![]() |
[رمضـان يجمعنـا .. رمضان مع شموع احلى .. فعاليــاتنــا ]
![]() | ![]() | ![]() | ![]() | ![]() | ![]() |
![]() |
![]() |
![]() | |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #191 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() اليوم الثاني من الصبح الكل في غرفة حور.. متيمعين حواليها.. الأجهزة مركبة عليها.. كان لونها متغير والتعب ظاهر عليها.. الدكتور رمس عبيد وقاله ان حالته صعبه وايد.. لأن المرض مبين متمكن منها.. وفي اي وقت ممكن انها تموت.. تضايق عبيد لكنه كان يعرف ان هالواقع الي كان الكل جازم عليه من عرفوا بحالتها .. يمكن هالشي الي مخلنه يصبر شي.. وجود بنته سليمة عطاه دافع اكبر انه يرتاح شوي.. فتحت عيونها وتدور حوالينها .. كأنها تبا تشوف شخص مب فالغرفه.. الكل تقرب منها لكن بعدها تدور على شي مفقود.. مجد وهي ميودة عمرها: اكيد تبا تشوف البنت.. بسرعه راح عبيد وطلب من الممرضات اييبون البنت الصغيره .. من يابو البنت ابتسمت حور لكن بألم.. قربوها وحضنت البنت ودمعت عينها ويلست تصيح.. الكل تأثر وماتحمل الموقف والي طلع من الغرفة.. الا عبيد ومجد ولطيفه وجلثم.. حور كان لسانها ثجيل ماتقدر ترمس عدل.. بس بطريقة ما أشرت لعبيد ومجد انهم يتقربون منها على جهة وحده من السرير واشرت لهم يشلون البنت.. شلت مجد البنت..وتمت تتطالعهم حور كأنها تقول هاي بنتكم من اليوم.. جلثم فهمت الي صاير.. مهما كان لها خبره في الحياة وهالامور تقدر تفهمها بسرعه.. ولطيفه تفاجئت.. حركت حور صبوعها تدور على ايد عبيد .. وعبيد بسرعه قرب ايده وضمها.. متضايق من خاطره وحرقه في صدره بس مب قادر يقول او يسوي شي.. وابتسمت لهم حور.. ومحد حس انها كانت اخر ابتسامه لها.. من بعد هالإبتسامه بوقت قصير بدت اتيي تشجنات غير طبيعيه لحور.. الكل فز.. ومجد صرخت.. ان البنوته يلست تصيح من الزيغه.. دخلت الممرضه وشلت الياهل وطلبوا الدكاتره.. كانت حركة الممرضات والدكاترة صوب غرفة حور سريعه.. الكل حس ان في شي صاير.. مجد: حووور.. حور لا تروحين.. حور لالالااااا.. يالخاييييييييييييييييينه لا تسوين هالحركات.. ادريبج تقصين علينا قولي شييي.. انطقي.. ولطيفه تصارخ وتكفخ عمرها.. راح عبيد صوب عمته ويودها وطلعها من الغرفه.. وجلثم تقربت من مجد ويودتها وطلعت وياها.. جلثم انسانه قوية.. شافت من قبل وفاة زوجها يدامها وصمدت.. صح ان اليوم حفيدتها تموت يدام عينها بس ايمانها بربها قوي.. وهالشي الي مصبرنها .. همسة: ماراح أوصف اكثر.. اعتقد بهالطريقة يكفي وصلت لكم فكرة وفاة حور... لأن الحزن شي صعب على الفرد انه يتحمله او حتى يتخيله.. ربي يجعل حياتكم كلها أفراح يارب .. .. .. .. .. بعد 3 أيام من العزا.. كانت مجد يومياً تروح المستشفى عند البيبي.. في يوم سارت فيه هناك.. شافت أحمد واقف يطالع البيبي من خلف زجاج الحضانه قلبها يودها بس تمالكت شعورها ومشت ودخلت الحضانه.. استغرب أحمد كيف مجد تشوفه ولا تسلم ولا تقول شي.. ودخل وراها أحمد: اشحالج مجد؟ مجد بدون نفس: بخير.. أحمد: شو قررتوا تسمونها؟ مجد: اتريا ابوها بعدهم ماسموها.. أحمد: وانتي خالتها يعني لج راي بعد في تسميتها.. مجد صدت تتطالعه بعين مليانه دموع ومحمره: انا أمها مب خالتها.. وعبيد أبوها.. وحطت البنت مكانها وطلعت من الغرفه.. كانت هالرمسه شرات الصدمة لأحمد الي ماقدر يستوعبها.. معقولة الكلام الي سمعته.. او الي قاعد افكر فيه الحين معقوله يكون صح.. لا لا.. أكيد هي بعدها مصدومه من وفاة اختها انا متأكد.. لا متأكد مجد ماتقصد شي.. أكيد بتكون ام البنت اصلا.. شي طبيعي.. تراها .. انا بلاني صاير جي مادري كيف.. وتوه بيطلع وايه عبيد يدامه.. أحمد: شفت مجد في دربك.. عبيد: مجد يالسه برع.. أحمد: هيه انا سألتها شو بتسمون البنت ماردت علي.. ماقلت شو بتسميها بإسم مرتك الله يرحمها ولا؟ عبيد: لا بسمها ريم.. أحمد: حلو اسمها.. عبيد شو ناوي تسوي ألحين بتخلي البنت عند منو.. عبيد: عند حرمتي.. استغرب أحمد: شو تقول انت .. اي حرمه.. ؟؟ عبيد: مجد. وقتها استوعب أحمد رمسة مجد وفهم شو كانت تقصد.. بس .. أنا.. والحب.. كل الأمور متخربطة في راسي.. أحمد: بتتزوج مجد؟؟ عبيد: هيه بتزوج مجد.. بس يمر فتره على العزا وراح أرمس ابويه.. عشان يرمس عمي.. أحمد بعده مب مستوعب: ومجد تدري؟ عبيد: هيه متفقين ومجد موافقه ماعندها مانع.. احمد تغصص وطلع من المكان معصب.. ومشى صوب غرفة الإنتظار كانت مجد ترمس تليفون وقتها.. : انتي يوم انج مب قد الحب ولا كلام الحب ولا قد رمستج لا ترمسين وتلعبين بمشاعر غيرج.. اذا انتي عديمة احساس لا تحرين الكل عديم إحساس شراتج.. انسانه بوقاحتج ماشفت في عمري.. كانت غرفة الإنتظار فاضيه ومافيها غير مجد.. الي وقفت تتطالعه متصنمه .. وخلود على الخط تسمع.. أحمد: سمعيني.. هذا اخر يوم تشوفيني فيه.. لأن المكان الي انتي تكونين فيه مابا اجتمع وياج فيه فااااااهمه.. عنلاتج من بنت لا بركتن فييييييج ولا فالساعه الي شفتج فيها.. وطلع من المكان ومجد يلست مكانها تصيح.. خلود: مجد هدي نفسج تلقينه معصب .. مجد: انا استاهل كل الي اييني.. قلت لج خلود مابا احبه.. قلتي لي هذا ولد عمج الي مابتاخذين غيره.. وصار اني باخذ غيره.. باخذ اخوووه فاهمه هالموقف اخوووووه يا خلود اخوووه.. خلود: ماعليج احين تلقينه معصب.. وبعدين مب شرط تاخذين عبيد انتي شو بلاج كم مره افهمج. مجد: وحور.. ووصيتها شووو.. خلود سكتت ماعرفت شو ترد على مجد.. مجد: تبيني اخلي اختي مب مرتاحة في قبرها.. خلود: وانتي شو؟؟ ماترتاحين في حياتج.. تخيلي كيف بتكون حياتج مع عبيد تتصورين هالشي انتي ولا لا؟؟ مجد: بس دخيلج خلود.. .. .. خليفه: بس يا خلود مب حاله هذي.. وانتي متضايقه.. الله يرحمها ترحمي عليها.. خلود: انا باقي لي شهرين لين ما أربي... كان مفروض نربي سوى لأن مواعيدنا تقريباً متقاربة.. خليفه: ترحمي على الحرمة انتي الحين.. خلود : انش احط لك الغدا خليفه: لا اليوم معزومين على الغدا برع خلود: منو الي عازمنا؟ خليفه: عيسى .. بمناسبة حمال سوسن.. خلود: ماشاء الله شو هالأخبار الحلوة.. سوسن حامل ماشاء الله خليفه: انتي شوفي فرحة عيسى بس.. تقولين هو الي حامل مب مرته خلود: هههههههههههه خليفه: هيه جي اباج تضحكين فديت هالويه.. خليفه: فديت روحك والله.. .. .. .. .. | ||||||||||
![]() |
![]() | #192 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]()
[CENTER] .. فطوم: فيصل بس لين متى بتم على هالحاله ويايه.. فيصل: سيري زييييين اي حاله الي ترمسين عنها.. فطوم: فيصل مليت من معاملتك لي.. كل يوم نتضارب.. خلصت الثانويه وقلت بتفرغ لك بس انت ولا تتفرغ لي.. ويوم ترمسني كله تضاربني.. فيصل: شو بلاج انتي ماتفهمين الرمسة.. تعرفين شي.. أنا.. أكــــــــــرهج.. ماحبج يابنت الناس.. فطوم سمعت هالرمسه من الصدمه ماتحملت وطاحت مغمى عليها.. تم فيصل يرمس بس ماترد عليه فطوم.. ماحس إلا بصوت منى تصرخ.. منى: أمييييييييييييه فطوم طاحت .. فيصل بند الخط على طول.. وراح صوب بيت فطوم عشان يشوف شو بلاها.. ركب موتره مسرع بس يوم وصل كانو مودين فطوم المستشفى.. قرر يروح المستشفى.. .. .. فالمستشفى.. جاسم: هالخسيس انا براويه.. شو فاكر نفسه.. ام فطوم ساكته وتتطالع بنتها مب قادره تقول شي لأن منى وياهم وماتعرف شي.. ودها تقول لبنتها هاي نهاية الي مايسمع النصيحة ويركض ورا اللعب والخرابيط.. تحملي يابنتي وتصبري.. جاسم: سمعيني من اليوم وساير تقطعين علاقتج فيه ماترمسينه لين مانشوف لنا صرفه وياه خلود: جاسم.. مب بهالطريقة تنحل الأمور.. جاسم بعصبيه: انتي اسكتي وخليني اتصرف مع هالوغد.. وصل فيصل ودخل الغرفه.. من فتح الباب وشافه جاسم دزه على برع .. يت خلود تلحقهم بس ام جاسم منعته: خليه رياييل يعرفون يتفاهمون ولا تخافين على جاسم مب مال ضرايب ولدي واعرفه .. جاسم: انت وبعدين وياك.. شو الي تباه بالضبط.. ييتنا اونك من خاطرك وجاد ومقتنع انك تباها.. واليوم تقول اكرهج.. ليش يابوي منو الي غصبك تاخذ اختي؟؟ .. ولا منو قالك اختي طايح حظها.. بالنسبه للي صار نسيناه.. كانت مراهقه وعقلت وثمنت غلطتها.. ليش لا يكون انت الله عشان تحاسبها؟؟ ترا ان هي غلطت .. انت غلطت غلطة أكبر.. لعبت بعقل قاصر.. تعرف يعني شو قاصر.. فيصل: انت هدي وخلينا نتفاهم جاسم: شو نتفاهم عليه قولي. في شي نتفاهم فيه؟ فيصل: جاسم افهمني انت ريال وتقدر تفهم.. انا الشك ذابحني.. كله يتهيأ لي انها ترمس غيري.. وانها وانها.. ماحس الا بإيد جاسم تقرب صوب ويهه تصفعه يود فيصل ايده: شوف يا جاسم لو ماعديتك ريال جان ماتعنيت وييت عشان اتفاهم وياك.. جاسم: اسمعني جانك ماتبا اختي ومب واثق فيها .. طلقها ابرك لنا ولها من شرك.. اختي غلطت انا وامي سامحناها.. جانك ماتبا تسامح اختي برايك انا مب بايع اختي لواحد شرواك.. فيصل مشى عنه وراح.. جاسم بصوت عالي: تذكر .. طلقها .. ماعنا غير هالرمسة.. صد اطالعه فيصل وكمل دربه ومليون فكرة في راسه.. كان وده يطمن على فطوم غامضتنه بس منعه جاسم ويحترم رمسة جاسم لأنه لو كان مكانه جان سوى شراته.. .. .. .. .. ميثا: على وين امي.. أحمد: واحد من ربعي في البحرين متصل بي وملزّم علي أييه.. وعاد انا تخرجت الحمد لله وماعندي شي.. ميثا: كم بتم هناك؟ أحمد: مابتأخر وايد .. ليش هالكثر بتشتاقون لي.. ميثا: من بعد الي صار.. قمت اشتاق لكل صغير وكبير ماتحمل بعد حد.. أحمد: أمييه اشحالها عمتي لطيفه؟ ميثا: لطيفه الله يصبرها يارب.. صاكه الباب على عمرها ماتشوف حد ولا ترمس حد.. أحمد: اميي لا تودرونها خلكم وياها.. ويدوو جلثم ميثا: الله يعطينه قوة قلبها.. احسها متضايقه يمكن اكثر عنا كلنا بس قوة قلبها تهون علينا كلنا أحمد: دوم اليدة قلبها على الكل وحنانها يلم الكل.. ميثا: لا تنسى تسلم عليها قبل لا تروح.. أحمد: افا عليج .. وخطف احمد عند ابوه وسلم عليه .. حميد: ماتحتاي بيزات؟ أحمد: لا ابوي انت الخير والبركة.. الخير موجود حميد: احتجت شي قولي بطرش لك.. أحمد: لا ماعليك.. يالله في امان الله وحب راس ابوه وسلم عليه وراح عند يدته في بيت عمه عبدالعزيز.. جلثم: ماعليه يالغاوي بتودرني وبتروح أحمد ابتسم لها: افا بس افا.. وين ساير من بعد الديار.. إلا هي البحرين فرة حصى.. جلثم: ماعليه.. بس تراني يدتك ماتروم تخش علي.. عيونك تقولي انت شارد من شي ماودك تواجهه.. أحمد ارتبك شوي: شارد من شو الله يهديج يدتي.. ساير اتكشت ويا ربعي.. (يتقرب منها يهمس لها) اشوف المزايين جلثم: عنلاتك .. ماعليه انا اراويك.. هنف عليك من ريال.. أحمد: هههههههه افا عليج انتي هني(ويأشر على قلبه) .. جلثم تضحك له: فديتك والله محد يبرد على قلبي الي فيه غيرك.. واليوم بتروح عني.. أحمد: ماعليه احسن عشان اسير هناك واشتاق لج وارجع بسرعه.. جلثم: يعل ربي يحفظك ويييين ماسرت .. صلاتك يا ولدي ماوصيك عليها أحمد: افا عليج.. لا توصين حريص.. انا ساير شي ثاني تامرين به؟؟ بييب لج حلوى ومتاي والي في خاطرج جلثم: وين تو الناس أحمد: امييه باقي على الطياره ساعتين.. خل الحق .. جلثم: سير ربي يحفظك طلع أحمد من غرفة يدته وسلم على عمه عبدالعزيز.. وطلب عمته لطيفه بس عيت انها تطلع له.. ظهر من البيت شافها يالسه في الحديقة.. ركب موتره ولا سوالفها سالفه.. استغربت منه مجد شو يايبنه عندهم.. بس في خاطرها متضايقه من كل شي بس مو عارفه شو تسوي.. دخلت البيت تسأل عن سبب وجود أحمد جلثم: ماشي فديته بيسافر الله يرده بالسلامه.. مجد بصدمة: شووووووو.. وين بيسير.. عبدالعزيز: يقول عند ربعه في البحرين.. مجد ميته قهر .. حتى ماسلم علي.. جلثم تحس بعيالها وتعرف كل شي بنظراتهم اكثر من امهاتهم.. حست ان في شي بين مجد وأحمد.. وفي ضيج صاير ألحين لكنها بعدها مب فاهمه السالفه عدل.. .. توقعاتكم جابر تتوقعون يسمع رمسة ربيعه؟؟ تتوقعون فيصل يطلق فطوم وينفذ رمسة جاسم؟؟ تتوقعون أحمد يرجع؟؟ شو موقف العايلة من زواج عبيد ومجد؟؟ | ||||||||||
![]() |
![]() | #193 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() الجزء الثاني عشر الفصل الثاني =-=-=-=-=-=-=-= مخلص الجزء السابق: (( وفاة حور.. زواج خلود وجاسم.. ملجة سلطان وشما.. زواج جواهر وجابر بأمر من الشرطة لحل الخلاف.. وفاة أم جواهر إثر الصدمة.. سفر أحمد بعد معرفته خبر نية عبيد بالزواج من مجد.. الخلاف بين فطوم وزوجها (فيصل) .. )) =-=-=-=-=-=-= .. مجد: حتى ماسلّم علي تخيلي.. خلود: الله يخليج خلج ساكتة وايد أحسن.. تبينه يسلم عليج وهو يعرف انج بتصيرين مرت اخوه وكان هو في يوم من الأيام يتمناج له.. كبري عقلج يابنت الناس.. مجد: حتى لو عالأقل يسلم... خلود: بس تدرين مادري ليش احس انه مابيرجع.. مجد : كيف يعني مابيرجع.. خلود: تذكرين شو قالج في المستشفى.. هذا اخر يوم تشوفيني فيه.. مجد: بس.. خلود: مادري خلي الأيام تثبت.. انزين وانتي بعدج على رايج بتضحين بنفسج وتاخذين عبيد.. مجد: خلود قلت لج هاي وصية حور ولا يمكن اخذل وصيتها خلود: بس والله حرام.. عبيد اكبر منج بوايد.. وغير جي كان ريل اختج كيف تتخيلين حياتج مع ريل اختج مجد: ماعليه بتعود على هالفكرة صدقيني خلود: والـ.. توها بتكمل رمستها سمعت صرخة .. مجد: شو صار.. خلود بخوف: مادري بسير اشوف شو السالفه.. بدق لج عقب طلعت خلود وسارت الصالة شافت نوره تصيح... تقربت منها : شو بلاج؟؟ نوره: ذبحووووني هالناس.. ليش مايحسون بي .. أنا أم يا ناااااس أم.. ماقدر اصبر عن عيالي.. من امس عيالي عندهم يقولون لي ماشي خليهم عندنا لنهاية الإسبوع ماشبعنا منهم.. خذوا عيالي يومياً قلت ماعليه من حقهم.. بس عاد يخلون عيالي كم يوم وماشوفهم هذا الي مايوز.. خلود تمت ساكتة مب عارفة شو تقول.. دخلت عليهم شيخة.. شيخه: شفيج اميييه.؟؟ شو صاير؟ وقالت خلود السالفة لشيخة.. : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ماعليه انا برمس أم فيصل وبتفاهم وياها.. خلود بعصبية: والله شو هالأوادم مايحسون ولا يحشمون .. شيخه: ماعليه انتو هدوا اعماركم انا بتصل فيها وبتفاهم وياها.. ورن تليفون خلود كانت مجد متصله.. مجد: هااا شو السالفه طمنيني.. خلود: ماشي اهل فيصل الله يرحمه.. يلعوزون اختي.. مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. ونورة شو حالتها ألحين خلود: بخير ياسة امي تهديها.. انزين اقولج جاسم متصل على الخط الثاني شكله وصل لازم اروح مجد: انزين عيل سلمي عليه.. مع السلامه خلود: مع السلامه بندت خلود عن مجد وردت على جاسم الي كان عند الباب يترياها عشان يروحون .. .. .. نزل الجامه يلس يتطالع الشارع برع وهو يسمع هالمقطع من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــيشوف حالي كيف عقبــك مخطــرالك غلا لك حبفي دمــي مخــزونييا لزيمــي حتى في نومــي ترا وتبندت الإغنيه .. صد صوب السايق محرج أحمد: وانت ليش تبند الإغنيه ماتشوفني يالس اسمع؟ فواز: شو فيك؟؟ اشوفك ملتهي وماتسمعني قلت اسكر الإغنيه احسن.. أحمد تندم من تصرفه وطبطب على جتف ربيعه يستسمح منه.. فواز: والله يا أحمد لو اني ماعرفك عدل واعرف طبايعك زين مازين.. جان شفتني ماسامحتك بس لأني اعرف ان بالك مو معاي غصبن عنك مو بيدك .. بس صدقني بخليك تنساها.. ياخي خلاص عيش حياتك.. الي مايبانا .. مانباه.. أحمد صد يطالعه وهو سرحان في شي: بس تعرف فواز.. انا قلبي يقولي ان السالفه فيها شي.. ياخي قبل وفاة اختها بشهور قالت لي انها تباني وتحبني كيف مو معقوووول هالتغيير في يوم وليله فواز: ياخي انت ليش مو راضي تقتنع البنت ماتباك خلاص أحمد: شوف يا فواز انا ممكن اصدق لو انها كانت بتاخذ اي واحد ثاني غير عبيد.. اخووووووي.. تعرف يعني شو اخوي.. فواز وقف موتره ونزل وفتح الباب لأحمد: تعال ياريال وخل عنك هذا الكلام.. الشباب يتريونا فالشاليه .. نزل احمد وهو يمشي وسرحان.. ومن شاف الشباب ابتسم لهم وتقرب منهم يسلم.. .. .. .. مجد وهي ماسكه ريم الصغيره وتلاعبها.. جلثم: شوي شوي عالبنت .. هاييل انتوا بنات هاليوم ماتعرفن في اليهال.. مجد: ههههه يدوو اشبلاج عليه من يبت البنت وانتي على كل شي تسوينه اتعلقين.. خليني اتدرب شوي شوي بتعلم كيف اعابل لليهال.. وينها امي بوديلها البنت جلثم: امج بعد تطلع من غرفتها عشان تشوف شي.. سيريلها.. مجد: لا هالمره اكيد غير وبتفتح الباب.. يوم بتسمع صوت هالصغيرونه مابتيود عمرها وبتطلع نشت مجد ومعاها البيبي .. وتمت اليدة يالسه في الصالة مع عبيد وميثا أمه.. عبيد: زين انكم متيمعين هني.. ابا ارمسكم في موضوع.. ميثا: خير امييه شو فيك؟ عبيد: طبعاً ألحين مره على وفاة حور اسبوعين.. وفي شي حور وصتني عليه وانا مستعيل انفذ وصيتها عشان تنام وهي مرتاحة في قبرها.. جلثم: بشو وصتك؟ ميثا منزله راسها وتدمع عينها من تذكرت حور.. عبيد: حور وصتني انا ومجد ان نتزوج من عقبها عشان نربي البنت.. واعتقد اخر يوم لها فالمستشفى لاحظتوا هالشي.. جلثم: عبيد انت تخبلت ولا شو.. انت مثمن الرمسة الي تقولها.. كيف تبا البنت توافق تاخذ ريل اختها ؟؟ ميثا: عبيد انت مقتنع تاخذ مجد؟ عبيد: هيه يا أمي.. انا طول هالفتره افكر فالموضوع بجدية.. ولو ماكنت مقتنع ماشفتوني بستعيل هالكثر.. جلثم: لا يا عبيد هالرمسه ماتيوز.. ميثا: عمتي .. وليش ماتيوز؟؟ تراها بنت عمه واخت مرته الله يرحمها.. هي اولى انها تكون حرمة لولدي وتربي الياهل من اي وحده ثانية غريبة.. جلثم نشت وهي معصبة وشلت برقعها وتساندت على عصاتها: سمعوني هالزواج انا مب موافقه عليه وانتوا بكيفكم.. ومشت صوب غرفتها وهي تهاذي ولا هم فاهمين عليها شو تقول.. ودشت غرفتها ورقعت الباب بقوة.. نزلت لطيفه وفي حضنها ريم الصغيرة ومجد وراها.. لطيفه: شو بلاها أمييه؟ ميثا: خرفت وإقعدت.. اسمعني عبيد ماعليك منها انت شاور اولياء الأمور وتوكل على الله.. عبيد: بس أمي.. ميثا: لا بس ولا شي.. وهاي البنت يدامنا خلنا نسألها.. مجد حست ان الموضوع عن الزواج.. وتضايقت يوم حست ان يدتها معارضة لطيفه: شو الي صاير ممكن افهم؟ ميثا: لطيفه انتي لو دريتي بوصية بنتج الله يغفر لها يارب.. بتنفذينها ولا؟ لطيفه: مايبالها رمسه بنفذها اكيد مجد تمت تتطالع امها ودها تقولها دخيلج اميه لا .. ميثا: عبيد يقول ان حور موصيتنه ومجد انهم يعرسون من عقبها عشان يربون البنت .. لطيفه: وبنتي وين بتلقى واحد احسن من عبيد.. ميثا: قلت لك ماعليك من يدتك وخلك على اولياء امرك.. عيل باجر اتييب لي وحده من هاييل الي ماينعرف لهم راس ولا ريل يربون حفيدتي .. مجد توها بتروح زقرتها ميثا.. ميثا: ماسمعنا رايج يا مجد.. اطالعتهم بنظرة ونزلت راسها: ليش انتوا خليتو الموضوع فيه راي وغيره .. مابقى الا اتييبون المليج ويملج بنا.. وطلعت فوق غرفتها وهي روحها مب عارفة كيف عقت هالرمسة.. وكيف قالتها.. وصعدت وهي تصيح.. عبيد كأنه حس بنغزة إني انا ماباك ولو خذتك تراني باخذك غصبن عني.. وهو ماوده في هالشي لأنه بيعيش مع انسانه العمر كله.. لطيفه: ماعليكم منها تلاقونها زعلانه لأن احرجناها ورمسنا بالموضوع يدامها.. خلوها عليه انا برمسها.. ميثا: خلاص عيل نحن بنترخص وبنخلي البنت عند امها.. (ابتسمت لها) .. وسايره البيت لأني من الصبح في المستشفى يلا اميه عبيد نش خلنا نروح نش عبيد وحب راس لطيفه وسار ولا نطق بأي كلمة .. طول الدرب وهو ساكت مايرمس.. عبيد: اميه اذا البنت مب موافقه لا تجبرونها علي.. ميثا: قالت لك عمتك هذا دلع بناتة وماعليك منها.. رد سكت عبيد ونزل ميثا البيت وراح .. ومايدري وين يدق براسه.. ولا وين يروح.. يحس كل الأمور مشوشة يدامه.. تم يمشي ومالقى نفسه الا فالقصباء.. نزل يتمشى ويرفه عن نفسه شوي.. هناك شاف خلود وجاسم يتمشون.. جاسم: ها شو يايبنك هني؟ عبيد: مادري حسيت نفسي مخنوق قلت اتمشى شوي.. خلود: جاسم يبتوا البنت من المستشفى ولا بعدها؟ عبيد: هيه البنت عند مجد .. خلود تنهدت واطالعت جاسم بنظرة وحس فيها جاسم لأن خلود شرحت له السالفه.. جاسم: تشبه منو؟ عبيد: ماتبين ملامحها بعدها صغيرة.. جاسم: يلا عقبالنا.. خلود ابتسمت.. ومن عقبها توادعوا وراحوا.. خلود: يحليلج يا مجد.. جاسم: وليش انتو ماقلتوا لأحمد عن الوصية.. خلود: هاي العنيدة مجد ماتباه يعرف.. وهو بعد مايعطي الواحد فرصة على طول شرد.. جاسم: من حقه.. تخيلي انتي الموقف.. خلود: اسكت الله يخليك لا ابا اتخيل ولا شي.. انت بس قلت عقبالنا انا يودت قلبي.. جي حسيت بخوف.. جاسم: لا تقولين هالرمسه يا خلود دخيلج.. خلود: انزين خلنا من هالموضوع.. شو الي بتسويه في موضوع فطوم.. جاسم: قلت لج مايبالها رمسه.. تطلق منه يعني تطلق.. خلود: انا بعد اقول جي.. لأن هذا بيتم يشك فيها.. علاقتهم غلط من البداية.. وتبا الصراحة حبيبي ماكان لازم توافق على زواجهم أصلا.. جاسم يلس يطالع خلود بطرف عينه: دخيلج لا تذكريني انا متلوم بإختي أكثر.. خلود: بس .. جاسم: لا بس ولا شي.. قلت لج يطلقون وانتهى الموضوع.. ويكون درس لها ماتنساه طول عمرها.. وفطوم بعدها صغيره والحياة يدامها.. خلود سكتت وكملت دربها صدت وراها شافت عبيد يالس على وحده من الكراسي وسرحان.. : معور قلبي والله بس حتى مجد معورة قلبي.. الله يعينهم.. جاسم: لا تصورين الموضوع يكون سهل على عبيد .. ترا الصعوبة على اثنينهم.. خلود: الله يعين.. .. .. .. | ||||||||||
![]() |
![]() | #194 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() لطيفه: يا أميه ليش انتي مب راضية تقتنعين.؟؟ جلثم: انتو ولا حد فيكم فاهم عياله كثر ما انا افهم عيالكم؟؟ حور ماتت الله يرحمها.. ليش اتموتون مجد وياها؟؟ حالها حال اي بنت.. انتي تعرفين انها مابتقدر تسوي حفلة شرات اي بنت في عمرها وتفرح بعرسها .. قلبها مابيطاوعها.. لطيفه: ووصية حور.. جلثم: لطيفه انتي بنتي واقرب وحده لي.. يوم توفى أبو عبدالعزيز .. انتي وقتها كنتي وايد صغيرة فماظني تذكرين.. بغوا ايوزوني أخوه عشان عبدالعزيز مايتربى بعيد عن عينهم.. وكنت وقتها 18 سنه وهالرضيع في حضني.. ماخليتهم يمج ايوزوني اخوه لأني ماقدرت وياهم عمي وقف بيوهم وقال لهم البنت ماتاخذ غير ولدي.. وخذت ابو حميد .. وشوفة عينج بوحميد عامل حميد شرا باقي عياله .. ولا في عمره قصر عليه بشي.. لطيفه: بس أميه هاي وصاة بنتي.. الميت مايرتاح لين ماتنفذ وصيته كيف تبيني اخلي بنتي هب مرتاحة.. جلثم: والله انتو الرمسة ضايعة معاكم.. نشت ومشت وماعطت مجال للطيفه ترمس.. دخل عبدالعزيز البيت ميهود.. سمع صوت الياهل وهي تصيح فز قلبه.. تذكر حور يوم صغيره كيف كانت تصيح.. قلبه انقبض.. : وينها بنتي وينها؟ لطيفه وهي تنادي على ريلها: هني تعال انا فالميلس.. مشى عبدالعزيز صوب الميلس وشاف لطيفه تهز المنز الي حاطين فيه الياهل .. وشل البنت وقعد يبوسها ويحبها ويحضنها.. ولطيفه ادمعت عينها.. وكانت مجد توها يايه وفي إيدها مرضعتها.. هي بعد ادمعت من شافت المنظر هذا يدامها: ابويه عطني اياها خل اشربها الحليب عبدالعزيز: شوي شوي عليها وشلت مجد الياهل ويلست ع صوب وقعدت ترضعها.. يلست لطيفه تتطالع مجد وكيف مهتمه فالبنت.. وصدت صوب عبدالعزيز: تعال اباك في كلمة راس .. عبدالعزيز نش وراها: خير .. لطيفه: كل خير رفعت مجد اطالعتهم بنظرة وردت نزلت راسها.. كأنها عارفة كل شي يدور في هالبيت عنها.. دخلت عليها يدتها الميلس.. وقعدت حذالها.. جلثم: زين انج بروحج بروم ارمسج ع راحتي مجد: خير يدو شو السالفه؟ جلثم: مجد انتي من خاطرج مقتنعه من الي بيسوونه مجد وهي تحاول تهرب من نظرات يدتها لأن عيونها بتفضحها أكيد.. : هيه يدو وليش ماقتنع ترا في النهاية انا لازم اخذ حد من عيال عمومتي... وعبيد ريال ماينعاب بشي .. جلثم: وأحمد بعد ولد عمج واخير لج مجد: يدو احمد بعده صغير مايعرف للحياة عدل .. اما عبيد فاهم ماشاء الله عليه جلثم تطالعها بنص عين وتهز راسها.. : مجد انتي تحريني بنت 18 سنه تقصين علي؟؟ خوزي من يدامي عنلاتج انتي وامج وابوج .. نشت من مكانها معصبة وسارت صوب غرفتها.. حست مجد ان يدتها معارضه وكأنها عارفه باللي بينها وبين أحمد.. بس مابيدها تسوي شي.. لازم ترضى بالواقع المر الي انحطت فيه.. .. .. عبدالعزيز: شوفي يا لطيفه.. لا رايي ولا راي اي حد بيأثر في هالموضوع كثر راي البنت نفسها.. اذا مجد موافقه بطيب خاطر ماعندي مانع.. وان ما وافقت فـ والله محد يقدر يجبر بنتي على شي ماتباه دامي حي.. لطيفه ابتسمت.. : يعني اللي علينا نحن بس نشاور البنت ألحين؟ عبدالعزيز: انا بسير ارمس بنتي بروحي واسمع رايها بإذني عشان اصدق.. لطيفه: زين تسوي نش عبدالعزيز وسار عند مجد الي كانت يالسه عالنت .. عبدالعزيز: أقدر ادخل وأرمس بنتي؟؟ صدت مجد صوب أبوها مبتسمه: هيه أكيد تروم.. بس اششش شوي شوي.. ريم راقدة.. عبدالعزيز: عيل تعالي برع خليني ارمسج براحتي.. مجد نشت وطلعت من الغرفه وقعدوا فالصاله.. وخلت باب الغرفة شوي مفتوح عشان تسمع صوت ريم اذا نشت وصاحت.. عبدالعزيز: مجد حبيبتي انتي بنتي الغاليه الي ماشوف غيرها في هالدنيا.. واليوم امج كلمتني عن موضوع عبيد.. وقلت لها لازم أسمع شور بنتي بإذني واصدق.. اهم شي عندي بنتي تكون موافقه ومقتنعه سرحت مجد للحظة وهي تتذكر أحمد.. وفي هالوقت قطع صوت ريم أفكارها.. ماقدرت وقتها غير انها تقول : ابوي انا مقتنعه .. وعبيد ريال ماينعاب بشي .. يكفي انه ولد عمي.. ونشت سارت الغرفه تشل ريم.. بس عبدالعزيز يحس ببنته ويعرفها.. كانت ترمسه وماتحط عينها بعينه.. كأنها تبا تتهرب من عيون ابوها عشان لا يشوف شي ماتبا حد يعرفه في عيونها.. قلبه يقوله ان هالبنت مو موافقه .. ما ارتاح لردها.. ونزل سار صوب غرفة أمه يشوفها.. عبدالعزيز: ام عبدالعزيز زعلانه يقولون؟ جلثم تتطالعه وعاقده حياتها.. وهي اتطلع برقعها وتحط على الكنبة.. عبدالعزيز تقرب من امه وحب راسها.. جلثم: تحب الكعبة ان شاء الله.. عبدالعزيز: شو بلاج امي.. مب عايبني شكلج اليوم؟ جلثم: عبدالعزيز يا ولدي انت اكثر واحد يخاف على بنته في هالبيت واعرف اشكثر انت تحبها.. ماتعتقد ان الي تسوونه تظلمون البنت به.. ريم مابتربى غير في هالبيت.. ماعلي من عبيد يعرس منو مايبا بس الريم تتربى في بيت يدها .. لكن مانظلم مجد عشان شي حله بإيدنا.. فكّر في بنتك.. كيف بتعيش ويا ريال كان في يوم من الأيام زوج اختها.. عبدالعزيز: بس انا رمستها وتقول انها مقتنعه جلثم: اقولك لو تيلس تقول لكم كلكم مقتنعه وتحلف انا مابصدقها.. بنتي وانا اعرفها اكثر منكم.. برايكم يابوي جانكم تبون تظلمونها بكيفكم.. روح خلني اريح.. عبدالعزيز تلّوم وفي نفس الوقت محتار.. يحس كلام امه صح .. ونظرات مجد تثبت هالكلام.. بس مايبا ان الريم تعيش بعيد عن ابوها.. وده يكون لها اسره وحياة وام وابو.. احتار عبدالعزيز.. وطلع من الغرفه ومليون فكرة في راسه.. .. .. .. .. فطوم: منى عاد عن العبط.. نشي خليني اشوف.. منى: اووووووه خليني الحين ياسه انزل اشعار بعدين بعدين فطوم: لا إله إلا الله.. يا بنت الناس نشي شوي بس بجيك على موقع الوزارة وبشوف متى بتطلع النتايج .. منى: مادري الحين يقول من اوائل الدولة بتطلع هالكثر مستعيله.. فطوم: دبه انزين.. منى: كيفي دبه عندج مانع خليني ايلس عاد.. دشت خلود عليهم وهي تضحك..: ههههههههه والله انتو بعدكم جنكم يهال.. فطوم: محد ياهل غيرها ذبحتنا بهالأشعار.. بنت المتنبي وانا ماعرف.. منى: هع.. فطوم: اسمع انت.. نشي عطيتج ويه وايد انا الصراحة خلود: شو السالفه انزين فطوم: ابا اجيك على تاريخ النتايج متى بيكون.. لأن ربعي متصلين بي يقولون بيكون باجر ابا اتأكد خلود: منى شوي بس.. افتشلت منى ماقدرت ترد خلود.. بس صدت صوب فطوم تتطالعها بنص عين: شوفي انا بنش بس مو عشانج.. عشان هالقمر مرت اخوي.. خلود: احم احم.. اشكر ذوقج الصراحة.. فطوم: جب.. على طول يلست فطوم على الكرسي ويلست تتعبث على الكمبيوتر وخلود تسولف ويا منى.. وفعلاً النتايج بتطلع اليوم الثاني الصبح.. فطوم: شكلي مابرقد اليوم.. خلود: ماينخاف عليج شاطرة.. منى: هههههههههههههه.. منو شاطرة.. فطوم؟؟ اشك.. فطوم فرت منى بـكرتون الكلينكس ويلسوا يضحكون.. دخل جاسم عليهم مستانس.. جاسم: ماشاء الله شو هالضحكة الحلوة.. خلود: تعال ايلس ويانا.. جاسم: بيلس ليش لا.. خبروني شو السالفه؟ فطوم: جاسم باجر النتايج الصبح جاسم: والله.. عيل ماشي رقاد اليوم منى: اصلا هاي من اول يوم خلصت فيه الإمتحانات لليوم ماترقد .. طول الليل تحشرني.. تعتقدين اني بنجح.. تتوقعين اني بييب نسبة عاليه.. افففف تعور راسي.. بس تكسر خاطري اسايرها.. هالمره فطوم روحها نشت وضربتها على راسها وتموا يضحكون .. .. .. .. -==-=-=-=-=-=-=- | ||||||||||
