم راعي التكسي عنده لانه بينهم شارع وصعبه يمشون بالليل على رجولهم
رنا:يوووه ماما مستحيه
نوره (أم رنا):ليه تستحين حبيتي عاادي انتي تعرفينهم
رنا:ايوه انا عاارفه بس من زماان ما شفتهم وعلى قولتك في دااخل نااس كثير والسياارات تشهد
نوره:انتي ماعليك قولي بسم الله وادخلي يلا ترى تأخرنا عل الجمااعه
رنا:طيب يلا وبسم الله
دخلصت رنا وامها لمدخل القصر الفخم مره الي تنوره ثرياات مره فخمه ودكوراته الرائعه وغير كذا جدرانه والأرضيه الرخااميه الي تبرق من الظاافه
استقبلتهم أم فصيل
أم فيصل:يا هلا والله ومرحبا
نوره:هلا بك حبيبتي
أم فيصل:نور البيت بوجودك والله ياأم رنا
نوره:تسلمين منور بأهله
أم فيصل: شلونك وشخباارك عساك طيبه؟؟
نوره:الحمدلله وانتي وشلونك وشلون الأعيال وشلون ابو فيصل؟؟
أم فيصل :الحمدلله كلهم بخير
نوره: الحمدلله
أم فيصل بعد ما أنتبهة على ان نوره لحد الحين ما افصخة عباايتها:يوووه اسفه حبيبتي تفضلي افصخي عباايتك
نوره وهي مبتسمه:لا عادي عن اذنك
أم فيصل :اذنك معك حبيبتي
رنا كاانت في عالم ثاني منهبلا على دكوراات القصر وجالسه بس تناظر وحتى نست تسلم على أم فيصل
نوره وهي تكلم رنا عند المغااسل :رنو وينك انتي ليه ما جيتي تسلمين على الحرمه؟
رنا وتوها تنتبه على نفسها: يووه والله نسيت
نوره:الله فيشلك بس
رنا:طيب وش اسوي الحين اروح اسلم عليها بس خليني اعدل شكلي بالأول
نوره:طيب يلا اخلصي بسررعه
عدلة نوره وبنتها شكلها ودخلوا للصاله الكبيره وكان الحريم فيها كثار بالمرره ويوم ادخلوا كلهم اسكتوا اول ما شافوا رنا
أم فيصل :تفضلي يانوره ... ولا انتبهة على رنا
نوره:تسلمين حبيبتي زاد فضلك
نوره وهي تأشر لرنا تجي تسلم
رنا وهي مستحيه وخدودها صايره ورديه: هلا خالتي أم فيصل شخبارك وشخبار صحتك؟
أم فيصل متفاجئه وتقول بنفسها:من هذي البنت الي بسم الله عليها ما خذه الجمال كله<<< لان نوره(ام رنا) راحت عن رنا عشان تسلم على الحريم الباقين
رنا:خالتي انتي معي
أم فيصل واقطعة شرودها:اي هلا حبيتي انا الحمدلله بخير انتي وشلونك؟
رنا:الحمدلله.. خالتي اجل وين البناات
أم فيصل:بالصاله اثانيه
رنا:اوكي مشكوره خالتي ...وتوها رنا بتمشي للصاله الثانيه الا تناديها أم فيصل
أم فبصل:اقول حبيبتي
رنا:سمي ياخاله
أم فيصل: انتي وش اسمك ومين بنته؟
رنا وهي تكلم نفسها:يووه وش فيها ذي ما اعرفتني يااربي ياليتني سلمت عليها مع امي ازين ...بس صدق انها مخرفه هي صدق اخر مره شافتني قبل سنه بس مو معقوله نست شكلي .....بس ليه ما تنسااه من كثر مااجي عندهم انا عشاان تحفظه كلها مرتين وهذي الثاالثه
أم فيصل تأشر بيدها:معي انتي؟
رنا وتوها تنتبه عليها: ايوه معك ياخاله
أم فيصل :اجل ماقلتيلي انتي من بنته وش اسمك؟
رنا وتتكلم وهي منحرجه من الموقف البايخ:انا بنت.. وتأشر على امها... نوره
أم فيصل وهي مندهشه:انتي رنا؟؟؟
رنا:ايوه
أم فيصل :يوه ما شاء الله كبرتي وحلويتي
رنا وهي منحرجه بالمره:تسلمين ياخاله هذا من ذوقك
أم فيصل:اجل انتي الحين اي سنه؟؟
رنا وهي تكلم نفسها:يوووه هذي شكلها راعية طويله
رنا:انا ياخاله تخرجت من الثاانويه هالسنه
أم فيصل ما شاء الله وش ناويه تدخلين
رنا توها بترد عليها ولا تجي الخدامه وتكلم ام فيصل
أم فيصل:اوكي حبيتي عن اذنك شوي
رنا :ايه تفضلي ياخاله اذنك معك....
رنا وهي تكلم نفسها:الحمدلله انتهى التحقيق على خير وجع كل هذي اسئله...... اقول اروح اسلم على الحريم ازين اخااف يصير نفس هالموقف الباايخ مره ثاانيه
وراحت رنا وسلمت على الحريم وكلهم منهبلين على جمالها وعيونها الي تجذب وبعض منهم سئلها والبعض اكتفا بالأبتسامه لأنهم ناوين على التحقبق من أم فيصل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
العنود وهي جاايه مسرعه وتنط عل ريوف:هااا بدأ الفلم ؟؟
ريوف وهي مخترعه :بسم الله خوفتيني وجع
العنود: ماقلتي بدأ ولالا؟
ريوف :لاباقي بعد الاعلاناات
العنود:اشوى ....اقول وين عدة السهرا؟
ريوف:والله انا كلمت خديجه تكلم الخدم تقولهم بس مادري ليه ماجابنهم
العنود:طيب كلميها مره ثانيه
ريوف:طيب عطيني الجوال من جنبك

العنود:تفضلي
ريوف وهي تكلم بالجوال:الوو
خديجه(رئيسة الخدم):الووو
ريوف:خديجه وين الشغلات الي طلبتهم
خديجه:سواني وبيكونو عندك
ريوف:اوكي لاطولين
العنود:ريوف ...ريوف
ريوف وهي تبعد الجوال عن اذنها:هااا وش تبين
العنود:قليلهاابي ايسكريم
ريوف: طيب
ريوف تكلم خديجه:ايوه خديجه وجيبي كمان ايسكريم
خديجه:اوكي اي نكها انسه ريوف
ريوف:لحظه
ريوف وهي تكلم العنود:اي نكهه تبين؟
العنود:شوكلاته
ريوف:اوكي
ريوف تكلم خديجه: شوكلاته خديجه وبليز لاتتأخرين
خديجه:حازر انسه ريوف
ريوف :اوكي شكراً
خديجه:ولوووو العفوا
وسكرت ريوف من خديجه
ريوف:خلاص بدأ الفلم سكوووت
العنود:اصبري اطفي الانواار
ريوف:طيب
سكرت العنود الأنور حقة غرفة السينما الي بالبيت وهي عبااره عن جلسه كنب فخمه وشااشه بلازما كبيرره بالمره وفوق بالسطح ديكور مثل الليل ونجوم يعني المكاان قمه بالروعه ومع سماعات الصوت الكثيره والصوت العاالي يعني تحسسك صدق انك بصالة سينما
دخلت خديجه ومعها الأغراض بالعربانة التقديم
ريوف:خديجه حطيهم على الطاوله بليز
خديجه حطت شغلات السهره الي هي عبااره عن بطاطس ليز بجميع انوواعه وحلويات مختلفه من باونتي وكتكات وجالكسي وغيره واسكريم حق العنود واكيد ما يخلو السهرا من الببسي الي هو حبيبي الجميع والفشار بجميع انواعه الجبن والعسل .....الخ
خديجه:بدك شي تاني انسه ريوف
ريوف:لا شكراً روحي شوفي شغلك
اطلعت خديجه من غرفه السينما وانمجوا البنات بالفلم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
سارا وهي تتمشى مع دانه بالحديقه الواسعه وحولهم الاشجاار الخضراء ومن تحتهم العشب الاخضر والورود بجميع انواعها وفي ألعاب للأطفال بجهات متوزعه في الحديقه وفي طرقات متوسطة المساحه للناس الي يسون ريااضه وكراسي خشبيه متزوعه في كل مكان بالحديقه وغير كذا العرباات الكبيرة شوي الي تبيع الحلوياات و اكلات سريعه وغيره وبالتأكيد النااس متوزعين بالحديقه في اماكن مختلفه الي يسوي رياضه والي جالس على العشب مع عائلته ويشتري له حلويات وصغار يلعبون ويركضون يعني بأختصار حركه مستمر بالحديقه
سارا وهي تاكل الايسكريم وسرحانه
دانه: اقول سارونه
سارا مو حولها:...........