![]() |
![]() | #195 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]()
[CENTER] شما: سلطان اليوم كنت ارمس خلود وقالت لي شي ضايقني.. قرب سلطان ايده من ايدها: اول شي ممكن اضم ايدج بإيدي؟؟ ولا ممنوع.. استحت شما واحمرت.. وسلطان استغل الفرصة ويود ايدها.. : احين قولي لي شو الي ضايقج؟ شما: سمعت ان مجد وعبيد بيتزوجون صدق؟ سلطان: هيه حتى انا سمعت هالشي واستغربت.. شما: بس انا احس مجد تحب احمد؟ سلطان: كيف عرفتي هالشي؟ شما: اصلا هالشي باين من غير لا أحد يقولي.. تحيد يوم العزيمة الي سووها بعد ملجتي .. كانت مجد في كل فرصة تستغلها وتتطالع احمد.. وغير نظرات احمد لها.. احس شي بينهم .. سلطان: بس انا الي اعرفه ان أحمد يباها ويحبها.. وحاط في باله يرتبط فيها.. شما: ماتحس ان ظلم لو خذت عبيد سلطان: يقولون وصية حور الله يرحمها.. شما: سلطان انا مب مفتيه بس الي اعرفه الوصية في شي له مضرة ماتجوز .. قال تعالى : ( غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللهِ وَاللهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ) (النساء:12).. وبعد شي ثاني الزواج اذا كان احد الطرفين مب راضي من كل خاطره وشي غاصبنه عليه بعد ما يجوز.. والله أعلم .. بس حسب معلوماتي الشخصية سلطان: وانا وياج بهالشي.. لكن ماعتقد خالي ومرته يوافقون معقولة.. شما: شو اقولك ترا انهم موافقين هالشي الي خلاني اتضايق اكثر يوم سمعت السالفه من خلود سلطان: عيل احمد عشان جي سافر شما: تخيل انت تباني وانا اخذ اخوك.. شو بيكون موقفك سلطان: صعب وايد شما: الله يعينهم الصراحة .. بس تعـ.. سلطان: اشششش.. استغربت شما ليش سلطان يسكتها.. سلطان: ممكن نرمس عني وعنج وننسى الي حوالينا شوي.. استحت شما .. سلطان: ياربي من هالبنت على كل شي تستحي.. شما: ههههه خلني امثل دور البنت الخجولة انزين سلطان: هااا يعني هذا كله تمثيل شما: اممممم تقريباً سلطان: عنلاتج.. شما: ههههههههههه =--=--=--=--=--= اليوم الثاني اليوم الي كان عمّار يترياه .. وفطوم.. يوم الي بيحصدون فيه مقدار تعبهم الي تعبوه ايام الإمتحانات.. عمّار: يالله بلاه الموقع مايشتغل شما: ههههه هدي اعصابك بلاك.. هزاع: تريا شوي ضغط على الموقع شما: انزين واتصالات متى بيطرشون المسج عمّار: بيتأخرون ماعتقد الحين.. هزاع: الله يعينك ياريال حالتك صعبه شما: الا مب صعبة شوف ويهه كيف مستوي.. وعيونه كيف مسودة تحتهن عمّار: احس عمري تعبت وايد هالسنه واذا يبت اقل من 85.. مادري شو بيستوي بي.. شما: لا احساسي يقول انك بتييب اكثر بعد ان شاء الله عمّار : هذووه فتح الموقع ويلس يكتب رقم جلوسه وعلى اعصابه شوي بيصيح من الخوف.. وضغط على الإنتر.. وقعد يتريا الصفحة تفتح شما: ها بشر عمّار: انتي شو بلاج بعده مافتح هزاع: هههههه احين شما الي مستعيله وشوي فتح الموقع وعمّار من فرحته تمت عينه تدمع مستانس مب مصدق العلامة الي يشوفها.. وشما مستانسه حضتنه على طول .. والكل مستانس في البيت.. وهزاع نش ايول ويرقص.. وام عمّار اكثر وحده فرحت في هالبيت.. ياب 92 .. ام عمّار : هذا ولدي الي صدق افتخر به شما: ماقلت لك ماينخاف عليك عمّار: قولي ماشاء الله هزاع: ههههههههه بنت عمي لو سمحت عينها مب حاره.. شما: عاش ولد العم المحامي.. رن تليفون شما في هالوقت عشان يسأل عن نسبة عمّار.. : ها بشري.. اييكم اليوم عشان اكل الحلاوه؟ شما بصوت واطي وهي تضحك.. : انت اتدور على العلثة عشان اتيي بيتنا.. سلطان: جكتني.. انزين خبريني كم ياب؟ شما: 92 ماشاء الله.. سلطان: اووووب طلع النسيب مب هين.. عيل ان شاء الله عيالي يطلعون عليه.. مبروووك تستاهلون فرحته.. شما: الله يبارك فيك.. الا قولي تعرف شي عن فطوم كم يابت؟ سلطان: يابت 89.. شما: ماشاء الله .. زين النسبة بتأهلها تدخل صيدلة عيل.. شرات ماكان ودها.. سلطان: ان شاء الله يارب.. وربي يبارك لنا في حياتنا يارب.. شما: انت لازم كل شي اتدخل فيه حياتنا سلطان: ههههههه انزين عطيني اخوج خليني اسلم عليه.. شما: يرمس في التليفون اتصل به عقب انت.. سلطان: خلاص تمام عيل.. بس اقول.. تراني اليوم ياينكم مالي خص لازم اسلم على النسيب وأدي الواجب.. شما: قول الا لواته منك.. سلطان: هههههههه عندج مانع؟ شما: عندي سلطان.. سلطان: بعد تعرف تنكت والله.. شما: احم احم عيل شو تتحرى.. =-=-=-=-=-=-=-= الريم كانت في ايد جلثم وترقدها.. مجد توها يايه من المطبخ وفي إيدها المرضعه.. : ويه فديتها رقدت.. جلثم: هيه انتوا ماتعرفون لليهال.. غنيتها لها أغاني اول ورقدت مجد: ياربي محلاتها.. خليني اصورها.. .. .. ![]() .. مجد: بذمتج يدووه .. هالبنت ماتستاهل الواحد يفديها بعمره.. جلثم صدت صوب مجد تتطالعها وتضحك.. ومجد مستغربة من نظرات يدتها.. : شبلاج تتطالعيني جي؟ جلثم: وتبين تقصين علينا اونج مقتنعه.. ومن خاطرج.. تراني شايفه الدنيا وعارفتها وخابزتها وتبين انتي بنت اليوم تقصين علي انا العيوز.. مجد سكتت بس مارامت تيود عمرها يلست تضحك.. وقتها جلثم تأكدت ان فعلا مجد ماتبا عبيد.. فهالوقت رن تليفون البيت.. نشت مجد بسرعه ترد على التليفون قبل لا تسمع الريم الحشره وتنش.. مجد: ألووو.. ألووو.. (محد يرمس) ألوووو.. جلثم: منو عالتليفون امي مجد: مايردون.. ألووو.. أحمد: الوو السلام عليكم.. مجد عرفته على طول.. حاولت تيود عمرها خصوصا ان يدتها يالسه تتطالعها: وعليكم السلام منو؟ أحمد: عطيني يدوو.. مجد شلت التليفون وعطته ليدتها وهي معصبه.. وشلت الريم شوي شوي من حضن يدتها وصعدت فوق.. : عفاني الله.. شو هالإنسان.. عنبو هالكثر كارهني.. حتى ماسلم علي ولا سأل عني.. عنلاته .. يتحراني ميته عليه.. ولا ميته على سلامه .. .. جلثم: هلا بشيخ الشباب.. الي من سافر ماسأل عن امه.. أحمد: افا .. تاج راسي انتي.. وانا اروم اصلا ما أسأل عنج.. جلثم: هيه قص علي بكلمتين.. انت وينك الحين ممكن اعرف؟؟ ومتى بترجع.. أحمد: اناا فالبحرين عند واحد من الربع.. وشو تبين بي ارجع.. مستانس هني وسط هالمزايين.. جلثم: عنلاتك.. بند مابا اسمع حسك.. أحمد: افا افا.. تبين تحرميني من حسج الغاوي الي ماروم على فراقه.. جلثم: هاي سوالفك دومك اتسكتني أحمد: يعني ينفع اقردن.. جلثم: ههههههه... المهم زين انك اتصلت لأن كنت ابا ارمسك في موضوع أحمد: خير يدو.. امي وابوي شي بلاهم؟؟ توني رمستهم.. شي صاير خبريني.. جلثم: يوم انك هالكثر تحاتينا اشله مسافر ومودرنا.. أحمد افتشل ويلس يضحك على عمره.. لكن تذكر السبب الي خلاه يسافر وتغيرت ملامح ويهه: بعد تغيير.. المهم شو الي صاير حيرتيني قولي لي أمييه.. جلثم: أحمد انت مسافر عشان مجد.. توه احمد بيرمس قاطعته يدته.. جلثم: اسكت وخلني اكمل رمستيه للأخر وبعدين ارمس.. انت مسافر لأن مجد بترتبط بعبيد وهذا الي عرفته ألحين.. لو كنت اعرف به قبل لا تسافر جان ماخليتك تشبر برع البلاد.. بس اسمعني.. مجد ماتبا عبيد لكنها غاصبة نفسها اونه شو.. حور موصتنهم.. الله يسامحها فكرت في نفسها بس والياهل ونست سعادة اختها.. أحمد انت اقرب لمجد من عبيد.. انا متأكدة انهم مابيستمرون .. اعرف عبيد عدل واعرف مجد عدل.. حتى لو ماكان عبيد ماخذ حور قبل.. ماكنت بخليه ياخذ مجد.. اعرف بنتي ومربتنها بنفسي اعرف انها تناسبك أكثر.. أحمد انت لازم ترد البلاد وتوقف هالمهزلة الي قاعدة تستوي.. الكل قاعد يتحجج بالوصية الي مادري على اي اساس يمشون عليها.. على حساب تعاسة انسان وسعادة ميت؟؟ اي عقب يتقبل هالشي.. وعمرها الوصية ماتكون بمضرة.. اذا اتحبني وتعتبرني امك صدق.. بتيي البلاد و... بس ماعندي شي ثاني اقوله أحمد: بس اميه عبيد يباها.. جلثم: اسكت الله يخليك.. شو يباها بعد.... وانت شو نسيت عمرك؟؟ أحمد: وعمي وعمتي موافقين؟ جلثم: عمتك موافقه لأنها ماتبا الريم تتربى بعيد عن عينها وتخاف عبيد ياخذ حرمه ثانيه ويشل البنت.. وهذا الي انا مابخليه يصير.. بنتي تربى تحت عيني .. ومحد يقدر يمنعني.. ولا تيلس تهذرب وايد.. وبلاها هالرمسه الماصخة أحمد حس بأمل واستانس وقتها بس استوعب كل نظرة كانت من مجد صوبه.. وكل كلمة كانت تقولها له.. تفهم حبها لإختها وتعلقها الكبير فيها يخليها انها تضحي بأي شي عندها.. صح ضايقه انها تخلت عنه لكن يظل حبه لها اقوى.. أحمد: يعني توقعين اذا رديت في شي بيتغير.. جلثم: انت ارجع بس وماعليك من شي انا بتصرف أحمد: على اول طيارة .. جلثم: علني ماخليت منك يارب.. وربي يبلغني فيك انت ومجد معاريس ان شاء الله [CENTER]يتبع | ||||||||||
![]() |