دانه:سارااا
سارا لا حياة لمن تنادي:................
دانه تأشر بيدها على وجه سارا:ياااهووو ...يالربع ...ياحلو وين رحت
سارا بعد ما قطعة عليها دانه سرحانها:هاااا
دانه:وينج سااعه وانا انااديج
سارا:يعني وين بكون معك
دانه:وش كنتي سرحانه فيه
سارا:كنت افكر اذا سافرتي وش راح اسوي
دانه وهي خانقتها العبره:................
سارا:والله صدقيني ماراح القى صديقه طيبه وحبوبه مثلك يالدبه
دانه وهي تحضن سارا :ولا انا ياساارونه
سارا بدت تبكي وجلست على اول كرسي خشبي شاافته
سارا وهي تبكي: لا تروحين دانه ..هئ هئ هئ.... والله ما أقدر عى فرقااك
دانه وهي خانقتها العبره: ولا انا حبيبتي بس انتي هدي نفسك الحين
سارا وهي حاطه يدينه على وجها وتكبي: انا ماعندي صحباات غيرك ...هئ هئ هئ..... ليه كذا كل ما حبيت شخص وتعلقت فيه يروح مني ..هئ هئ
دانه وهي تمسح على شعر سارا: خلاص حبيبتي وبعدين هذي سنة الحياة وانتي ان شاء الله بتتعرفين على بنت غيري وتحبينها وتصير صديقتج المقربه لج
سارا وهي تحضن دانه : لاما ابغى ما ابغى
دانه:طيب خلاص حبيبتي قدامنا شهر يعني لحد الحين انا ما رحت
سارا وهي تمسح اعيونها:بس حتى ولو والله صدقيني بشتاقلك مووت يالدبه
دانه وهي تسوي نفسها زعلانه:مالت عليج بس انا دبه ياسحليه
سارا وهي تضحك: ههههههه سحليه بعينك يالفقمه
دانه وهي تبتسم:ايه خلج جذيه واضحكي خلينا نستانس بأخر شهر لنا مع بعض
سارا وهي تحضن دانه:ان شاء الله
دانه : اقول ساارونه مو كأنج مخربطه مع وااحد كل شوي ولامتني
سارا وهي تبعد دانه عنها:مالت عليك بس التفكير الله لايبلانا
دانه وهي تضحك:ههههههه ايه لازم اخااف تقلبين علينا بويه
سارا وهي تكش على وجه دانه: كلي تبن ياحماره
دانه وهي تضحك :يووووووه عصبة علينا النجديه البرطانيه
سارا وهي تضحك: ههههههه اقول اسكتي عن الهرج الزاايد بس
وراحوا يتمشون بالحديقه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
ادخلت رنا الصاله الي مجتمعين فيه البنات بعد ماسلمت على الحريم وتعبت من التسليم
رنا تكلم نفسها:يووه الله يعين على هالبناات المغرورات وخصوصاً روان بس والله بروح اسلم وانثبر عند رزاان ازين لانهاا اطيب وحده فيهم......يوه خن ادخل شكلي غلط وانا واقفه صارلي ساعه
رنا وهي تسلم على روان: هااي رواان
روان تناظر رنا من فوق لتحت وتقول بنفسها: الله ياخذها طالعه بنت كلب صااروخ هي وهالبس..... بس حتى ولو انا احلى منها<<<<روان انساانه مغروره وتغاار بشكل مو طبيعي من اي بنت احلى منها لدرجة انها تكرها وهي عمرها 18 سنه مثل سن رنا ...<<اقولكم كيف شكلها طويله ...بياضها متوسط ...شعرها بني مجعد خلقه....اعيونها عسليه ......وجها طويل وانفها طويل ونحيف بالمرره ....وفمها شوي كبير وشفايفها ملياانه .....بس الي يحليها اكثر اناقتها ولبسها الكشخه بالمررره
رنا وهي تقول بنفسها:من جد مغروره
روان وهي تكلم رنا من طرف خشمها: تماام وانتي كيفك
رنا: الحمدلله تماام
سلمت رنا على كل البنات وجلست جنب رزان
رزان :هااا رنا بشريني شلون نتيجتك؟؟<<< رنا ثاني سنه كليه قسم تاااريخ انساانه مرره حبوبه وطيبه وشكلهاا مرره عاادي بعكس اختها روان الي احلى منها بكثير
رنا: الحمدلله زينه
رزان:طيب وش نااويه عليه ان شاء الله
رنا:ان شاء الله ادارة اعمال
رزان: اهاا مره حلو الله يوفقك حبيبتي
رنا:تسلمين ياعمري
وتجي الخدامه تكلم رزان انهم يبغونها بالمطبخ
رزان:عن انك حبيبتي
رنا: تحتاجين مسااعده
رزان:لا والله تسلمين
رنا: والله اتكلم من جد لان انا ما اعرف احد هنا يعني اقوم اسااعدك ازين
رزان وهي تبتسم: اوكي اجل يلا قومي معي
مشت رنا ورزان متجهين للمطبخ وعند باب المطبخ يرن جوال رزان
رزان:الووو....ايووو. ..... اوكي ......طيب الحين اطلع بالحديقه
رزان تكلم روان :اسفه حبيبتي مضظره اطلع برا للحديقه اشوف البوفيه اذا ما عليك امر قوليلهم يجهزون الحلى ويطلعونه برا
رنا:اوكي انتي روحي ولا تاكلين هم شي
رزان:تسلمين ياعمري
راحت رزان للحديقه ودخلت روان للمطبخ تعطي الخدم الأوامر
رنا وهي مندمجه بالكلام ومادرت ان في اح ينااظرها
رنا:ايوه روز <<الخدامه طلعوا الحلى بعد شوي
روز:اوكي مدام
لفت رنا فجئه ولا تنصدم ما اعرفت وش تسوي
7
7
7
7
7
7
7
7
رنا وهي مصدومه
7
7
7
7


::::::::::الجزء الثالث::::::::::
السعوديه:::الشرقيه
ريما صحت من النووم فجئه وحاولت ترجع تناام بس مافي فاايده
ريما تكلم نفسها:ارووح اشووف عنوودوه وريوف وش جالسين يسون ازين
غيرت ريما ملابسها ولبسة تشيرت وردي وبرموده جينز
ريما تدور بالغرف: يووه وينهم هذول وين راحوا .....يوووه اكلم خديجه ازين
ريما وهي تكلم بالجوال N73:الوووو
خديجه وهي تكلمها من تلفون المطبخ:يس انسه ريما
ريما:وين العنود وريوف
خديجه:بغرفة السينما
ريما:اهاا اوكي شكراً خديجه بااي
خديجه:العفو باي
وراحت ريما لغرفة السينما افتحت البااب
ريما تكلم نفسها :يوووه شكلهم مندمجين بالفلم ....امممم اخوفهم مدامهم ماراح يعرفوني لانهم مطفين الأنوار<<<< نذله خخخ
وتمشي ريما شوي شوي وصلت عند العنود
ريما وهي تفكر:امممم الحين اخرعها ولا اخرعهم اثنينهم ..........امممم لا اخرعهم ثنينهم ازين ههههه
ريما تقرب عند العنود وريووف:بووووووووووووووووووووم
العنود وريوف نطوا وصاروا يصاارخون طبعاً الخدم ما راح يسمعونهم لان البيت كله عوازل
ريوف:بسم الله مين؟؟
العنوود:يمه خاايفه
ريوف:حتى انا ميته خوف
العنود:قومي افتحي الأنوار
ريوف:لا والله ليه ماتفتحينهم انتي
ريما وهي تضحك ضحكة وحده شريره وطلع اصواات تخووف:هااااااااهااااااي امووووووووو<<<ملعونه هالبنة خخخ
ريوف تقرب من العنود وهي شوي وتبكي: العنود...اااناا...خاايفه <<<وهي متمسكه بملابس العنود
العنود وهي تبعد ريوف عنها:والله حتى انا بس ماعليك الحين بنادي الحرااس يجون يشلون هالحرامي
ريما وهي تضحك بصوت عاالي:هااااااهااااااي امووووووووووووو
العنود وهي تبكي وتصارخ:هئ هئ هئ....ماما...ماما ..ريوف<<وكل هذا ولا وحده منهم تكرمت تروح تفتح الأنوار وصوت الأكشن حق الفلم عالي مرره بسبب السمااعات الي بالغرفه
ريوف تكبي:هئ هئ ...ابغى ماما ...ماما
ريما راحت تفتح الأنوار وهي ميته ضحك عليهم
ريما وهي تتقطع من الضحك:ههههههههههههههه.... اشكلكم تحفه............هههههههههه والله تحفه هههههههه
العنود وريوف متفاجئين:......................
ريما:ههههههههههه وتطنز عليهم ماما ابغى ماما......ههههههههه
العنود حقدة عليها:ريوف يلا عليها
ريوف وهي معصبه:يلا
ريما توها بتنحاش ولا تمسكها ريوف
العنود:وين ياحلوه وتتكلم بالهجه المصريه( هو دخول الحمام زي خروقوا)
ريما وهي ميته من الضحك:ههههههههه خلاص اسفه توبه ماعاد اسويها
ريوف:لامافي تأسفاات... وتضرب ريماا
العنود:ايه عاشة ريوفه عليها صطريها
ريوف توقف عن الضرب:طيب انتي ليه ماتضربينها
العنود:هاا الحين اضربها افا عليك بس <<<وتضرب ريما حد ماقالت بس
ريما وهي تصاارخ:اي اي ااااااي يااحيوانات عورتوني ...اااي شعري ......ريوف يالكلبه شوي شوي علي
ريوف تضرب وهي متحمسه:احسن تستاهلين عشان تعرفين مره ثاانيه وشلون تخربين علينا الفلم
ريما وهي تصاارخ:ااي اي اي ماامااا ....مااامااا تعالي شوفي بنااتك
العنود وهي تضرب وتضحك:هههههه لاحياة لمن تنااادي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
::::::ألمانيا::::::
سارا ودانه وهم راجعين للبيت
دانه:وش بتسوين الحين اذا رجعت للبيت
سارا:والله مادري بدخل على النت....وانتي؟؟
دانه:اممممم بفتح الماسنجر ...وبشوفلي روايه جديده بالنت
سارا:اهاا حلو اجل نشوفك على المسن
وصلت سارا ودانه بيت دانه
دانه:اوكي سي يو
سارا:سي يو قلبووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
نرجع للمكله :::: الريااض
رنا وهي مستحيه ومو عارفه وش تسوي
الولد يكلم نفسه:الله يغربل بليسها ما شاء الله عليها وش هالجمال الي فيه ....تاخذ العقل بسم الله عليها.....بس مين بنته أنا أول مره اشوفها
رنا وهي تكلم نفسها :يوووه وجع ان شاء الله جعل اعيونه البط وش فيه ينااظر كذا......يووووه خليني اطلع بسرعه قبل ما تجي وحده من البناات وبعدين يفكرون تفكير ثااني
رنا عند باب المطبخ وهي تحااول تفتتحه بس عيى ينفتح
رنا تكلم نفسها:يووووه وش فيه هالباب الله يلعنه ...افتح ..تكفى
الولد وهو ميت ضحك على شكلها ويكلم نفسه:يوووه شكلها ميته من الخوف
رنا وهي تكلم نفسها:يووه ليه ما اخلي وحده من هالخدمات تجي تفتح البااب ازين
رنا تتكلم وهي منحرجه وملتفته على جهة الخدامه:ممكن تفتحين الباب
الخدامه مطنشتها ولا عطتها وجه
ريما تكلم نفسها والدموع تنزل من عيونها: لالالا ابي اطلع ..وش هالحظ الي علي
الولد يكلم نفسه: يووه مسكينه مبين عليها مو عارفه تفتح الباب وحالتها حاله اروح اتبرع ازين ههههه
وراح الولد وصاار قريب مره من رنا
رنا تكلم نفسها وهي مته من الخوف:لالالالا وش هالموقف الباايخ ...انا وش دخلني انا وجهي للمطبخ .....يووه وش فيه هذا لازق فيني كذا
الولد بعد مافتح الباب بحركه سريعه بس لان رنا كانت متوتره وما اعرفة تفتحه
الولد وهي يتبسم :تفضلي
رنا طالع فيه وهي مصدومه من الموقف وتقول بنفسها:ما شاء الله وش هالعيون والرموش الكثيفه
الولد وهو مبتسم ويسمع انفااس رنا الي تتنفس بسررعه من الخوف:تفضلي فتحتلك الباب
رنا بعد ما انتبهة على نفسها وصار خدودها ورديه:.....................مشت بسرعه من غير ما تقول ولا كلمه
الولد :ههههههههه تجنن ياانااس
رنا وهي تمشي بسرعه ولا تصاادف رزان