![]() | #196 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() الجزء الثالث عشر النهاية =-=-=-=-=-=-=-= دخلت شيخه البيت نفسها في خشمها.. خلاص يا قاتل ما مقتول في هالسالفه .. أم فيصل: مرحبا بأم خالد (خالد الي هو زوج مروه والإبن الأكبر لشيخة) تو مانور البيت.. وينج يا حرمه ماتنشافين ؟ شيخه: موجودة فديتج.. بس تدرين هالفتره شوي صارت لنا ظروف صعبة شوي.. أم فيصل: محشومة فديتج.. الا بنتج وينها؟؟ شيخه: نوره فالبيت تعبانه شوي أم فيصل وهي تتطالع شيخه بنظرة تشكيك: تعبانة ولا إنها ماتبا تشوفني؟ شيخه: ياحرمه شو هالرمسة بعد.. الا وينهم عيال نوره أم فيصل: فوق يلعبن فديتهن.. وايد مستانسين عندي فالبيت شيخه حست بالنغزة.. بس يودت نفسها.. : الله يسعدهم يارب.. أم فيصل: آمين يارب شيخه: عالعموم انا عندي رمسة اقولها لج.. ويايتنج اتفاهم وياج فيها.. عايشه.. انا وانتي أمهات ونفهم شو معناة ان الوحدة فينا اذا ابتعد ضناها عنها شو يصير فيها.. ونعرف جيمة الضنا أكثر.. مثل ما انتي لج حق تشوفين عيال فيصل الله يرحمه.. هم مايوز انج تحرمين امهم من عيالها اسبوع عشان خاطر يتمن العيال عندج.. دام العيال عندهم أم بعدها ماعرست اعتقد قانونياً من حقهم يتمون عند الأم.. وكل يومين ترا انييبهم عندكم.. لكن حرام عليكم تشلون اليهال اسبوع وتخلونهم عندكم.. وتدرون ان نوره ماتقدر اتييكم البيت .. تمت ام فيصل تسمع الرمسة كأن مب عايبنها كلام شيخه.. وفي هاللحظة دخل بوفيصل عليهم.. وهو سامع نص رمسة شيخه تقريباً بوفيصل: حي الله ام خالد.. شيخه وهي تعدل برقعها.. : الله يحييك ويبجيك.. بوفيصل: سمحيلنا عاد على اللي سويناه.. وكلامج صح 100%.. والعيال ألزم ماعليهم يكونون عند أمهم.. خذيهم وماعليج من هالعيوز.. حبها الزايد لهم خلاها ماتفكر عدل.. وانا ياما ياحرمة اقولج بس انتي عنيدة ام فيصل مفتشله.. وفي نفس الوقت مقهورة: ليش انا مب امهم بعد؟ شيخه بإسلوب حلو وابتسامه: انتي تاج راسهم غصبن عن اللي مايرضى.. افا عليج يا ام فيصل شو هالرمسة.. بس شرات ماقلت لج.. نوره روحها نفسيتها تعبانه من وفاة فيصل.. واتشلون عنها العيال اسبوع كامل وايد صعب عليها تحمل بعدهم.. أم فيصل: ماعرف شو اقولج.. بس اباج تعذريني على تصرفي.. (ادمعت عينها) من غاب ضناي وانا مب عارفة شو اسوي.. ابا أي شي من ريحته وعياله هم ضي عيني.. بوفيصل وهو يولع السيجاره: مثل ماقلت لج يا أم خالد.. ماعليج من العيوز.. أم فيصل: إنت وبعدين يعني مابتبطل هالسم الي في ايدك.. استح شيبت.. احفادك كبار.. وانت بعدك على هالموال.. ارتاحت شيخه.. وحست ان فعلاً مافي شي احسن من التفاهم يحل أي سوء خلاف.. وبهالطريقة قدرت تساعد نوره .. =-=-=-=-=-=-= مطار البحرين فواز: ابا افهم انت هالكثر زهقان مني يعني.. ما قعدت كم يوم وألحين بتروح أحمد: انت ماتعرف شو يعني ينشعل نور الأمل في قلبي مره ثانيه.. اااااااااه يا فواز.. لو تحس بربع هالمحبة الي في قلبي جانك حسيت.. ابتسم فواز: ياااااااارب انه مايلقى حجز.. أحمد صد صوب فواز وشوي وبيكفخه.. : وربي الي خلقني.. اني بروح بسيارة وانت الي بتوصلني جان ماشي حجز.. فواز: أحسن بعد.. منها كشته ومنها نوصلك أحمد: عيل اييك شور.. قم نطلع من المطار وانت وصلني.. فواز: عيل خلني اتصل في الشله عشان اييون ويانا.. بالمره نحضر عرسك أحمد: الله يسمع منك.. استانس أحمد زود.. والشله (البطالية طبعاً) كلهم تيمعوا عالساعه 5 العصر عشان يظهرون بموترين.. وصدق كان الجو ربشه في هالسيارتين.. شوي يتسابقون.. وشوي يوقفون في إستراحة ويتشرون ويعقدون سوالف وربشة .. أحمد على الهدوء الي كان فيه فالبداية يوم شافهم.. انجلب حاله 180 درجة.. صار مايقعد مكان.. وأكثر واحد مرتبش.. والوحيد الي مول ماغفت عينه طول الدرب.. عادل بصوت واطي لفواز: ياخي هالإنسان غريب الأطوار.. فواز: ههههه هذا عسل عادل: اللي يشوفه اول يومين كان يالس ويانا مايقول هو نفسه الي يدامنا ألحين.. فرق كبير.. فواز: مثل مايقولون.. أزمة وعدت على خير عادل: الله لا يعودها عيل من بعد هالإستراحة كملوا طريجهم .. لأن كان باقي لهم 7 ساعات ثانيه وبيوصلون فيها البلاد.. أحمد: اقول فواز انت تعبان خلني انا بسوق عنك.. فواز: لا انا بخير عادي ماعليك انت الي مارقدت بالمره. انا على الأقل رقدت ساعه في خلال استراحتنا.. أحمد: ياريال قوم بسوق عنك انا بخير.. فواز: مشكوووووور وسكتوا.. .. وكل واحد فيهم سرحان بهمه.. أحمد يفكر شو بيسوي يوم بيرجع.. يكلم منو.. يبدأ بمنو.. كيف يحل أموره.. ويخطط.. غمض عينه شوي... مانش الا بصوت هرن قوي ودعمه قوية.. فتح عينه مصدوووووم من المنظر الي يشوفه.. كانت الجامه كلها دم.. ومتكسره.. مب قادر ينطق بشي.. فتح حزام الأمان الي عليه ونزل من السياره.. =-=-=-=-=-=-=-= في بيت بوهزاع مها: هزاع البنت تباك بعدها انا متأكدة.. عيل شو الي يخلي وحده مثل منال ترفض كل الي يخطبونها.. هزاع: بس انا الي سويته فيها مب شوي.. تخيلي ان ريلج قبل ملجتج وانتي مجهزة كل شي يقولج اكرهج وماباج ويودرج.. تخيلي الموقف بس.. انا نفسي مب عارف كيف سويت هالشي مها وهي رافعه حياتها: لو سمحت لا اتييب مثال علي انا .. ممكن .. هزاع: اووه انتي متفيجة.. انا وين وانتي وين.. مها: شوبلاك اسوي سوالف.. هزاع: تدرين.. مالت عليج وعلى سوالفج.. مها: عيل انا بنش.. هزاع يود ايدها وسحبها: تعال عاااد.. اسووووولف.. وانا لي غنى عنج اصلا.. دخل عليهم حمدان: شو ها.. اجتماع مغلق مها تستهبل تتقرب من هزاع وتيود ايد حمدان تسحبه صوبهم.. : تعال خل نسويه مغلق.. ماحست الا بإيد حمدان وهزاع على راسها يضربونها.. نشت وحطت ايديها على خصرها وهي تحرطم: تعرفون شو.. مالت عليكم وعلى الي يسوي لكم سالفه.. تموا يضحكون عليها وهي منغاضه زود منهم.. : اووووووكي ماعلي.. بخبر عليكم.. هزاع: بتخبرين منو ان شاء الله؟؟ حمدان: هاي منو عندها غير زيوود ريلها تهددنا فيه.. هزاع: ويه شعر يمي وقف من الخوف.. حمدان: ههههههههههه ويييو سوولها.. مها: لا هالمره مابخبر زايد.. تعرفون بخبر منو؟؟ هزاع & حمدان: منوووو.. مها وهي تلعب بحياتها: احم احم.. ابووووووووويه.. حمدان: يا ريال السالفه فيها قطع رقاب.. قوم خل نراضيها.. هزاع: لا ماصدقت ابويه يرضى علي... نراضيها ليش مانراضيها.. نشوا اثنينهم واقفين مجابلها: ساااامحينا مانعيدها خلاص.. انتي اختنا حبيبتنا.. رفعت مها ايديها واحد صوب هزاع والإيد الثانيه صوب حمدان: حبو ايدي .. عقب بفكر اخبر ابوي ولا لا.. كل واحد ضربها على ايدها.. هزاع: مصختها اختك.. حمدان: بالقو بعد مصختها مها حست ان بيصير تآمر عليها .. توها بتشرد جان ايودونها ويسحبونها.. والكل تم يضحك.. طلع بوحمدان من غرفته يوم سمع هالحشرة.. ويوم شافهم يضحكون استانس.. بوحمدان: ماشاء الله الضحكة واصلة لين فوق.. شو السالفة؟ مها: ماشي بس.. حمدان وقف يدامها: يالسين نلعب غميضة.. مها تتطالعه بنص عين .. وسايرته: هيه نلعب نـلـــــــــــــــعب.. بوحمدان: انزين انا ساير المسيد أصلي العشا.. بتنزلون وياي.. هزاع : هيه ويوم بنرجع ان شاء الله في موضوع أبا أرمسك فيه بوحمدان: يالله عيل انا بسبقكم.. مها وهي تتطالع هزاع مستغربه: شو الموضوع .. هزاع: اقول حمدان نش خل نروح.. مها: اييييييه ارمسك انا.. هزاع: توج تبين تفتنين علينا.. وتبيني اقولج شو الموضوع.. .. مها: خلاص .. اتصال واحد مني بينفنقش الموضوع كله.. هزاع رافع حياته: شو الموضوع؟ مها: مايخصك يلا سير الحق على الصلاة.. حمدان: ههههه حريم ماين الا بالعين الحمرا هزاع وهو ماشي: الخضرا وانت الصاج.. مها: حشاكم مب اخواني.. ههههههه عين خضرا وعين حمرا.. ينانوه حمدان: ههههههههه =-=-=-=-=-=-=-= | ||||||||||
![]() |
![]() | #197 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() أحمد: اقول عاد هالمره صدق حاسبو.. مروان: والله زين ما انجلب فينا الموتر.. انا من شفت الحادث ماعرفت كيف انحرف عن الدرب عشان ما ادعمهم.. فواز: انا الي تميت مصدوم ايدي مافارقت الهرن من الخوف.. ووقفت الموتر.. أحمد: انزين اتصلتوا في الشرطة.. فواز: هيه وهم يايين في الدرب.. أحمد: ياخي انا من شفت هالموتر خفت على موتر مروان والشله.. بس عقب مانزلت من السياره استوعبت ان هالسياره مب تابعه لنا... فواز: شباب اسمع صوت من الموتر.. يمكن في حد حي.. مروان: ياريال اشلك انت .. مانعرف نحن.. بتوصل سياره الشرطة مع الإسعاف.. أحمد: مينون.. يمكن الريال محتاي شي.. تقربوا من السياره.. كانت متهشمه.. والهوش الي داعمينه طايح ع طرف الشارع .. كان المنظر فضيع جداً .. والكل متخوف.. تقربوا من الموتر اكثر.. كان مبين ان 3 اشخاص في الموتر.. السايق وواحد حذاله.. وواحد ورا.. أحمد: فواز .. مروان.. عدنان.. تعالو ساعدوني نطلعهم.. والباقي اركبوا الموتر وشغلو دبل إشاير عشان السيارات اليايه في الدرب تنتبه ان هني مستوي حادث.. وانا وفواز بنطلع الشباب من الموتر.. السايق كان نص فاقد وعي ونص واعي.. لأن المخدة الهوائية ساعدته شوي.. وحمته.. وفتح الباب.. وهو مع فواز طلعوا الريال من الموتر.. وربع فواز ياب صندوق الإسعافات الأوليه الي في موتره عشان يسعف بعض جروحه.. وساعدوا بعض طلعوا الإثنين.. بس للأسف كانو متوفين.. ماكان لهم أي نبض.. -----: ربعي.. ربعي وينهم؟؟ احمد : لا تحاتي هم بخير.. والإسعاف قريب.. عدنان: شباب الشرطة وصلوا.. أحمد: سمعت الشرطة وصلو.. لا تحاتي الكل بخير.. أحمد توصخت كندورته بالدم.. وفواز ووصلت سيارة الإساف ونقلت الشباب الثلاث.. وراحوا يودونهم لأقرب مستشفى.. الشباب ماكانو قادرين يكملون دربهم من المنظر الي شافوه.. كل حد يتذكر وقلبه معورنه.. وقفوا مواترهم على جانب ونزلوا الحصير وتيلسوا كلهم سوا .. أحمد: يا جماعه هالمنظر اعتقد بيكون عبره لنا.. فواز: أحمد تبا الصدق... اني في لحظة غفت عيني.. ويوم نشيت حصلت عمري برع الطريق شوي.. تبا الصدق.. خلني ارقد.. وانت كمل عني أحمد: شفت قلت لك انك تعبان.. عدنان: الواحد يوصل متأخر ولا يستعيل ويفقد نفسه أحمد: الله يحفظنا جميعاً.. قومو نصلي ركعتين شكر على ان نحن ماصار فينا شي.. مروان: شباب احس الجو ماينفع نكمل دربنا فيه.. لأن ضباب.. أحمد: خلاص عيل بنبات الليله هني.. وكلنا نرقد ونرتاح.. نكمل على طلعة الشمس ان شاء الله فواز: ان شاء الله =-=-=-=-=-=-=-= اليوم الثاني الصبح خوله: خليفه اليوم ماروم اداوم.. خليفه: ليش حبيبي شي بلاج؟؟ خوله: مادري احس بعوار.. خليفه: لا يكون موعد الولادة.. خوله: لا ماعتقد لأن الألم مب ذاك الشدة.. خليفه: تستهبلين .. ماشي نشي خلينا نسير المستشفى.. خوله: خايفه خليفه.. خليفه: لحوووول انتي من دشيتي التاسع وانتي حاشرتني خايفه وخايفه.. مابيصير الا كل خير.. افا عليج انتي بس.. اذكري الله خوله: لا إله إلا الله.. خليفه: نشي فديتج.. خوله: انت عندك اجتماع مهم اليوم سير الداوم واذا شد العوار بتصل فيك خليفه: خولــ.. تقاطعه: عشاني ترا بزعل خليفه: لا كله ولا زعل الحلا كله خوله تبتسم له وتنش تروح صوب الحمام.. بس ماكانت رايمه تمشي تحس الألم يشتد عليها.. خليفه يودها بسرعه قبل لا اتطيح وزقر على امه الي دخلت الغرفة.. ام خليفه: شو صاير؟ خليفه: اظن خوله موعدها الحين ام خليفه: لا والله وتقولها وانت جي بارد.. شو تتريا روح شغل الموتر ونحن يايين.. طلع عبود الصغير من غرفته : ماما شو فيج؟ خوله: تعبانه ماما.. عبود: بتييبين لي اخت صغيره خوله: هيه ان شاء الله.. عمتي الألم يشتد .. وبسرعه راحوا ركبوا الموتر وخليفه مسرع بموتره صوب المستشفى ام خليفه: شوي شوي بلاك جي مسرع.. تبي تنفدنا.. وماحس بعمره الا انه معدي الإشارة الحمرا.. وصوت الدورية وراه.. خوله: قالت لك عمتي لا تسرع زين جي.. خليفه: لحووووول وقته هذا.. وقفه الشرطي ونزل له الجامه.. توه الشرطي بيهزبه وبيمرس.. خليفه سبقه: شوف انا مرتي بتربي.. وتعبانه.. وابا الحق على المستشفى قبل لا اتربي في الموتر.. الشرطي سكت.. : انزين أي مستشفى تبون توصلون؟ خليفه: مستشفى الوصل.. الشرطي: عيل بعدك يبالك درب.. عيل تموا وراي وانا بشغل الدوريه عشان افسح المجال لكم.. زين جي .. استانس خليفه: يزاك الله خير.. وراح عنه الشرطي ركب موتره .. خليفه: شفتي أمي ولدج مو أي شي.. ام خليفه: اسكت راونا همتك ألحين وخلنا نوصل لأن خوله تعبانه خليفه: ان شاء الله خلال نص ساعه تقريباً وصلوا المستشفى وبسرعه نقلوها لغرفة الولادة.. خليفه تم يتريا برع الغرفة ومتحرقص.. رن تليفونه.. كان ربيعه الي فالدوام سعيد: ياريال وينك المدير يسأل عنك.. خليفه: مابداوم اليوم سعيد دخيلك قول للمدير.. الحرمة بتربي ماروم اودر المستشفى سعيد: خوله بتربي.. يالله بالبركة ان شاء الله وتقوم بالسلامه خليفه: الله يسمع منك.. وبند سعيد عن خليفه ورمس المدير وطبعاً عذر خليفه.. وخصوصاً ان خوله زميلة لهم في الدوام بعد.. .. خليفه من شاف ممرضة طالعه من الغرفه.. : ها طمنيني.. شو صار؟ الممرضه: انت شنو في.. صبر شوي.. كلو يريد سرعه سرعه مايستوي بابا خليفه: بلاها هاي شوي وبتكفخني.. خلاص على امرج.. بسكت ومايريد بسرعه بسرعه .. خل تاخذ راحتها.. الممرضه تضحك على خليفه .. ومشت راحت.. وبعد شوي وهي رادة بتدخل الغرفه وقفها خليفه خليفه: انزين طمنيني عليها.. ممكن انا ادخل؟ الممرضه وهي محرجة: انت شو فيييييك.. مافي صبر سوي.. كلووو حرمه في داخل انتي يريد روح داخل.. واللهي مجنووووون خليفه: طاعو هاي انتو.. قالت عني مينون اخبرج.. دشي قبل لا اشتكي عند المدير الممرضه: سنو يعني قول حق مانيجر.. قوووول انا مافي كووف.. انت سوي قرقر وايد خلي راس انا كووووولو عور .. وعطته ظهره ودخلت.. خليفه: والله وقوة عين.. اسميكم ماكلين البلاد أكال انتو ماخليتو لنا شي.. لازم بتقولين جي.. اكيد مديرج من ثوبج وبعد 3 ساعات ونص.. وصل له خبر ولادة خوله ببنوته صغيره.. تخبل خليفه من سمع الخبر مب عارف كيف يترجاهم عشان يدخل عندها.. طبعاً ماخلوه الا بعد نص ساعه تقريباً.. دخل خليفه عند خوله وهي حاضنه البنت.. خوله: خليفه شوف حور اشحلاتها؟؟ خليفه: سمتها بدون شوري.. حريم آخر زمن.. خوله: ليش مب حلو هالإسم؟ خليفه: حور الله يرحمها تستاهل ان ناخذ اسمها.. خوله: فديتك والله ام خليفه: كلمت اخوك.. خليفه: هيه امي.. هو وسوسن يايين في الدرب.. والربع كلهم يسلمون عليج ويباركون لج فديتج.. خوله: الله يبارك فيهم جميعاً يارب =-=-=-=-=-=-= | ||||||||||
![]() |
![]() | #198 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() وصلوا الشباب دبي وهم هلكانين من التعب.. أحمد : يلا مابقى شي بنوصل بيتنا ان شاء الله الشباب: ياريال نحن بنحجز لنا فندق قريب وبنسكن فيه.. أحمد: افا والله افا.. فندق وبيت اخوك موجود.. ماشي اتيون البيت عندي.. عيب عليك اتقول هالرمسه اصلا.. فواز: مادري شو رايكم شباب؟ عدنان: لا الصراحة انا ابا اروح الفندق اريح لي مروه: وانا بعد جان تبون الصدق.. فواز: عيل خلها فرصة ثانيه أحمد: عالأقل تعالو الغدا عندنا مايصير توكم واصلين البلاد وأودركم واروح مروان: بس .. أحمد: لا بس ولا شي.. جانكم تبوني ازعل منكم برايكم روحوا.. كلهم تموا يطالعون بعض وعقبها ابتسموا له بحيث انهم راضين ايون عنده.. اتصل احمد في أمه.. أحمد: مرررررررحبا بميثاني.. ميثا: عنلاتك.. انا امك تزقرني بإسمي أحمد: أدلعج .. ماتبيني ادلعج.. ميثا: آخ منك لوتي أحمد: طالع على ابوي ادري.. المهم امايه تراني في البلاد.. عدي لين العشره انا عندج.. ميثا والفرحة مب شايلتها: من صدق.. والله؟ أحمد: تحريني اجذب.. هيه والله صدق.. ميثا: فديتك تربيتي اعرفك ماتعرف تجذب.. انزين وينك ومتى بتوصل؟ أحمد: كلها ربع ساعه انا وشلة ربعي بنوصل.. ميثا: يا حياهم الله.. خلاص اترياك اميه لا تحير وشوي شوي فالدرب أحمد: ان شاء الله.. بند عن أمه وسار عند ربعه عشان يتحركون صوب بيت أحمد.. طبعاً هم مايدلون مكانه... أحمد كان يسوق موتر فواز .. والشلة وراه.. سايرين صوب بيت أحمد.. =--=-=-=-=-=-= مجد وهي نازله من الدري تيبب وتغني.. ومرتبشه.. مجد: أمييييييييه.. يدووووووه.. أبوووووووويه تعالووو بقولكم شي يونس وااااااااايد.. الكل تم يطالعها مستغرب .. مجد: خوله ربت بالسلامه ويابت بنت سمتها حور.. لطيفه: يحليلها.. حمد لله ع سلامتها.. جلثم: واعليه.. وين هي الحين ابا ازورها.. مجد: هيه ان شاء الله العصر بنمر عليها .. لطيفه: تستاهل حليلها حرمه فقيرة وطيبه.. عبدالعزيز: منو هاي ؟ لطيفه: كنت ربيعه حور الله يرحمها.. هيه الي توسطت لحور عشان توظف.. عبدالعزيز: هييييه ذكرتها.. ماشاء الله يابت بنت.. مجد: هيه .. ابا اشوفها اكيد حلوة لطيفه: بس مب احلى عن ريماني مجد: بنتي مافي حد احلى عنها جلثم تتطالع مجد بخبث وتضحك.. مجد: وعندي خبر ثاني حلو لطيفه: عل فرحتج دوم يابنتي.. ودوم هالأخبار الحلوة.. قولي شو الخبر الحلو الي عندج.. مجد: خلود حامل.. لطيفه: والله.. ربي يسهل عليها يارب.. جلثم: مادري بلاهن هالحريم مستعيلات على الحمل.. يتحرن الحمال والربى سهل.. عبدالعزيز: بس احسن لهن عشان يتعلمن اصول التربية من هن صغار ويحسن بالمسؤولية.. لطيفه: صدقه عبدالعزيز.. جلثم: بنات اليوم مايتعلمن لو يابن درزن عيال.. مجد: ههههههههه خيبه فاقدة الأمل فينا يدووه.. جلثم: انجعمي انتي اصلا زعلانة منج.. مجد: ويديه ليش؟ جلثم: يبالج حد يمرغج بالخيزرانه يعلمج السنع وان الجذب يودي للنار عبدالعزيز: أمي بنتي ماتجذب جلثم: انت بتخبرني عن بنتك.. اسكت الله يخليك.. تراها ان طلعت جذابه طالعه عليك.. مجد وهي ناقعه ضحك: ههههههههه اوووب حطو على الوالد.. لطيفه: خل انش قبل لا ايي دوري جلثم: دورج ياي مالج شردة منه.. مجد مستغربه بلاها يدتهم حاقدة عليهم هالكثر.. سمعت مجد صياح الصغيرونه وسارت فوق.. جلثم: الا اتخبركم شو صار على موضوع عبيد ومجد لطيفه: اتريا عبدالعزيز يقرر.. عبدالعزيز: مادري ليش انا مب مقتنع ولا مرتاح جلثم: يوم اقولك البنت ماتباه تمثل لكم وانت مصدقين.. لطيفه: منو قال.. انا سمعتها بإذني وهي تقول موافقه جلثم: يالخدية.. (وتضربها بالعصا عالخفيف) .. تقول هالرمسه يدامكم عشان ترضيكم.. بنتي وانا اعرف الي في قلبها اكثر عنكم.. عندي رمسة ابا اقولها لكم.. عبدالعزيز: خير امي شو السالفه قولي؟ جلثم: انتو تعرفون ليش أحمد سافر البحرين؟ لطيفه: يزور ربعه.. وشو يخص احمد في موضوع عبيد ومجد.. جلثم: انتي الخدية انجعمي وخليني اكمل رمستي.. ضحكت لطيفه وسكتت يودت عمرها عن تنضرب بالعصا بعد مره.. جلثم: يا جماعه أحمد قايل لي من زمان (في خاطرها تقول.. حسبي الله عليج يا مجد خليتيني اجذب على اخر عمري عشانج ولا هو متى قالي اصلا).. ان وده في مجد وبس يخلص دراسته يبا يخطبها.. واعتقد ان مجد انسب لأحمد من عبيد.. مو حرام عليكم تظلمون اثنين عشان خاطر ميت.. تضايق زود عبدالعزيز.. والحين تذكر يوم بنته كانت معصبه عن سفر أحمد.. كيف انفعلت.. وفعلاً حس نفسه بيظلم البنت.. لطيفه: بس أحمد عمره مارمس ولا لمح لنا.. جلثم: الريال حاط في باله ان بنت عمه له .. شرات عادة العايله.. ماتوقع ان الظروف تنجلب بهالطريقة.. لطيفه: لا لا لا .. وصية حور لازم تنفذ.. عبدالعزيز صد صوبها معصب: انتي ياحرمه ليش جي انانية.. تفكرين ببنتج الميته.. ونسيتي ان لج بنت حية قلبها ينبض وتحس تبين تعيشينها عمر بعذاب.. بنتج طلعت انانية وانتي تبين تكملين مشوارها.. لطيفه سكتت.. فعلاً ماودها تشوف بنتها متضايقه.. يكفي انها شافت عذاب حور بعينها.. وفي نفس الوقت ماودها ترفض وصية بنتها.. بين نارين.. بس نار عذاب انسانه يدامها .. اقوى .. مهما يكون قلب الأم على عياله.. عبدالعزيز: سمعي زواج مجد من عبيد إنسي.. واذا تبون تسوون هالشي من غير رضاي كيفكج انتي وبنتج.. بس انا مب راضي من ألحين اقولكم.. وأحمد يرجع البلاد.. وجانه يبا بنتي تفداه بنتي.. أحمد ريال والنعم فيه.. افتخر به يكون ريل بنتي.. وحلاته يكون عندي بدال النسيب نفسه .. نسيبين وكلهم عيال حميد اخويه.. جلثم: هيه هذا ولدي الي يحب عياله ويفكر فيهم.. لطيفه: شورك يابو حور.. وانا مالي رمسة فوق رمستك عبدالعزيز: هذا العشم فيج جلثم استانست من الوضع.. عالأقل هيئت كل شي لأحمد يوم يوصل كل شي جاهز مايبقى غير يخطب.. بس مجد شو بيكون رايها في الموضوع؟ ........................ =-=-=-=-=-= | ||||||||||