رزان:وش فيك تمشين بسرعه
رنا:هااا لا ولاشي
رزان:قلتيلهم عن الحلوياات يطلعونها برى بالبوفيه
رنا:ايه قلتلهم
رزان:مشكوره حبيبتي
رنا :العفوا
رنا وهي تكلم نفسها:والله مادريتي وش صاار داخل المطبخ والله كان تفلتي بوجهي مو شكرتيني
رزان وهي متجهه للمطبخ:اوكي انا بروح للمطبخ تجين معي
رنا وهي تذكر الموقف البايخ وقالت بسرعه:هااا لالالا انا بروح للحماام
رزان:اوكي براحتك
رنا:عن اذنك بس اروح وارجعلك
رزان:اوكي اذنك معك
راحت رنا للحمامات واتجهة رزان للمطبخ عشاان تشيك على الحلويات وتقول للخدم يطاعونهم للحديقه
رزان وهي داخله للمطبخ: اهااا خلودي هينا
خالد :ايه هنا وينك يابنت النااس<<< خالد عمره 23 سنه يدرس برى ادارة اعماال عشاان يمسك حلال ابوه بعد مايخلص درااسته انساان مثقف حبوب وقلبه طيب بالمرره ....وسيم بالمرره اسمر ملامحه جذاابه خشمه طويل وعيونه فيهم سحر يجذب كل من يشوفه لان رموشه كثيفه بالمره فمه وسط ...شفايفه شوي ملياانه...طويل وجسمه مرره حلو يعني معضل من فوق بس جااي متنااسق مع جسمه والي يحليه اكثر شعرره النااعم بالمررره والي لونه اسووود حيل ....وطبعاً كشخته ملفته للجميع لانه يهتم بمظهره حيل ...وهو مو من النوع الي يغاازل البناات اصلاً البناات هم الي يتلصقون فيه بس هو مايعطيهم وجه....وهو بالريااض الحين جااي عشاان يقضي الأجازه معهم
رزان :ليه وش فيك
خالد:لا بس ابغى القهوه قضت الي بمجلس الأرجال
رزان:طيب كان قلت للخدم يعملونها لك
خالد:لا ابوي قال خل رنا تعملها هم يسونها موويه
رزان وهي تبتسم :اها طيب
خالد يكلم نفسه:اسئلها ولا لا؟؟ ....يووه بسئلها والي فيها فيها
رزان وهي عند الطباخ جالسه تعمل القوه وتناظر بخالد:خالد وش فيك عندك شي تبغى تقوله
خالد وهو يحك راسه:امممممم ..بصرااحه .....امممم مو عارف وش اقولك
رزان وهي تحط الهيل على القهوه:قوول وش عندك لاتستحي انا رزوونه
خالد:اممممم بغيت اسئلك من الي كان بالمطبخ قبل شوي
رزان وهي تفكر :مافي احد بس الخدم وانا توني جايه من الحديقه الي برا
خالد وهو يقرب من اخته ومستند على طاولة المطبخ: الا في احد كان قبل شوي
رنا وهي تتذكر :اهاا ايه صدق كان فيه
خالد وهو نفذ صبره:ايه انا عارف طيب مين
رزان وهي طالعه بنظرة خبث:لييييه وش عندك تسئل
خالد: يوووه رزوونه قولي خلصيني هي بنت من .....ابوي يعرف ابوها .....وين قصرهم
رزان :بسم الله شوي شوي علي وبعدين انا الحين مو فاضيه لأسئلتك الكثيره بعدين اقولك
خالد وهو يترجاها:لا تكفين قولي لي الحين
رزان :والله الحين مشغوله وانت الحين خذ القهوه تراك تأخرت على الرجال
خالد وهو يأشر بأصبعه:طيب بس بعد ماتخلص العزيمه بتقولين لي
رزان وهي تعطيه دلة القهوه:يصير خير ان شاء الله
اخذ خالد دلة القهوه واتجهه لمجلس الرجال
ابو خالد:وينك ياولدي ابطية علينا
خالد:لا ابد على ماخلصوا
وراح وقام يصب ويقدم للرجال وبعد ماقضى جلس جنب ولد عمه مشعل
مشعل :وينك يابو الشبااب؟؟
خالد سرحان مو بحوله
مشعل:الووووو
خالد:...........
مشعل يأشر على وجه خالد:وين وصلت يالحبيب
خالد:هاااا معك
مشعل:ايه مبين انك معي
خالد:المهم وش تبي الحين
مشعل:مالت عليك بس الحين هذا اسلوب واحد يكلم ولد عمه؟؟
خالد:يوووه وشلون ان شاء الله تبين احااكيك ياا عمي مشعل
مشعل يعدل جلسته:احم احم والله يا أخ خويلد لابد من انك تحااكيني بكل ادب واحتراام
مشعل:اقول قم بس قم مدام النفس عليك طيبه يامشيعل انا خويلد انت وجهك يالعنز
مشعل:ههههههه انا عنز يالبقره الضااحكه
خالد:بقره ضااحكه بعينك يالي ماتستحي بس الشرهه مو عليك الشرهه علي الي معطيك وجهه اروح اجلس مع جسووم واجد ازين
مشعل: روح الله لايردك
خالد وهو قاايم: صدق بزر
مشعل وهو يتكلم بصوت شوي عالي:مردك لي ياخوليد وانا اوريك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
المملكة::::::::الشرقيه
صالح(ابو ريما): خديجه وين المدام
خديجه:المدام مو هون
صالح:اهااا طيب وين البناات
خديجه وهي تأشر بأصبعها:هونيك بغرفة السينما
صالح:اوكي شكراً
وتوجه صالح لغرفة السينما
اتكلم لكم شوي عن صالح << متزوج هدى بنت عمه وهو ابو ريما والعنود وريوف ماعنده اولاد لان ربي ماارزقه ...انساان غني مرره مثقف شخصيته قويه وجدي بكل شي ...اعتمد على نفسه في تكوين ثروته واسسله عدد من الشركات <<<شكله.....اممممم طويل عريض شوي من فوق ....رزه وكشخه لأبعد الحدود وعمره تقريباً52
قرب صالح من غرفة السينما وهو يسمع صرااخ البناات وصار يمشي بسرعه يحسب صااير معهم شي
صالح وهو فاتح البااب ويصاارخ:وش صااير
البناات توقفوا عن كل شي بس اشكالهم تحف
ريوف ماسكه شعر ريما وريما تعض العنود والعنوود شعرها حوسه وريوف وجها احمر
ريما وريوف والعنود:....................................
صالح وهو معصب:وش فيكم تصاارخون
ريما تتكلم بصعوبه وصوتها مبحوح من كثر الصرااخ:لالالا .....وووو لاشي
صالح:اجل ليه هالزعاج كله
ريوف:امممم جالسي نلعب صح بناات؟<<<لانهم يخاافون من ابوهم بالمرره
العنود وريما بصوت واحد:ايووه صح
صالح وهو يناظر بأشكال بناته بعدين فطس من الضحك:هههههههههههه....طيب ليه اشكالكم كذا....هههههههه
ريوف وريما والعنود مستغربين ويتبسمون لبعض:................
العنود:لا بس ...وتناظر بريما...في نا سوا لنا حركه باايخه وخربوا علينا الفلم
صالح:هههههه اها طيب اتركوا بعض

البنات بسرعه كل وحده اتركت الثاانيه
وجلس وصالح وحكوله البناات كل شي صار من بداية السالفه
صالح:هههههههه الله يغربل بليسك ياريما والله انك قويه بكيتيهم اثنينهم
ريما وهي تغمز لأبوها: ههههههه اعجبك
ريوف وهي تطنز على ريما:اعجبك انتي وهالوجه
صالح وهو يضحك على بنااته:ههههههه خلاص بس حبايبي
صالح وهو يعدل جلسته:ريما حبيبتي
ريما:سم
صالح:سم الله عدوك حبيبتي .....ها طمنيني طلعة نتايج القبول
ريما:ان شاء الله وربي خاايفه
صالح :لا لاتخافين ان شاء الله مقبوله
ريما :الله يسمع منك يارب
صالح وهو قايم:يلا يابناتس الحلوات عن اذنكم
البنات بصوت واحد:اذنك معك بابا
ريما وهي قايمه:يلا بنات انا بروح انام وراي بكره اروح اشوف اذا انقبلت ولالا؟
ريوف:خذيني معك حتى انا بقوم انام
العنود وهي قايمه:انا والله بوح عند النت اعقد وبعدين انام
راحوا البنات وعند الدرج الفخم الي ينقسم قسمين وبنصف الدرج المكان الي يقسمه الى درج يمين ويسار
ريما وريوف:تصبحين على خير
العنود:تلقون خير حباايبي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::ألمانيا::::
سارا وهي تسولف بالماسنجر مع دانه:اقول دندونه انا الحين بطلع من النت
دانه:ليه قلبوو؟؟
سارا:والله دااخيه وبكره بروح من صبااح الله خير اتسوق مع جدتي
دانه:اهاا
سارا:يلا تصبحين على خير حبيبتي
دانه: ووانتي من اهله عيوني
طلعت سارا من الماسنجر وجلست دانه تسولف مع بنت عمها بشااير
دانه:هاااي
بشااير:هااياات
دانه:شلونج حبيبتي؟؟
بشااير:الحمدلله انتي شلونج؟
دانه:تماام والله مشتقاتلكم واايد
بشااير:والله حتى احنا
دانه:اقول كم الساعه عندكم الحين؟
بشااير:امممم 4 الفجر
دانه:اهاا
بشااير:وانتم؟؟
دانه[IMG]http://vb.***.com/images/smilies/dd/11.gif[/IMG]30
وجلست تسولف دانه مع بشااير حد السااعه وحده وبعدين قفلت من المااسنجر وناامت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
رنا بعد ما ارجعت من العزيمه
رنا تكلم امها وهي عند باب غرفتها: يووووه داايخه من هالعزيمه
نوره:طيب حبيبتي غيري ملابسك وناامي
رنا:اوكي اجل تصبحين على خير
نوره:وانتي من أهله حبيبتي
دخلت رنا غرفتها وغيرت ملابسها ولبسة بجمها لونها بينك ومسحة الكحل وحطة رااسه وناامة على طووول
اقولكم شوي عن شقة نوره هي صدق صغيره ومافيها غير غرفتين نوم وصاله صغيره ومجلس وحمامين صغاار وهم حالتهم المااديه ضعيفه بس نوره كانت تحب الكشخه وهذا واضح من اهتمامها بالشقه الصاله عبااره عن جلسه عناابيه مع بني ومرره روعه مع الستااير الفخمه والمجلس هذا شي ثااني جلسه بيجيه مع تدااخل اللون الذهبي وستااير فخمه وطاولات بمختلف الاحجاام خشبيه هذي عشاان الضيوف اذا جولهم ...غرفة رنا عبااره عن سرير لنفر ونص خشب لونه بينك وثرياات لونهم بينك والجدراان مصبوغه بالون البينك مع رسوماات اطفال وزهور عليهم والكمدينا نفس اللون يعني غرفة بنوته ميه ميه...... غرفة نوره سرير خشبي كبير لونه بوني والجدران لونهم بوني واكسسوارات من ذوق نوره العالي يعني ببسطااه الغرفه روعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::


::::::::الجزء الراابع:::::::::::
خالد بعد ما قضت العزيمه اتجه لغرفته على طول
خالد وهو يفكر وجالس على فرااشه:يالله سبحاان من خلقها عليها جمال يذبح ولا عيونها تعذب ....... بس انا غريبه أول مره اهتم بنت العااده البناات هم الي يقطون انفسهم علي .....بس هذي فيها سحر عجيب يجذب كل من يشوفهاا ....يالله لو اتزوجها...انا اتزووج لامستحيل وابوي من زماان وهو يبغااني اتزوج .... لا بس انا ما كملت درااستي ولا كونت نفسي وشلون اتزووج .....يووه والله هالبنت من نظره وحده فيها شلتلي مخي ...... يووه أروح لرزاان اسئلها عنها ازين.....جناح خاالد<<<جناحه عبااره عن اقساام الغرفة الرئيسيه الي هي غرفة النوم جدراانه سمااويه مع ديكوراات اسباانيه فخمه وسرير كبير لونه بني غااامق ودواليب متعدده والأريكا من نفس لون الأفرااش وثريا كبيره بأنوارها الصفرا الي تتوسط سقف الغرفه الفخمه ....وستااير فخمه لونها سماوي يعني غرفة النوم شبااابيه بس على فخاامه ....القسم الثااني صاله صغيره عبااره عن ديكوراات بسيطه مع تلفزيون وجلسه لعدة اشخااص .....والقسم الثالث عبااره عن بوفيه صغيره للأكلات السريعه ...بس بوجه عااااام الجنااح بمنتهى الررررووعه والفخااامه
خالد وهو عند باب غرفة رزان ويضرب البااب:خالد ممكن أدخل
رزان:ايه تفضل
خالد وهو داخل للغرفه:وش جالسه تسوين
رزان وهي تمسح مكيااج العزيمه:شوفة عينك جالسه امسح المكيااج
خالد:ها وش سويتي بالعزيمه اليووم؟؟
رزان وهي تنسدح على فرااشها:آآآآآه والله تعبة من هالعزيمه كل شي فووق رااسي انا
خالد وهو يجلس على الكنبه :طيب و روان وينها عنك
رزان وهي تحط يد فوق يد:ههههههه مالقيت الا رواان تسوي شي
خالد:لييييه؟؟
رزان:والله يا حبيبي روان مو فااضيه حق حااجاات مثل كذا
خالد :اجل وش فااضيه له؟
رزاان:امممممم لترزز قدااام النااس والكشخه والتفيشر انا عندي كذا وعندي كذا فهمت علي؟؟؟
خالد:طيب امي وينها عنها؟؟
رزان:امي غااسله ايدها منها
خالد:اهااا الله يهديها إن شاااء الله<<< طبعاً خالد ورزاان قريبين مرره من بعض لأن اعماارهم متقاااربه وافكاارهم متشااابها
وعم الصمت بالغرفه رزاان سرحاانه بهمومها وخالد جالس يفكر وشلون يفتح الساالفه مع اخته
رزان:خااالد
خالد:هلا
رزاان:غريبه مانمة للحين؟؟
خالد:والله ما فيني نووم ...وهو يقول بنفسه ما دريتي انها طيرت لي عقلي هالبنة الي بالمطبخ
رزاان:اهاا
خالد:اممممم..وشلون البنااات الي بالعزيمه اليووم
رزان ترد ببرود:عاادي
خالد:اهاا
رزان:اقول خالد انت عندك كلام كثير تبغي تقوله صح؟؟
خالد:امممم صح ...بس والله مو عاارف وش اقولك
رزان وهي تقوم من فرااشها وتتربع بجلستها :قول انا اسمعك
خالد:امممم البنت ......