![]() |
![]() | #199 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() في بيت شيخه نوره: أميه عمتي كيف رضت انج اتييبين اليهال؟ شيخه: كل شي بالتفاهم والزين ينحل .. وعمتج حرمة عاجل وفاهمه.. قعدت اتفاهم وياها.. وعمج أيد رمستي.. واقتنعت.. نوره: ربي لا يحرمني منج.. شيخه: ويخليج لعيالج نوره: آمين يارب... إلا امي وينها خلود اليوم ما مرت صوبنا؟ شيخه: ليش ماعرفتي الخبر؟ نوره:أي خبر .. شو السالفة!! شيخه: فديتها اليوم الصبح كلمتني وقالت لي انها حامل نوره: ماشاء الله.. بس مو جنه امي استعيلو .. توهم ماكملو عالأقل 6 شهور.. توهم مكملين شهر وشوي. شيخه: بعد إرادة ربج ماترومين تمنعينها.. الله يبارك لها بس وتقوم بالسلامه ان شاء الله نوره: على قولتج. والنعم بالله.. نشت نوره تروح عند مهره لأنها كانت تصيح.. ورن تليفون البيت سارت شيخه ترد عليه. شيخه: السلام عليكم جلثم: وعليج السلام والرحمه.. ها يقولون زامه خشمج هاليومين .. عنبوج لا تسألين عن أمج ولا تنشدين عن حالها؟ شيخه: لا امييه مب جذا الموضوع.. جلثم تقاطعها: عيل شو .. خبريني شو الي بيخلي بنت ما تسأل عن امها.. الا جانج هب معتبرتني أمج بعد شيخه: افا والله انتي تاج راسي مب بس أمي.. وحقج علي لأني مقصره بحقج جلثم: هيه جي اباج.. الا اتخبرج شواخ.. (في هاللحظة انعفس ويه شيخه.. عنبو حرمه شو كبري عيوز.. بعدها تزقرني شواخ .. زين انه فالتليفون ومحد يسمع).. شيخه: هلا امي جلثم: بلاج ساعه لين ماتردين شيخه: لا وياج قولي اميه شو السالفه؟ جلثم: انتي سمعتي عن سالفه وصية حور صح؟ شيخه: هيه وتضايقت الصراحة.. كيف حور توصي مثل هالوصية جلثم: شفتي انتي.. اول وحده في العايله توافقني الراي.. لأن الكل ضدي شيخه: أميه هم مب ضدج بس هم كل تفكيرهم بمشاعرهم ناحية الريم.. مع ان الريم بتم عندنا وبتربونها سواء عبيد عرس ولا ماعرس جلثم: سمعي امي.. عبيد من حقه الشرعي انه يعرس ... بس هب انه ياخذ مجد.. لو على سالفة الزواج.. من باجر بدور له حرمة سنعه .. تناسب له... والبنت بتم عندنا.. شيخه: ليش شو صار فالموضوع هالأيام.. لأني انشغلت ومانشدت عن السالفة جلثم: انزين خليني اخبرج سر.. مجد وأحمد يبون بعض.. شيخه: أحمد ولد حميد؟ جلثم: شواااااااخ وويع ابليس ان شاء الله.. بلاج انتي كم أحمد عندنا يعني.. هيه ولد حميد اخوج شيخه: سامحيني عاد أميه بداية الخرف جلثم: انا الي اكبر عنكم وأعقل عنكم.. شيخه: الله يحفظج يارب ويخليج لنا.. وعن طاري أحمد ومجد.. عيل أحمد أولى بها.. عيل من جي احمد سافر جلثم: هيه واعليه حماده فديته.. من سمع الخبر ماقدر يتم في البلاد.. شيخه: علني افدااااه .. طلع الولد يحب.. جلثم: انا رمسته وقلت له السالفة.. وقالي انه ماكان يعرف بموضوع الوصية .. وقال بيرجع عشان يرمسهم.. شيخه: الله يوفقه يستاهل.. جلثم: انزين نشف ريجي.. خل اسير أقيّل لي ساعه .. وانتي انشدي عن أمج.. شيخه: هههههه ان شاء الله .. وانا منو لي غيرج اصلا.. جلثم: الله يخليج.. =-=-=-=-=-= وصل أحمد البيت ودخل ربعه الميلس.. وأول مادخل البيت جابل مروه.. أحمد: السلام عليكم مروه: وا فديييييييت هالويه كم أفداه.. وولهت عليه أحمد: احم احم كل ها شوق لي مروه: يالدب تولهنا عليك والله.. وانت ليش تسافر.. هب عايبتنك بلادنا شو أحمد: عايبتني ومالي غنى عنها.. عشان جي رديت لها بسرعة.. مروه: تعال سولف لي شو سويت هناك.. أحمد: بعدين بعدين.. ألحين مو فاضي.. بسير لأن ربعي في الميلس.. بمر على أمي أسلم عليها.. ولهت عليها ميثا وهي داشه: علني ما خلا من هالصوت وطاريه.. احمد ابتسم لأمه وتقرب منها وحب راسها وحضنها.. ميثا: لا خليت منك يارب.. وتحب الكعبة.. هالمره سامحناك.. المره الياية ماشي سفر.. أحمد: عاد انتو وقراركم بيتحتم عليه اتم ولا اسافر.. المهم خلهم يحطون الغدا لربعي في الميلس ميثا: وينهم خل اسلم عليهم .. أحمد: فالميلس.. ميثا: خلاص شوي وانا بكون عندكم.. راح أحمد صوب الميلس الخارجي.. شاف عبيد فدربه.. عبيد: اووووووب.. بو شهاب.. حي الله هالشوف.. أحمد: الله يحييك بو الريم.. اشحالك؟ عبيد: بخير بشوفتك.. ياخي لك وحشه.. أحمد يطالع عبيد ويشوفه كيف ضعفان وعيونه مسوده تحتهن.. وكيف كئيب .. تضايق من الحالة الي وصل لها أخوه.. عبيد: بلاك سرحت أحمد: ها لا ماشي.. الا تعال سلّم على ربعي من البحرين.. فالميلس.. عبيد: يلا .. وتوهم داخلين الميلس.. ضحك أحمد من المنظر الي شافه.. كل واحد فيهم مستاند على الكنبه وراقد.. عبيد: حليلهم ميهود حيلهم من الدرب أحمد: شو تقول يا ريال لو تشوف المنظر الي شفناه خلانا طول الوقت فاتحين عيونا مانرقد.. لين ماوصلنا واستقرينا الحين حسينا بالتعب عبيد: السفر بالسيارة متعب.. أحمد: بس وناسه.. خصوصاً يوم نوقف في الإستراحات وننزل .. ربشه شباب عبيد: هيه والله ذكرتني بأيام أحمد: إلا وينها الريم؟ عبيد: بيت عمي عبدالعزيز عند مجد.. أحمد: هيه وشو صار على موضوعكم؟ عبيد: الزواج قصدك.. أحمد: هيه.. عبيد: رمسنا عمتي وعمي ونتريا ردهم .. أحمد: امي شو رايها؟ عبيد: موافقه.. أحمد: أبوي.. عبيد: مادري بس يوم قلت له ماقال شي تم ساكت.. أحمد: قم نسير داخل برمسك شوي. عبيد: خير ان شاء الله وطلعوا من الميلس وقال أحمد لأمه ان ربعه رقود فخلهم على راحتهم يريحون.. وسار فوق غرفته .. وعبيد وياه.. عبيد: قولي شو الي بترمسني فيه؟ أحمد: عبيد انت من خاطرك مقتنع في مجد وتباها عبيد: تبا الصدق.. انا باخذها بس عشان البنت ووصية حور.. ولا احسها ياهل مو للزواج وماتناسبني أحمد: يعني عادي ماتقرب منها حتى.. عبيد سكت كأن يأيد كلام أحمد بسكوته.. عصب أحمد بس تمالك نفسه .. وقرر انه يقول واللي فيها فيها.. هو راجع عشان هالشي.. ومستعد انه يحارب عشان هالحب لآخر لحظة.. أحمد: عبيد انا قبل سكت عن الموضوع لأن كنت حاط في بالي ان مجد مقتنعه بنفسها وانت بعد.. بس يوم عرفت السالفه انها مجرد تنفيذ وصية ماتصح أصلا لأن فيها مضرة.. فقلت بقول ومابسكت عبيد: أحمد شو السالفه.. احس بعيونك كلام وايد .. شو الي صاير؟ أحمد: عبيد.. واذا قلت لك ان انا ومجد نبا بعض من زمان.. ؟؟ عبيد اسودت الدنيا في عينه.. وتم مصدوم.. استغرب من نفسه كيف ماطرى على باله إن أحمد ومجد يكون بينهم شي خصوصاً الفتره الي كان يلاحظ قعداتهم وسوالفهم.. كيف ماطرى على باله ان اخوه اولى انه ياخذ مجد .. حس نفسه في لحظة كان أناني.. يدمر حياة إثنين .. مجد و أخوه.. عشان ينفذ وصية انسانة تملكتها الأنانية والغيره لآخر لحظة من عمرها.. هي عارفه اني مابقرب من إختها.. عارفه ان مجد مابتقدر حتى تقرب مني لأني في يوم من الأيام كنت زوج إختها.. أنا كيف مافكرت في هالشي.. الله يرحمج ويغفر لج يا حور.. أحمد تم يطالع عبيد ودقات قلبه تزيد من الخوف.. يتريا ردة فعل عبيد في أي لحظة.. : عبيد؟ عبيد انتبه لنفسه .. وكل الي سواه ابتسم لأخوه.. : مبروك عليك.. سامحني لأني مافكرت فيك ولا فيها.. استانس أحمد حس الدنيا ماشلته من الفرحة كل الي سواه حضن أخوه من الفرحة: ربي يخليك لي ياخوي.. عبيد: يا ريال الدنيا كلها يومين مايسوى ان نعيش فيها ونحن بهم وغم ومشاكل.. وانا منو لي اقرب من اخوي وبنت عمي اشوف فرحتهم.. دخلت ميثا الغرفه عليهم مستغربه.. ميثا: شبلاكم فرحوني وياكم؟ ومروه كانت واقفه ورا ميثا.. عبيد: أميه.. أحمد قرر يعرس ميثا بفرحة: والله.. هذي ساعة المنى والفرح.. مروه تجدمت عن أمها: يافرحتي انا .. اخوي بيعرس.. والله وكبرت يا أحمد ميثا: انزين من اليوم بندور لك بنت الناس الأصيلة الي تناسبك.. انت تأشر بس أحمد صد صوب عبيد وعبيد هز راسه كأنه فاهم نظرات أحمد: بس امي البنت موجودة ماله حاية إتدورين .. ميثا: افا من ورانا يا أحمد.. مروه كانت حاسه قبل بعلاقة مجد وأحمد.. وهاللي مخلنها مستغربة شوي منو ممكن تكون هالبنت.. عبيد: امي أحمد يبا يخطب مجد.. مروه تنهدت .. وابتسمت.. بس ميثا تغيرت ملامح ويهها.. ميثا: لا والله.. وانت يا عبيد؟ عبيد: امي.. أحمد أولى بمجد فيه انا.. وبعدين لا تنسين انا بس بغيت اخذها عشان الوصية ولا انا ما ودي أرتبط بإخت زوجتي الله يرحمها.. | ||||||||||