رزان وهي مبين على وجها الاهتماام:اي بنت؟
خالد وهو يحك راسه بيده:امممم البنت الي كانت بالمطبخ اليووم
رزان:هههههههههههههه
خالد:وش فيك تضحكين؟
رزان:هههههههههههه لابس شكل البنت اخذتلك عقلك
خالد وهو يبتسم:هههه يعني والله ....زالمهم هي بنت مين؟
رزان وهي تغيرت ملامحها:بنت نااس انتم ما تعرفهم
خالد:طيب بنت من
رزان:امممم بنت ناصر ال....
خالد وهو عاابس وجهه:ما أعرفه هو عنده شركااات
رزان ومبين على وجها الحيره:امممم بصرااحه أنا مادري عنه
خالد:ليه هي البنت ما تتكلم عن ابوها
رزان وهي متوتره:لا لأن.......
خالد وهو بدأ يعصب:لأن ايش؟؟
رزان: اممممم لأن ابوها مطلق امها من يووم عمرها تقريباً خمس سنوااات
خالد:...............
رزان:وش فيك سااكت
خالد وهوحزين لحالة رنا:لا بس حزنة لحالها مسكينه اكيد فااقده للحنااان
رزان:لا والله ما شاء الله على امها معوضتها عن كل شي نفسها فيه
خالد:ليه امها تشتغل؟؟
رزان:لا بس تبيع عندها بالبيت شغلات حريم
خالد وهو يتذكر :بس ممو مبين على حالتهم انهم فقيرين اذكر لبسها كان بمنتهى الذوق والكشخه
رزان وهي تضحك:هههههه الأخ مقزقزها عدل ..... لا من قالك انهم فقاارا بس امها عندها عزة نفس ومستحيل تاخذ من أبو بنتها نفقه فقاالت تشتغل وتصرف على نفسها وبنتها
خالد وهو منحرج:اهااا ما شاء الله عليهاا
رزاان:اسئله ثاانيه أخ خالد؟
خالد:اممممم طيب هي كم عمرها وش اسمها
رزان:امممم هي تخرجت هالسنه من الثاانويه واسمها رنا
خالد:اهاا ما شاء الله عليها بس شكلها ماتحب الدرااسه وبتجلس بالبيت
رزان وهي تضحك:ههههههههههه رنا ماتحب الدررسه والله ضحكتني
خالد:ليه والأنسه رنا متخرجه بنسبة كم من الثاانويه؟ظ
رزاان:انت خمن؟
خالد:اممممم اتوقع 80 واجد بعد
رزان:ههههههه لاخطأ حبيبي
خالد وهو نفذ صبره:أجل كم ؟؟
رزان:اممممممم ...1..2...3... نسبتهاا
خالد وهو متحمس:ايوه
رزان:أقول؟
خالد وهو يبغى يذبحها:ايه قولي
رزان:نسبتهاااا ........99
خالد وهو فااتح فمه:هااااا
رزاان:ههههههه قول ما شاء الله وجع
خالد: ما شاء الله عليها كامله والكاامل الله
رزان:طيب اسئله ثاانيه
خالد:سؤال اخير
رزان :اسئل
خالد:وشلون اخلاقها
رزان:على حسب جلسااتي معها البنت قمه بالأدب والأخلاق يعني مره مؤدبه وخدومه ما شااء الله عليها ونفسيتها مرره حبوبه
خالد:يعني مو مغروره
رزان وهي تهز برااسه لعلامة النفي:لالالالالالا
خالد وهو ييئشر بأصبعه:طيب وش نااويه تدخل يعني هي بتكمل درااسه ولا لا؟؟
رزان:ايه بتكمل وبتدخل إدارة اعمال
خالد وهو يهز برااسه:اهاا والله شي حلو
رزان :ايه هي البنت ما شاء الله عليها طمووحه
خالد وهو عجب برنا أكثر:اهااا اجل يلا الحين انا استئذن لان شكلك تعبااانه ولي جلسه معك قريب إن شاء الله
رزان:حياااك خيوووو
خالد:يلا تصبحين على خير
رزان:تقلى الخير
وطلع خالد وتوجه لغرفته وجلست رزاان تكتب مذكرااتها اليووميه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
المملكه::::::::::::: الريااض
الصباااح السااعه 9:30 رنا جالسه تفطر مع امها
رنا وهي تشرب الكاابتشينو:ماما
نوره(أم رنا):هلا حبيبتي
رنا:فكرتي بموضوعي
نوره وهي تنااظر رنا:اي موضوع ماما
رنا وهي تنزل الكوب للطواله:ماما وش فيك نسيتي موضوع درااستي برا
نوره:ايه فكرة
رنا:طيب وش قررتي
نوره:امممممم انا مواافقه
رنا وهي تنقز عند امها وتبوسها على خدها:من جد ماما؟؟
نوره وهي مبتسمه:ايه من جد حبيبتي
رنا وهي تبوس امها:الله يخليك لي يا احلى ام بالدنيا
نوره:ان شاء الله حبيبتي .....بس يارنا
رنا:بس وش ماما
نوره:في مشكله
رنا وباان الأهتماام على وجها:مشكلة ايش ماما
نوره وهي تتكلم بتردد:مشكلة .....امممم
رنا والموضوع شدها زيااده:ماما تكلمي وش فيك؟؟
نوره تكلمة بسررعه:أبوك
رنا تغيرة ملامحها وبدأ الحزن على وجها وصارت تتكلم وهي معصبه:وهو وش دخله فينا
نوره:لا حبيبتي مهما كان ومهما سوا هذا يضل ابوك
رنا قامة من الكرسي وصارت تتكلم بأنفعاال:اي ابو هذا الي مايدري عن بنته من 13 سنه ولا فكر يسئل عنها او يزورهاا
نوره وهي تحااول تهديعا:يا حبيبتي الغاايب حجته معااه
رنا وهي العبره خاانقتها:مهما كاان انا بنته ....وين الأب الحنوون الي يحس بنته يطلعها يلعبها يسوولف معهاا يحل مشكلهاا وين كل هذا ولا هو مجررد اسمه أب ....اصلاً حتى كلمة بابا حررام فيه .....اياام كثيره احتجتله فيها اياام كثيره كاان نفسي ارتم بأحضاانه أياام كثيره تخيلة انه دااخل للبيت وجاايب لي معه هديه اياام كثيره تمنية انه يوصلني ويرجعني من المدرسه مثل ابااء صديقاااتي وينه ليه ما اهتم فيني ليه ما فكر يتصل علي او يسئل ليه ..... انا اكرها ....اكرهااا ..اكرها بكثر الأياام والسااعاات والدقاايق الي انحرمة فيها من حناانه ..وبعدها طاحة على الأرض وصااارت تبكي وتشاااهق وكأنه بركاان كان خاامد سنين طويله وفجئ ثااار هالبركاان

نوره احضنتها وتحااول تهديها:خلاص حبيبتي هدي نفسك والله مايسوى تسووين بنفسك كل هذاا
رنا قامة بسرعه وتتكلم من بين ادموعها:عطيني رقمه الحين
نوره توترة:هاااا
رنا تتكلم بعصبيه:اقولك عطيني رقمه
نوره وهي متوتره:ما عندي رقمه
رنا وهي تصارخ :طيب انا اعرف وشلون اطلعه....وتوجهة بسررعه لغرفة امها وقفلت الباااب
نوره وهي تضرب البااب والعبرة خاانقتها:لا حبيبتي افتحي البااب تكفين لاتسوين بنفسك شي
رنا وهي تصاارخ:روحي اتركيني بحااالي
نوره وهي تبكي وخاايفه:لا حبيبتي انا امك ما اخليك بحاالك
رنا وهي تبكي:لا انا ما حد يحبني حتى ابوي تخلى عني
نوره وهي تشااهق عند بااب الغرفه:لا حبيبتي كلنا نحبك بس افتحي الباااب....وفجئه
رنا:................
نوره تصاارخ:رنااااااااا
رنا:.........................
نوره تضرب البااب بقووه وهي تصاارخ:رنااا حبيبتي ردي علي
رنا:.....................
نوره خلاص شوي وتنجن:لالالالا رنا حبيبتي ...زيمه بنيتي ردي علي
رنا:..................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
المملكه:::::::::::الشرقيه:::::::::الخبر
في بيت صالح(ابو ريما) السااعه 10 صبااحاً
ريما وهي نازله من الدرج ومتوجهه لغرفة الطعاام ولابسه تنوره جنز نص السااق وبلوزه سودا وحااطه بس كحل بعيونها وقلوس بشفاايفها
ريما وهي بغرفة الطعاام :السلام عليكم<<<<طبعاً غرفة الطعاام مرره كبيره جدرران بالون البنفجي الغاامق وديكوراات بالون الذهبي مع لمساات انوثيه رااقيه وطاوله خشبيه كبيرة الحجم يمكن تكفي لأكثر من 25 شخص تتوسط غرفة الطعاام الفخمه
ابو ريما وامها:وعليكم السلام
ريما وهي تبوس راس ابوها:كيفك بابا
ابو صالح وهو مبتسم:الحمدلله حبيبتي انا بخير
ريما وهي تبوس راس هدى (أم ريما):كيفك ماما؟؟
هدى:بخير يا قلب امك
ريما وهي تأشر بيدها:اوكي انا بطلع الحين
صالح:على وين حبيبتي توك ما افطرتي
ريما:بروح للجامعه انا ورينااد صديقتي وبفطر بطريق ان شاء الله
هدى:طيب يا ماما افطري واطلعي
ريما وهي تتكلم بسررعه :لا ماايمديني يادوب امر على رينااد اخااف يروح علي وقت المقاابله
هدى:اوكي حبيبتي انتبهي لنفسك
ريما وهي متوجهه لبااب:اوكي بس دعوواتكم لي
صالح وهدى :الله يوفقك ان شاء الله
ريما وهي عند باب غرفة الطعاام:الله يسمع منكم ان شاء الله ...يلا مع السلالامه
صالح و هدى:مع السلامه
وتوجهة ريما لمخرج القصر بعد مالبسة عبايتها وتحجبة
ريما وهي تركب السياره وتكلم السواق
ريما وهي تأشر بيدها:بليز حمزه لبيت صديق انا رينااد
حمزه وهو يهز برااسه:اوكي مداام<<<طبعاً هذا حمزه السوواق الهندي الخااص بريما
توجهة ريما لبيت رينااد
ريما وهي بسيااره وتكلم ريناد
ريما:الووو
رينااد وصوتها كله نوم:الووو ....مين؟؟
ريما تصرخ:نااايمه يالخااايسه والله لو وصلة لبيتكم وما نزلتي بروح عنك
ريناد وهي تفز من نومها:بسم الله وش صار
ريما:ما صار شي بس يلا ترى تأخرنا على الجاامعه
ريناد وهي تتثااوب:يوووه فكرة عندك سالفه
ريما وهي تتكلم من بين اسناانها:اقول قومي البسي مدام النفس عليك طيبه
ريناد وهي قاايمه من فرااشها:يوووه يلعن اابو المذله ....والله لو مو سواقي مساافر كان ماجيت معك
ريما:اقول بس لايكثر يلا البسي واقضي ولا تتأخرين وماله داعي مكيااج نص العلبه
ريناد وهي تصاارخ:لا وش راايك ارح كذا بدون مكيااج انا وهالعيون المنتفخه الي تقولي ضفدع
ريما وهي تضحك:ههههههه اقول اخلصي بس يلا باااي
ريناد وهي تتأفف لان ريما صحتها من النوم بدري :بااي <<< ريناد صديقة ريما من اياام المتوسط وهي من نفس الطبقه يعني من نفس مستوى عائلة ريما وهي انساانه مغروره وشاايفه نفسها بس ماتقدر تشوف نفسها على ريما لانها تحبهاا مره وتعتبرها من اعز صديقااتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



 
 توقيع : ترانيم الامل



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, بنات, رواية, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ليل المحبين طويله رومانسيه حماس لاتفوتكم .صـدى المشـتاّق. ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • 8 08-22-2010 08:42 PM
رواية لقاء بلا موعد رومانسية جريئة مريومة ★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • 16 08-18-2010 12:13 AM
سلة التفاح ¬»زخ‘ـَـآإآت ـآلبْرد »ll° ♣ حديث - قرآن - سورة - إسلامية ≈ 15 05-02-2010 10:00 PM
رواية علاء الأسواني الرائعه والمثيرة للجدل " شيكاغو " ahmedsalahomar ♣ قصص رومنسية - واقعية - قصة حب - خيالية ≈ 1 03-29-2008 04:39 PM

آقسام المنتدى
★ كرسي الإعتراف » • ||♣ فضاء بلا حدود ≈ ||♣ حديث - قرآن - سورة - إسلامية ≈ ||★ دورة الفوتشوب » • ||في ظلال القرآن ||الأدب العربي ،، شعر ،، خواطر ،، روايات ،، قصص ||ترفية ،، تسلية ،، العاب ،، فرفشة ،، صور ،، انمي ||برنامج ،، برامج ،، تحميل ،، كراك ،، شروحات ||♣ محطة وصول الأعضاء الجدد ≈ ||♣ أزياء - فساتين - مكياج - ميك أب - قصات شعر - اكسسوارات ≈ ||♣ الأسرة والطفل - إكسسورات - ملابس - أطفال ≈ ||♣ صدى الملاعب - رياضة - كورة - اهداف ≈ ||♣ شعر - ابيات - عتاب - حب - رومنسية - فراق ≈ ||♣ أخبار وصور المشاهير وكل جديد على الساحه الفنيه ≈ ||♣ قصص رومنسية - واقعية - قصة حب - خيالية ≈ ||قروب الوهم||~ ||♣ انترنت - برامج - حماية - العاب - تعريب برامج ≈ ||♣ صور تصاميم - بنات - شباب - تصاميم جاهزة - ملفات مفتوحة ≈ ||♣ ضحك وفرفشة - تسلية - نكت - مواقف طريفه ≈ ||شموع الخيمـه الرمضانيه ||♣ اطباق - طريقة - وصفة - حلى - مأكولات - طبخ ≈ ||♣ خواطر - خاطره حب - خاظره حزينة - خواطر طويلة ≈ ||♣ للجوال - مسجات - نغمات mp3 - وسائط - برامج - العاب ≈ ||♣ ديكور - أثاث - تحف - غرف نوم - شبابية - بناتية ≈ ||♣ قـاعة إدارة المنتـدى ≈ ||♣ اغاني - اغنية - البوم - كلمات ≈ ||♣ حوار - نقاش هادف - وجهة نظر - رأي ورأي آخر ≈ ||♣ صور - كاريكاتير - عامة - غرائب - خلفيات لسطح المكتب ≈ ||★ روايات ~ قصص ~ طويلة » • ||◊۩¯־−ـ‗منتديات شموع الإداريـه‗ـ−־¯۩◊ ||♣ الشكاوي والإقتراحات - صوتك مسموع ≈ ||♣ من القلب الى القلب - تهنئة - تميز - إهداءات ≈ ||♣ قاعة المشرفين ≈ ||♣ الأرشيف ،، المواضيع المكررة والمخالفة ≈ ||♣ قاعة المراقبين ≈ ||♣ العب معنا - العاب للتسلية والترفية ≈ ||♣ أخبار - خبر - مثيرة - جريمة - قتل - إغتصاب ≈ ||♣ استراحه للأعضاء - مواقف - بطاقات شخصية ≈ ||♣ طلبات الأعضاء ،، خدمة الأعضاء ≈ ||♣ صور للماسنجر - توبيكات ملونة - حزينة - عتاب - حب ≈ ||♣ طب - صحة - غذاء - الطب البديل - اعشاب - رجيم ≈ ||♣ شموع مسابقة سوبر قروب ≈ ||قروب إبداع||~ ||قروب غلا||~ ||♣ سيارات - صور - دراجات ≈ ||♣ مسلسلات - فيلم - حلقات - مسلسل - خليجية - غربية ≈ ||نفحات إيمانيه ||♣ فداك ابي وامي يارسول الله ≈ ||‰§.¸¸.•*™مـج ـلة الـم ـنتـدى™*•.¸¸.§‰ ||اطلب العلم من المهد الى اللحد ||♣ مذكرة أعضاء المنتدى - مدونات الاعضاء ≈ ||♣ طلاب - طالبات - دروس - ملخصات - بحث - قياس - كتب ≈ ||♣ ثقافة زوجية - مشاكل وحلول ≈ ||♣ The English Forum ≈ ||آدم ،، ماركات ،، بويز وملابس شباب ،، رياضة ||فن وفنون ،، اغاني ،، كلمات ،، البوم ،، تحميل ،، مسلسل ،، فيلم ||♣ آدم - ماركات - نظارات - ساعات ≈ ||♣ صوتيات - اناشيد - محاضرات - فلاشات - خطب ≈ ||♣ صور انمي - فيديو - متحركة - افلام كرتون ≈ ||★ ركن الألغــاز » • ||♣ سفر - سياحة - دول - مناطق - مدينة ≈ ||اطباق ،، ازياء ،، ديكور ،، اكسسوار ||♣ تطوير الذات - بناء الشخصية - ثقة - نجاح ≈ ||كافيه اعضاء شموع ||♣ فعاليات ونشاطات المنتدى - مسابقات وفعاليات ≈ ||★ قضايا لها لهيب آخر » • ||قروب||~أسير الشوق ||قروب||~ملك الشموخ ||قروب||~عطر الرومانسيه ||★ يوتيوب YouTube » • ||★ القرارات والإعلانات الإدارية » • ||♣ مكتب المدير العام ≈ ||الكنز ||♣ ستار اكاديمي 8 - Star academy 8 ≈ ||قروب خاص||~ ||♣ كتابات الاعضاء - مواضيع مميزه - نزف أقلام المبدعين ≈ ||★ عروس شموع » • ||ركن الاحاديث الضعيفه ||★ ركن الرياضة الأوربية » • ||فريق تغطية مسلسلات .. دراما رمضان 2010 ||★ إبداعـات الأعضـاء » • ||★ عدسة الأعضـاء » • ||★ تطويرات وجديد المنتدى » • ||♣ بلاك بيري آي فون - خلفيات بلاك بيري - برامج بلاك بيري •• Blackberry ~ iPhone ≈ ||★ قروب التطوير » • ||★ برودكاست 2011 بلاك بيري مسجات Broad cast Message »• ||★ ركن العناية بالشعر والبشرة » • ||★ دروس الفوتوشوب Photoshop والإيمج ريدي ImageReady » • ||

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:11 AM.

خريطة: الموقع

منتديات شموع



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO    SIE.NET.SA

SIE2SEO 3.0


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010