![]() |
![]() | #200 (permalink) | ||||||||||
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ميثا بعدها مب مستوعبة: انت ماتفهم شو معناة نخطب البنت لواحد وعقب انيي نغير راينا ونقول نباها للثاني؟؟ أحمد: أمي انتي دومج كنتي تقولين لي اخطب لك بنت عمك.. ميثا: أميه أحمد فرحتك هيه فرحتي.. ومجد شرا بنتي.. اتمناها تكون كنتي.. وبالعكس محلاها من فرحة تكون حرمة ولدي الثاني.. وعبيد امره هين ندور له وحدة ثانيه.. بس انا احاتي لطيفه وعبدالعزيز.. بيزعلون مني.. أحمد: اميه انتي رمستيهم عساس الوصية.. واللي بيصير ألحين نثبت لهم ان مثل هالوصايا ماتيوز.. والله مايرضى بها.. وغير هذا كله.. الشخصين مالهم رغبة في بعض.. موافقين بس عشان هالوصية الي مغربلتنهم ومغربلتني.. ميثا تتقرب منه تضربه عالخفيف: ايا اللوتي.. طلعت تحب.. أحمد استحى ويلس يحج راسه والكل يضحك.. عبيد: ياريال وينك عن البيت من زمان ماضحكنا مروه: هيه والله أحمد: المهم .. موضوع عمي ومرته خلوه علي.. انا برمسهم.. وعمي عبدالعزيز يعزني وايد.. ماعتقد بيعارض اذا طلبت بنته.. وغير ان يدتي .. الراس العود في العايلة.. هيه الي اتصلت فيه وخبرتني.. ولا انا ماكنت ناوي ارجع عبيد صد صوب احمد: يعني اللي افهمه انت سافرت لأني كنت مقرر اتزوج مجد أحمد: هيه عبيد يطالع بإستحقار.. : تدري انك سخيف.. الكل ضحك.. =-=-=-=-=-= في بيت جاسم كان يالس ويا خلود في الغرفه.. ورن تليفونه.. جاسم: هلا والله .. حمد لله عالسلامه.. ياريال اختفيت فجأة لا حس ولا خبر.. ولا جنه عندك أهل هني تنشد عنهم أحمد: شو نسوي عاد هناك قعدة ووناسه.. وشفت ربعي الي من زمان ماكنت شايفنهم.. تعرف تغيير جاسم: زين سويت غيرت جو عالأقل.. بس ياخي جان قلت لنا بترجع نستقبلك شي نسوي لك أحمد: انا ياي ويا ربعي عن طريق البر.. جاسم: يا ريال جان زين مب معرس .. جان لقيتني وياكم ألحين ماحس الا بقرصه وضحك.. أحمد: ههههههههه عن يسمعونك بس.. جاسم: ههههههههه.. انزين خل اخبرك الخبر السار والسعيد أحمد: شو قولي .. جاسم: الحرمه حامل أحمد: ماشاء الله شو هالأخبار الحلوة.. مبروووووك ألف ألف مبروووك.. تستاهل.. يالله ربي يسهل عليها يارب.. والله وكبرت خلودووو.. جاسم: ههههههه شفت عاد.. يالله دورك ألحين أحمد : جريب ان شاء الله .. بتوصلك الأخبار جاسم استغرب من رمسة أحمد.. شو يقول اي جريب. يعني ناوي يعرس؟؟ بياخذ منو ؟؟ أحمد: الووو وياي جاسم: هيه وياك.. خلاص عيل بوشهاب خلني اليوم بمرك البيت ان شاء الله بشوفك أحمد: على خير.. سلم على الأهل جاسم: يبلغ ان شاء الله وبند عن احمد صد صوب خلود.. يطالعها وعلامات التعجب تارسه ويهه خلود: شو بلاك بسم الله.. جاسم: تعرفين كنت ارمس منو؟ خلود: منو؟ جاسم: أحمد ولد خالج خلود: له له .. أحمد ولد خالي حميد .. سمعتك تقوله حمد لله عالسلامه.. يعني رد من السفر جاسم: هيه .. ويوم قلت له عقبالك قالي.. جريب بتوصلك الأخبار.. يعني ناوي يعرس خلود وهي تعقد حياتها: بيعرس!!!!!! جاسم: انا روحي شراتج مستغرب خلود: لا يكون يبا يسوي حركة يقهر بها مجد جاسم: مايندرى الصراحة خلود: الله يستر.. جاسم: انزين انا اليوم بسير عند أحمد .. مابتزورين بيت خالج؟ خلود: تعال انت تقوله بتسير عنده نسيت اليوم فيصل واهله بيون عشان يتفاهمون على الموضوع جاسم: اووووووه تعالي والله راح عن بالي.. سالفة أحمد خلتني انسى هالموضوع.. خلاص مابروح له اليوم .. بمر عليه يوم ثاني.. ونشوف الأخ فيصل هذا شو يبا.. خلود: انت شاورت فطوم.. جاسم: هيه البارحة يلست وياها وقعدت ارمس وياها قريب الساعتين.. والبنت من نفسها مقتنعه انها تبا تطلّق منه.. لأنها تعبتر علاقتهم منتهيه .. خلود: غامضتني هالبنت.. صغيره وحرام جي يصير فيها جاسم في خاطره.. غلطتي يا فطوم وتحملي ثمن غلطتج.. تنهد وطلع من الغرفة خلود: جاسم.. الله يخليك يوم تشوف فيصل وهله تمالك أعصابك وماباك تعصب ولا تتنرفز.. عشان خاطري اوكي؟ جاسم: اوكي .. .. ومرت ساعتين وصلوا أهل فيصل وفيصل وياهم.. واستقبلهم جاسم.. وكان طالب من سلطان وأبوه وخالد بعد يكونون موجودين بما إنهم عيال عمومته.. بوفيصل: يا جماعة نحن يايين هني نطلب منكم ان تنسون موضوع الطلاق.. ترا مايستوي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بوسلطان: والله يا بوفيصل محد فينا مستانس من الي بيصير ولا عمره الطلاق كان حل.. فيصل: عمي تسمح لي أرمس.. بوسلطان: تفضل فيصل: انا يوم خطبت فاطمة.. خطبتها وأنا مقتنع فيها ولازت مقتنع ومتمسك فيها.. واذا عن المشاكل الي صارت ترا لازم بين أي اثنين مايعرفون بعض تصير مشاكل وخلافات.. مايصير على أي خلاف نطلب الطلاق هذا مب حل جاسم كان يطالع فيصل والود وده يقطعه.. بس ميود نفسه: بس في حالة فاطمة هذا هو الحل.. بوفيصل: جاسم يا ولدي نحن ناس شارينكم لآخر لحظة ومايصير الكلام الي تقوله فيصل: جاسم تسمح لي ايلس ويا فاطمة شوي واتفاهم وياها واسمع رايها .. بوسلطان: صدقه فيصل يا جاسم.. أهم شي راي البنت.. جاسم: خلاص مب مشكلة.. بزقرها وطلع جاسم من الميلس ودخل الفيلا.. خلود: ها شو صار.. جاسم: ازقري فطوم.. خلود: ليش؟ جاسم: انتي ازقريها ولا تيلسين تسألين وايد.. بخبرج عقب خلود برطمت من اسلوب جاسم.. اففف مب حلو يوم يعصب.. وزقرت فطوم الي كانت ترتعش من الخوف.. فطوم: خير جاسم جاسم: فيصل يبا يقعد يتفاهم وياج موافقة فطوم فاجة ثمها مب عارفه شو تقول جاسم: حوو ارمسج انا ردي علي.. شو قلتي؟؟ فطوم: انت شو رايك؟ جاسم: انتي وبعدين يعني اقولج انتي شو تبين .. لا تسأليني عن رايي.. لو عني ابا اجتل فيصل فطوم بلعت ريجها.. : هيه اوكي موافقه جاسم: خلود انتي دخلي داخل لأن فيصل بيدخل وراح جاسم زقر فيصل ويابه الصالة ودخل قعدوا الثلاثه سوا فيصل: فطوم أنا احبج وشاريج .. وسامحيني على كل شي صار.. وماودي نتطلق.. ابا اعرف انتي شو رايج انتي بنفسج بدون تأثير من أي شخص جاسم: شو تقصد ان نحن مأثرين عليها.. ياخي اعترف عن سواياتك عقب قول هالرمسة فيصل: محشوم بس ابا اسمعها فطوم شريط ذكرياتها مع فيصل يدام عينها.. من اول يوم رمسته فيه.. لليوم الي صار فيه الي صار.. عارفه ان مهما تسوي له ماراح يقدر يوثق فيها.. هيه غلطت ولازم تحمل نتايج غلطها.. ويكون درس انها ماتعيد هالتجربة في عمرها.. فيصل كان شي من مراهقتها ولازم تنساه للأبد.. الحمد لله ماصار شي كبير يفقدها سمعتها.. لكن الدرس الي تعلمته يكفيها للباقي من عمرها .. حاولت معاه كل الطرق.. تحول تليفونها عليه.. وساعات كان يبدل البطايق وياها بس عشان يشوف منو يتصل ومنو مايتصل بها.. في كل شي تسويه تخبره.. ماتخش عنه أي شي .. لكنه ماتغير.. ويوم عن يوم يزيد.. فطوم: فيصل .. انا غلطت غلطة عمري يوم اني تعرفت عليك.. مابا اذكر الي صار.. لكن يكفي انه يكون درس لي اني عمري ما اطيح في نفس الفخ لو شو ماصار.. حاولت وياك وايد ان ترجع ثقتك فيه.. لكن ماشي فايدة.. كان ودي نعيش شرات أي اثنين يحبون بعض ومرتبطين في بعض.. لكن الي اكتشفته ان نحن مانصلح لبعض... فيصل طلب أخير مني.. طلقني أرجوك تضايق فيصل وايد.. وكل الي سواه وقف وهو منزل راسه.. : فاطمه.. إنتي طالق.. انهارت فطوم من صدمتها وصعدت لغرفتها.. وطلع فيصل وجاسم يطالع الموقف مذهول.. كأنه ندم انه طلب هالشي.. لكن هذا الواقع الي كان بيصير سواء ألحين ولا بعد الزواج.. فيصل: ابوي.. خلاص طلقت فاطمة الكل في الميلس وقف من الصدمة.. ويلس يطالع فيصل.. فيصل: السموحة منكم يا جماعه.. سامحوني.. وربي يوفق بنتكم.. وطلع من الميلس وابو فيصل يطالع فيصل ويهز راسه.. بوفيصل: حسبي الله عليك ونعم الوكيل جانك فشلتني يدام العرب.. لا بركتن فيك من ولد.. استستمح من ابو سلطان وطلع.,.. دخل عليهم جاسم سلطان: جاسم صدق الي سمعناه؟؟ جاسم: هيه طلقها بعد ماسمع رايها بوسلطان: لا حول ولا قوة إلا بالله =-=-=-=-=-= خلود: بس عاد فطوم هدي نفسج مب هذا الي كنتي تبينه.. فطوم: صح اني كنت ابا هالشي بس مادري حسيت وايد صعب اني .. خلود تقاطعها: حبيبتي مب زين الي تسوينه بعمرج.. وخلاص لازم تفتحين لنفسج حياة يديدة وتنسين الي مضى فطوم: خليني اسير الغرفه ارتاح شوي.. خلود: بس توعديني ماتفكرين وايد وتنزلين للعشا فطوم تبتسم من ورا خاطرها: ان شاء الله وتوها منى نازله كانت تصيح لأنها سمعت كل الي صار وربعت لحضن خلود.. منى: خلود انا خايفه خلود وهي تمسح على راسها..: منايه من شو خايفه؟ منى وهي تبتسم: الله اول وحده تقولي منايه خلود: هههههههه.. هيه جي اباج.. ليش كنتي تصيحين منى وهي تستهبل: مادري نسيت خلود تضربها على راسها: وايد شيطانة تراج.. منى: هيه خلاص تذكرت.. بس أول قولي لي منايه مره ثانيه خلود وهي تضحك على هبالة منى.. : مصختيها منى: خلاص خلاص.. خايفه من الزواج.. خلاص انا مابا اعرس.. وبعتزل الشعر وعالم الرومانسيه للأبد خلود: أقولج سيري جابلي قيس بن الملوح وايد احسن من مجابلي لأنج بتنهزبين نشت منى وهي تضحك.. عالأقل اخليهم ينسون السالفه.. وانا الي مو لاقيه انسي عمري.. اوووه بألف قصيدة يديدة.. بسرعه بسرعه قبل لا انسى.. منى بطفوليتها عايشه حياتها .. تزعل في دقايق وتنسى كل شي.. .. .. | ||||||||||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |