![]() | |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #31 (permalink) | ||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ؤأأأأؤ أبدعتي أختّيّ قصصه جميلهـ ![]() ![]() جزإكَي ألله خيرإ ؤ ألله يعطييج ألف عآفيه ![]() ![]() ؤأصلي ؤتؤصليييين للألعلى ![]() ![]() ؤهـآذا ألأبدآع م ؤ غرييب عليييج يسلمؤؤ ع ' أنآملجَ ألجمييل ![]() ![]() أبدآع' لآ يؤصفف ن جمآلهـ ![]() تحيآتي ألمعطره بمآءْ ؤرد ألجؤري ؤ ألكَآدي ![]() تستاهلييين تقييم | ||||||||||||
![]() nNk AL - 8dDym > MGrd 7kAayh ![]() T Lave kuwait FAHAD < #1 ![]() ![]() |
![]() | #32 (permalink) | |||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() صرآحه قصه رآااااااااااااااآئعه جداً جداً جداً بس أصوله هذي قصه حقيقيه والا من تأليفك.. وربي جنآأإآأإآأإن بانتظآرك ياقلبي تحيآتي معطرهـ بدموع اليآسمين.. | |||||||||||
![]() |
![]() | #33 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ثنكيوووووووو لردووودكم حبيت ارد على ملكه بطبعي قصه وااااقعيه 100% وانا حطيتها للعبره لبناات وااايد ![]() و انشاء الله اكملهاا لكم عن قريب | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #34 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() و التكمله يااااااااااااااااااااااااااااااااااات البارت 4 بعد مرور شهر ونص... كان احلى شهر واحلى ايام مع عبود واهي مستانسه بس عبودد سافر وودعها وقبل لايسافر دق عليها وراح العمره. وانوار كانت كل يوم تدعيله على انه يكون بخير ويردلها بالسلامه... اب بيت ساره الساعه 1:30 الظهر ساره: وييه من زمان مادقيت على نواره فجر : دقي عليها (ساره رفيجه انوار الي تحبها حيل وكل اسرارها عندها وتعزها حيل شخصيتها هاديه اهي قصيره وضعيفه وشعرها شوي طويل مومتحجبه وكبر انوار وفجر اخت ساره اصغر من ساره بسنتين) انوار كانت قاعده بدارها تكتب وتفكر بحبيبها المساافر ورن تلفونها .. انوار : هلا هلا هلا ساروه: هلااا فيج شلونج انوار: تمام وانتي ساروه: زييينه وين بتروحين اليوم ؟ انوار : ماكوو ساروه : ممم امشي نطلع زهقانه !! انوار: مع؟؟ ساروه : مم فروح؟ (فروح اخت ساروه اكبر منها بسنتين يعني 19) انوار : مم متى؟ ساروه: الساعه 6 شرايج انوار : اوووكي !! ساروه : يلا سي يووو لما صارت الساعه 6 اخت انوار الكبير والي اهي ابرار عمرها 20 وعندها اخت عمرها 13 والاخت الصغيره 9 سنين كانو بس 4 بنات وقطتها ابرار بيت ساره .... انوار دشت البيت وسولفت شوي مع ام ساره وسلمت عليها وطلعوا من البيت فروح: لوووول ركبوا ركبوا انوار: ركبنا لووول ساره : فروح طوووووولي على الراديووو شوي انوار: يامعوده ليش ماني ناقصه ازعاج لا طولين فروح لووول فروح : لوووول فوقه ساره : امشي بس امشي وداست فروح وكانو مستانسين وفصلوا بالسياره ومع زحمه السالميه فروح : سارو هذا محنج وشاب العالي علي!! ساروه : خل يولي فروووح وفروح اطق هرنات لانها توترت.. انوار: فروح ديري بالج فروح: اوكي اوكي وراحت داست فروح والسياره الي لاحقتهم كان فيها صبي واحد بس كان شاب العالي فروح بطلت الدريشه الي يم ساره وهي اتسوق وقالت : انت شفي.. وسكتت فجأه وتنحت وصكرت الدريشه ومشت ساره وانوار طالعوا فرح بنظره استغراب كان الصبي الي موجود كان حبيب فرح واهي هدته بعد 5 سنين حب لانه ملت وتبي تجابل دراستها وتبي تبطل سوالف الحب وفروح ماكانت متحجبه بعد بعد ما لف الصبي السياره لفت فرح السياره على اليسار ودعمت عامود... والصبي دعم سيارتهم!! وسياره فرح كانت تحترق وسياره الصبي كانت مقلوبه !! يت الاسعاف والشرطه بسرعه وطلعوا الصبي والبنات وودوهم المستشفى !! اب بيت ام انوار: ابو انوار: أي انا منو معاي الشرطي : انا من مخفر السالميه .. عمي بنتك سوت حادث واهي بالعنايه المشدده الحين وحالتها وايد حرجه! ابو انوار : بنتي!وطاح التلفون.. انوار انووووار وقام يصارخ باسمها ابو انوار طاح غشيان ومومستوعب الوضع وام انوار يت حق ريلها ودرت باللي صار ماقدرت تتحمل ارتفع ضغطها وابرار العوده خذتهم للمستشفى والدموع بعينها تعبان ياحيبي.. ليتك تحس بنآري.. وعذابي ليله فقدت فيها خيالك تعبان ياحبيبي.. ليتك تشوووف الويل .. نفس ماذاقته عيني بفراقك.. انت ...... الي عشقته والي هويته شوف وشصار بحالي ياحبيبي صرت ميته.. بدوونك شوف حبيبي وشصار احبك قليله آه قليله وقف قلبي وانـــــا انتظر جيتك على نار !! انتظر جيتك بنار ابيات من بطلتنا ![]() | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #35 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بنااااااااااااااااات علشانكم بس رااح احط القصه و اكملها ورااااح اخلصااا على قد ماا اقدر يمكن اليوم انزلهاا مره وحده ولا بااجر ولا الاسبوع اليااااي لان انا بالمتوسط و راح نبدي مدااارس فمو كل يوم يمكن يوم و ترك وبلييييييييييييييييييز ابي ردوود و رايكم و الي يتااابعون بصمت شاااركوو علشان اكمل ..... | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #36 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() البارت ال5 شفتوا شنو صار اب بيت انوار خنشوف شصار بأهل ساره.... ام ساره ردت على تلفون البيت.... ام ساره : الوو هلا يمه منو معاي؟ الشرطي : هلا خالتي انا من مخفر السالميه.. ام ساره : شنو ؟؟مخفر؟؟ ليش ياوليدي شصآآآآير !! الشرطي : والله ياخالتي بناتج سوو حادث واهما بالمستشفى ! ام ساره : لاااااااااااااا لااااااا !!!!!! وطاح التلفون وانهارت ام ساره ونزلت على الارض واطق ويها وتبجي من القهر وتصارخ وتدعي ام ساره : يارب يارب ارحم بناتي يارب مااتحمل خسارتهم وتبجي فجر يت ركض بسرعه وسمعت امها تصارخ وتبجي فجر: يممممممه ..... يمممممه قومي قومي يمه شفيج شفييييييج يمه قومي قعدي فوق ليش قاعده على الارض يممممه؟ ام ساره واهي تبجي : تكفين يمه روحي نادي ابووووووج قوليه ساره وفرح سوو حادث مع انووااار فجر حطت ايدها على حلجها من الصدمه وشاهقت...... وراحت نادت ابوها -في المستشفى- ابو انوار وام انوار وابرار ورنيم(13سنه) و رزاان كانت موجوده بعد ناطرين تطلع انوار من العمليات لانه حالتها وايد وايد كانت خطيره ويمكن ماتعيش لانه حاشتها طقه قويه بالراس وكسر بالجمجمه وخايفين اذا فيه نزيف داخلي بالراس رزان واهي تبجي: بس ابرار لاتبجين .. خالتي .. خالي ادعولها اهي بتعيش ادري اهي تبي تع... وزادت بجي من قبل لاتكمل الكلمه ابرار لمت رزان والكل كان منهار ديمه : ويييييين انوار؟؟؟ وينهاااا قولولي وينها!! (ديمه اقرب اقرب اقرب رفيجات انوار اكثر من خوات اهما مسمين رحوهم توائم الروح .. كبر انوار حنطاويه ضعييفه وطويله متحجبه وحيل تونس وتحب انوار وايد وماترضى عليها وشخصيتها متفهمه وعاقله) ابرار : ديمه .... حياتي شفتي شصار باختي ولمت ديمه واهي ميته بجي وحجابها اخترب وانهارت اكثر من القهر على اختها ديمه : برووور جب ماراح يصير شي (ودمعت عينها) رزان : خالتي تبين ايبلج شي ام انوار:..................... رزان : خالتي... الله يخليج ردي ... خالي شوفها .. ابو انوار :............ ابرار : يبه؟ يمه ؟ شفيكم لاتعورون قلبي زيااااده ديمه: رنيم حبيبتي امشي نشتري حلاو حق انوار لانه اذا قامت تبي حلاو تعرفين اختج بعد تمووت بالحلاو رنيم : يعني بتقعد اختي ؟؟ ديمه: أي حبيبتي رنوم امشي ياقلبي امشي ولفت ويها على ابرار ورزان .... ومشت مع رنيم الدكتور طلع .. وكان ويها مايبشر ابو انوار : دكتووور دكتووور شلون بنتي !! ام انوار : الله يخليك دكتور تكلم رزان : دكتوور فيها شي ؟؟؟ الدكتور: اهدوا ياجماعه اهدوا وصلوا على النبي ! الكل : اللهم صلي وسلم عليه .. الدكتور : والله... الوضع مايطمن الصراحه مادري شقولكم ام انوار : يممممممممه بنتي شفيهاااااا دكتور تحجه خلاص مابقى فيني اعصاب ابوانوار: دكتتتتووووور تكلم رزان كانت حاطه ايدها على ويها خايفه من الي بتسمعه الدكتور: بنتكم .... صار فيها نزيف حاد جدا بالدماغ لانه راسها طق بالزجاج وسبب شدووخ وو دشت بغيبوبه مؤقته بتقوم بعد 24 ساعه..... انا مااضمن لكم اذا قامت بترد مثل قبل .... احتمال ماتمشي ولاتشوف بنسبه 50% بس احنا بنسوي الي علينا اهي لازم نسويلها عمليه ثانيه مثل ماقلت لكم بعد 24 ساعه انشالله خير .. والله يصبركم ام انوار طاحت من الصدمه وابو انوار انهار وكلمه انهار شويه عليه .. رزان وقفت بمكانها لاتحركت ولاتكلمت ولا كان لها ردت فعل من الصدمه اما ديمه يوم درت ماتت من البجي على رفيجه عمرها كانت كل اليوم تدعيلها اما ساره وفرح .... ساره صار فيها كسر بالايد وبالراس بس ماصار أي نزيف او خدوش الا خدش بسيط صوب المخ وفرح .. رضوض قويه بس المخ ماحاشه شي بس دشت بغيوبه لي مده 24 ساعه .... عند ديمه ورزان – ديمه: رزان خايفه وايد رزان واهي تبجي: ديمه حبيبها مايدري عن شي انتي تدرين لو درى شبيصير في انتي تدرين انه يحبها مووت بجت زياده ولمت ديمه ديمه وبجت مع رزون: رزون رزون جب !! انشالله مايصير لها شي .. اهي طيبه وماتستاهل يارب الطف على هالبنت المسكينه والله ماشافت يوم حلو بحياتها رزون .. اش.. اشتقتلها واااايد رزون: ديمه مابي اقوله !! مابي لانها لانها بتقوم بالسلامه انشالله وقضوا اليوم كله بجي اب بجي ... اما عبود كان لي الحين بالعمره وكان متلهف على صوت انوار وماكان يدري بالي صار ! عبود: هلاااا خالد شلونك ؟؟ شلون الكويت خالد: هههه تسلم عليك يااثول عبود: استغفر الله استغفر الله هههه ادينت خالد: طل بعينك تدين كاااااك (خالد رفيج عبود القريب كبر عبود ابيض طويل وملامحه عاديه لاهو حلو ولاجيكر ) بالمستشفى عند انوار... انوار كانو حاطينها بغرفه خاصه لانه وايرات وعفسه ام انوار: دكتور الله يخليك بشوف بنتي تكفه دكتووور ابو انوار: هدي خلاص ياام انوار رحمي حالج الدكتور : بسمحلكم ادشون عندها بشرط بس 5 دقايق مانبي حالتها تنتكس اكثر! دشوا ام انوار وابو انوار عند بنتهم وماقدروا يتمالكون اعصابهم كان عليها وايرات وايد وجهاز التنفس وشكلها كان يعور القلب طلعت امها من الغرفه ومنهاره وتبجي متحسره على بنتها الي بين الحيا والموت عند عبود.. عبود قاعد بغرفه الفندق يفكر بانوار عبود بقلبه: اففف هذي وينها لادقت ولاسألت يوم كامل لاسألت عني ولو حتى مسج!! حرام عليج يانونه اشتقتلج والله حسيت بقيمتج .. خل انا ادق !! ودق عبود وجهازها مغلق اهني ويه عبود اعتفس: جهازها مغلققق شصاير !! مومن عوايدها تصكره وظل يدق ويدق لين داخ ونام ... عند ساره وفرح.. ساره توها قايمه وبالغصب تتكلم والكمام بويها : ي...مه ام ساره : هلا يمه هلا !! ام ساره: ساره حبيبتي لاتتكلمين وايد موزين لج !! ساره : ا..ن..ا و..ين؟! ام ساره ودمعت عينها : ياحياتي انتي بالمستشفى ياروح امج ساره: ش..ص..ار ... ليش؟ ام ساره:انتو سويتوا حادث واختج نايمه بعد شوي بتقوم ياقلبي ساره: وو...ا..ن..وار؟وين....ها؟؟ ام ساره سكتت لفتره وقالت لها وضع انوار ساره واهي تبجي: ي...مه بشوو....ف انووااار ام ساره :ياحياتي اهدي انتي ونامي وانا اوديج تشوفينها ابو ساره دش بقوه عند ساره وامها وقال : لحقوووووووووووا ترى..................... ترى شنوووووووووووووووووووووووووو توقعااااتكم | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #37 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() شنو تتوقعوون انوار تعيش تموت تدخل بغيبوووبه ؟؟؟؟الله و اعلم و عبووود يدري و شراح يسوي راح يصير بساااره و فرح والصبي >حبيب فرح<؟؟؟ كل الاجوبه موجوووده بالبارت اخلييكم البارت 6 ابو ساره دش بقوه عند ساره وامها وقال : لحقوووووووووووا ترى فروووح قامت .. ام ساره فزت وقالت : صج ؟؟ وينها شفيها صارت زييينه فيها شي متعوره؟؟ ابوساره : شوي شوي اوووش مافيها شي لاتخافين ام ساره وساره دمعت عيونهم واستانسوا وايد عند انوار ديمه ورزان وام انوار وابو انوار واقفين ناطرين الدكتور لانه دخلها العمليات مره ثانيه ورزون كان بالها مشغول بانوار وعبود شبيصير فيه لما يدري وقاعده تقول بقلبها: مستحيل اسكت لازم يدري لازم يكون وياها .. اففف لأ اهو اساسن بيرد باجر او عقبه ايي اهو بيقعد 3 ايام !! واي لازم اقوله ديمه انتبهت على رزون وقامت اطقها بايدها : رزون رزون هيييو رزون : ها ها وين انوار !! ديمه : انتي وين رحتي بشنو سرحتي!! رزون سحبت ديمه وقالتلها الي تفكر فيه ديمه : مم انا اقول جذي احسن شي نقوله رزون : انا عندي رقمه شرايج ادق !!! بس ا ديمه : اوووش رزون خلاص لازم نقوله رزون : اوكي !! ديمه انتي روحي خلج مع خالي ومرته ديمه : اوكي انا بدق على اهلي وبشوف اختي لانها اهي الي قطتني رزون : اوك اوك رزون كانت ماسكه تلفونها ميته خرعه ماتدري شلون بتقول حق عبوود وقاعده تحاول تيمع الكلام ودقت عند عبود عبود : يماااا يم... رن تلفون عبود واستغرب لانه رقم غريب ورد.. عبود : نعم؟؟ رزون : قوه انت عبدالله؟؟؟ عبود : أي نعم منو معاي ؟؟ رزون : ااا... انااا رزووون؟ بنت عمه انوار ! عبود : اييي رزان وين انوار ادق عليها ماترد ليش ؟ رزون واهي متنحه : هااااا عبود : فيج شي؟؟ رزون: ع...ع...عبوووود عبود واهو مخترع من طريقه كلام رزان حس انه في شي : هلأ؟؟؟؟ رزون : انوار عبود قام من مكانه وصوته ارتفع ومعصب : شفييييييييييييييهااأ!! رزون قامت تبجي وعبود حس انه ريله موشايلته حس انه بحبيبته شييي عبود وعيونه تدمع : خلصصصيني تكلميي رزون واهي تبجي:انوار سوت حادث ... واهي موزينه كلش حالتها خطيره وايد والحين قاعدين يسوون لها عمليه ثانيه عبود تنح وطاح التلفون وهستر وقام يصارخ باسم انوار ورزون تسمعه واهي تزيد بجي لانها تدري انه هذا الي بيصير شال عبود التلفون واهو يبجي : انا ياي الحين الحين دزيلي اسم المستشفى ويلا باي!! وصكر التلفون بويه رزون ... رزون تنحت وخافت ودزتله اسم المستشفى وراح عبود دق على محمد ولد خالته عمره 27: محححححححمد محمد : شفيك ؟ عبود : انا راد الكويت الحين وقلت حق اهلي اهما مع سعود (اخوه الكبير عمره 30 سنه ابيك تقط سيارتك عشان اخذهااا محمد: خلاص اوك بس انت فيك شي صوتك مايطمن عبود واهو يبجي معصب: خلاص محمد اكلمك بعديييين خلاص وصكر التلفون وكان يدوس بسرعه عشان يبي يوصل حق حبيبته واهو يبجي ويطق السكان ويصارخ : اناا ليش خليتج بروحج انا السبب ماكان ودج اسااااااافر انا غبي انا السبب بالمستشفى رزون حطت راسها على ديمه وقالتلها السالفه الدكتور طلع : مبروووك كلهم فزوا : خيييير دكتووور ؟؟ الدكتور : الحمدالله العمليه نجحت بس بنشوف متى بتقوم عشان نشوف النتيجه وبنجيك على كل جسمها لما تصحى مثل ماقلتلكم احتمال ماتمشي او ماتشوف بس الحين قلت النسبه احتمال بس 25% والله يقومها بالسلامه وبعد 10 ساعات بننقلها للغرفه الخاصه الكل استانس وناطرين تقوم انوار على خير وديمه راحت بيتهم ووصت رزون تقولها أي شي يصير وعبود وصل كان الساعه 1 ونص الفير تقريبا وراح خذا سيارة ولد خالته وراح للمستشفى رزون كانت قاعده بروحها لانه خالها ومرته راحوا البيت ياخذون اغراض انوار ويردون عبود دق على رزون: وينكم؟؟ رزون : انا فوق عند غرفه انوار انت وين. عبود : انا توني داش وين غرفه انوار؟ رزون بقلبها : لايسويلنا فضايح رزون : مممم اهي بغرفه خاصه موبغرفه عاديه عبود معصب: خلصينا وين ودلته رزون يا عبود صوب رزون وكلمها : انا بدش رزون متنحه : انت من صجك شكو ادش اهلها بعد شوي راح ايووون عبود معصب: سكتي انتي انا بدش ومالي شغل بحد ودش عبود غرفه انوار ووقف مكانه لانه شكلها يعور القلب كانو رابطين شاش على عيونها وحاطين جبس على ريوها الثنتين ووايرات وكمام عبود واهو يبجي راح صوب سرير انوار وطاح يمها ويطالعها ويكلمها: حبيبتي ادري انتي تسمعييني صح؟ مسك ايدها وحطها على قلبه: ترا انتي اهني احبج ادري ماراح يصير فيج شي حياا وقام يبجي وحط ايدها على عيونه : حياتي انتي بتقومين عشاني انا زوجج حبيبج احنا بنتزوج ماتبين ؟ عشاني قومي عشان عبود يلاصيري زينه ادري انج تدلعين بتشوفين غلاتج بس قومي بسج نوووم باس ايدها وقام يمسح على ايدها ووقف وباس راسها وعلى الشاش صوب عيونها ومسح على شعرها واهو كان يمسح عليها ويبجي تحرك صبع انوار عبود ضحك ويبجي : ادري انج تسمعيني والله ادري حياتي شدي حيلج انا من المستشفى ماني متحرك ياحبيبتي باسها على خدها وقال: انا ماودي اهدج مابي اهلج يشوفوني بس بنطرج بره يعني كون واثقه اني موجود ماني هادج ولاثانيه عشان اول ماتفتحين تشوفيني وياج وطلع عبود وشافته رزون وكان شكله يكسر الخاطر عبود : رزان ترى انا بنطر تحت ليما تقوم اذا صار أي شي دقي ومشى عنها رزون ردت قعدت مكانها وارتاحت لانه طلع قبل لاتصير مشكله عبود راح قعد على الكراسي وحط ايده على راسه ويبجي بصمت ماتخيل حبيبته يصير فيها جذي كانت عيونه حمره لانه كان تعبان من السفر وماارتاح صارت الساعه 5 الفير وعبود قاعد متوتر يقوم ويقعد وهذي حالته ......... علمني وشلون انساك وانام وانا الي لك صاحي ايام وايام شاغلني في بالي شوقك ولايروح صاحي انا ونايم مايروح مايروح علمني ... دنياك دنياي وحدي سواك بالقلب وياي بالبال وياي ويالغالي وشلون تظن انساك كيف الهوا يهون والقلب يهواك علمني... تسهر عيوني تحلم بلقياك ليت الباقي من عمري وياك ماعشت عمري الحب ومعناه لوعه وحرمان ماودي انساه علمني... | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #38 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 7 عند رزون واهي تكلم ديمه بالتلفون رزون: تكفين شرايج باللي سوااه ! واي يمه يمه خفت لا احد يشوفه !! ديمه: يبااا ماصار شي شفيج انتي حنانه !! رزون : ادري بس كان قلبي بيطيح من الخرعه لوماطلع منها مبجر اوووه صارت مصيبه انا غبيه رحت قلتله والله خفت ! ديمه: خلاص صار الي صار وانتهت السالفه بلا سوالف يهالوو اف رزون : ديوم اكلمج بعدين خالي وصل ديمه: اوكي سلمي عليه رزون صكرت التلفون وراحت عند خالها : وين خالتي وابرار ؟؟ ابو انوار: خليتها ترتاح بالبيت وابرار ماخليتها تي ..ها صار شي يديد؟ رزون : لاوالله خالي انوار نايمه لي الحين ابوانوار: امج دقت علي سالتني عنج ليش ماتروحين البيت رزون: خالي شدعوا خل اطمن على انوار وامشي ابو انوار: خلاص ماشي رزون : خالي انا بنزل شوي بطلبنا شي ناكله ! شوف الساعه جم وانت موماكل شي ادري وشوف شكلك خالي ويهك جنه ليمونه لووول ابو انوار : لووول ليمونه هاا لاحبيبتي ماله داعي مابي شي قعدي بس قعدي (ابو انوار وايد حبوب وطيب وشخصيته تينن يطيح الميانه مع كل الناس عمره 42 واهو معنه كبير بس حلو ) رزون : واي خالي ماله داعي رسميات يلا شوي وراد خذت رزون بوكها ومفتاح سيارتها خلته بالجنطه وخذت تلفونها رزون واهي نازله شافت عبود قاعد نايم على الكرسي طالعته ومشت راحت رزون طلبت قهوتين مع صمون حق خالها وحقها واهي ماسكتهم وقاعده تمشي دعمها صبي صغير تقريبا عمره 4 سنين وانكبت القوهتين والصمون طاح الولد:....... رزون مبتسمه: حياتي عادي عادي شفيك مخترع لوووول الولد مخترع: انا آفس رزون تضحك ومسكت خدوده : انت آفس عادي ماصار شي شسمك و وين بابا؟ الولد : انا صلوح بابا مديد (مريض) فوق رزون وقفت ومسكت ايد الصبي :صلووحي منو يايبك عيل حبيبي؟ صلوح: اكوووي رزون تضحك: اوك وين اخوك .. صلوح قام يأشر على اخوه واخوه راح ركض شافه لانه الولد الصغير منحاش منه رزون مبتسمه واخو الصبي خذا اخوه وكلم رزون : انا آسف اكيد اهو كت قوهتج صح رزون : عادي شدعوا كله قهوه الصبي: والله لأ موعادي اختي ممكن تنطريني بس دقيقه رزون : اخذ راحتك الصبي رد حق رزون ماسك قهوتين وعطاها واهو مبتسم ويطالعها : تفضلي الصبي كان لابس جينز وبلوزه عاديه لونها ازرق وكان شعره خفيف وابيض ومسوي قفل رزون مستحيه : مشكور يلا انا بروح الحين باي صلووح صلوح: باااي ومشت رزون وراحت عند خالها وقعدوا يسولفون عند ساره وفرح ابو ساره : شوي شوي دشوا ديروا بالكم ساره وفرح طلعوهم من المستشفى لانه حالتهم استقرت ومافيهم شي الحمدالله ساره : يبا بقعد بالصاله مليت من التسدح فروح: والله حتى انا كافي نومونا يوم كامل ام ساره : خلاص انتو الثنتين توكم طالعين من المستشفى خلاص قعدوا شوي شوي ساره : يما شلون انوار؟ فروح : صح شلونها ؟ ام ساره : أي كلمت ام انوار الحمدالله شوي شوي قاعده تتحسن الله يصبرها هالمسكينه ماتستاهل منقهره على بنتها ساره: واااي ابيه ليش صار جذي فرح واهي تبجي : انا السبب انا سويت الحادث اذيت عمري واذيتكم وياي ابو ساره : استغفري ربج الي كاتبه الله بيصير وكل واحد يصبر على مصيبته فجر : نوووور البيت هلا هلا والله اشتقتلكم لمت فجور خواتها وقعدوا سولفوا ويا بعض (خنتكلم عن فجر وفرح شوي لانه تكلمنه عن ساره قبل... فرح حنطاويه بس الحنطاويه الفاتحه شوي جسمها عادي حلو همن قصيره على عمرها حيل حبوبه جريئه ماتحب الغلط مومتحجبه وفجر سمره جسمها عادي ويها عادي طولها زين يسمونها الدعله لوووول واذا شافت الغلط ماتسكت ولسانها مايسكت ماشالله لوووول واهما 3 بنات بس وكان عندهم اخو اول مانولد توفى ) ساره راحت غرفتها ومسكت التلفون ودقت على رزون : رزوووون شلون انوار رزون : الحمد الله على السلامه متى طلعتوو ساره : قبل ربع ساعه رزون : أي انوار الحمد قاعده تتحسن بس لي الحين نايمه وقعدوا يسولفون صارت الساعه 7:13 الصبح رزون وخالها نايمين على الكراسي الي يم غرفه انوار اما عبود ماغفت عينه وناطرها تقوم بعدها دق عليه رفيجه خالد خالد : انت وينك؟ شسالفه رديت الكويت ولارحت نمت اب بيتكم اعترف وينك بسرعه اخوك حسينو(25 سنه) شلخني تلفونات وكل مايدق عليك ماترد عبود وصوته تعبان : انا بالمستشفى خالد مخترع : شفيييييك ليش؟ تبيني ايلك ؟؟؟؟؟ شصاير .. يا اثول تكلم!! عبود: خالد موحقي الله يخليك حدي دايخ وتعبان مااقدر اتكلم كلمه وحده الله يخليك الي فيني مكفيني وصكر تلفونه بكبره عبود بقلبه : انوار قومي قومي شوفي شصار فيني ماقدر استحمل اكثر احس اني بصير مينوون افففف شلون !!! انوار والله قلبي يعورني محتاجج والله محتاجج راح عبود صعد شاف رزون وابو انوار نايمين ورد قعد تحت بعد 5 ساعات الدكتور طلع وشاف رزون وابو انوار نايمين الدكتور : عمي .. عميي عبود بنفس هالحظه شاف الدكتور قاعد يقعد ابو انوار ووقف بعيد شوي عشان يعرف شصاير ابو انوار : ها ها شصار الدكتور مبتسم : عمي ترى بنتك قامت وتسأل عنكم ابو انوار ودمعت عينه : صججججج وينها وينها! رزون قامت مخترعه: هااا شصار خير دكتور !!! شصاااير الدكتور : لووول اهي الحين تنطركم روحوا شوفها بس 5 دقايق لااطولون رزون : قااااااااامت!!! الدكتور : أي نعم تفضلو عبود ماسمع شنو قال الدكتور بس شافهم دشوا غرفه انوار ووقف مكانه مخترع وعيونه تدمع يبي يعرف شصار بغرفه انوار انوار وصوتها كان مبحوح : يباا وينك امسك ايدي ابو انوار تدمع عيونه : حبيبتي ... شلونج !! رزون تبجي : انوار حياتي اشتقنالج انوار: ليش رابطين عيوني ؟؟ وريولي ليش متجبسه ابو انوار : حياتي الحين إيلج الدكتور ويطمنا علييج الدكتور دش مع السستر الدكتور: صبااح الخير انوار انوار : صباح النور الدكتور : عمي ممكن تطلعون شوي لانه بشيل الشاش وبنبطل الجبس وبنشوف النتيجه ابو انوار : انشالله دكتور , انوار انا ورزون بنطلع الحين بنقول حق امج واهلنا كلهم انوار : لوووول رزون : أي وانا بدق على ديوم وبرور وسارو وكل البنات ووو على ... قاطعتها انوار : عبير بس ابي عبير (تقصد عبود ) رزون سكتت جان تقول : من عيوني يلا باي انوار وطلعوا من انوار الدكتور : انوار ابيج تكونين قويه وتتحملين كل شي انوار : خير دكتور في شي الدكتور : اهو في احتمالين يا انج ماتشوفين او ماتمشين لانه الي صارلج موشويه انوار والحمدالله انج قعدتي هذي معجزه لانه المخ تأثر وايد وخايفين الاعصاب الي حول عينج او الي عند ريولج منقطعه انوار سكتت وكانت تبجي بصمت الدكتور: مستعده انوار ؟؟ انوار سكتت شوي وردت : أي دكتور الدكتور : سستر please انوار كانت متوتره حيل وكانت تبجي خايفه انها بعد هاليوم ماتشوف حبيبها والناس الي تحبهم وخايفه ماتمشي كلش رزون بهل وقت نزلت تحت طلعت بره عند سيارتها تبي ترد البيت بتغير ملابسها ولا فجأه عبود ايلها يركض ووقف جدامها عبود : شصار على انوار ؟ رزون معصبه : انت مينون لي الحين مارحت انشالله ماتطلع بويهي جذي وخر زين عبود يصارخ ومسكت ايدها حيل : اقولج شصار على انوار ردي ماتفهمين تكلميي عدل رزون تحاول تهديه وتوخر ايدها : اسكت شوي لاتفضحنا الله يخليك عبود زادت عصبيته: ردي علي تفهمين وينها شفيها؟؟ رزون عصبت : ماتقهم قلتلك اسكت...انت الوحيد عبالك تحبها ؟؟كلنا نحبها لاتسوي روحك روميو اف قلتلك وخر عن طريجي خلني اركب سيارتي على خير عبود طاح غشيان لانه تعب وايد ويوم كامل مانام وضغطه نزل رزون اخترعت وقامت تصارخ تبي دكتور وشالوه ودخلوه المستشفى عشان يرتاح شوي اب غرفه انوار الدكتور : اوك انوار احنا شلنا الشاش والجبس ابيج تقومين شوي شوي وتمشين انوار : دكتور اقدر ابطل عيوني ؟؟ الدكتور : يلا انوار بطلي انوار واهي بتبطل حست انها موقادره انوار قامت تبجي واهي مغمضه حيل : دكتور خايفه خايفه ابطل ومااشوف مابيي الدكتور : انوار شدي حيلج بطلي شوي شوي بطلت انوار عيونها شوي شوي لين فتحت وابتسمت الدكتور : تشوفيني ؟؟ انوار :........... الدكتور : تشوفيني انوار ؟؟ انوار : أي دكتور اشوفك اشوفك .. وقامت تضحك وتبجي بنفس الوقت الدكتور ابتسم : سستر help her please we want her to walk now السستر : ok sir . miss can you give me your hand انوار : ok الستتر قاعده تمشي انوار وانوار كانت تمشي وتحس بعوار موطبيعي الدكتور : انوار شتحسين فيه انوار: احس بعوار قوي من تحت ركبي الدكتور ابتسم وضحك : انتي يبيلج راحه بس الحمدالله انتي مافيج شي انوار ضحكت : صج ؟ صج دكتور مافيني شي ؟؟ الدكتور : لووول أي والله مافيج شي انتي رديتي نفس قبل واحسن انتي الحين قعدي ارتاحي عشان لاتتعبين عشان نوديج غرفتج بعد ساعه ونص انوار حست انه الفرحه موشايلتها ... وقالت بقلبها : عبود متى ترد من السفر مشتاقتلك !! شوف شصار فيني ابيك معاي بنفس اليوم بليل الساعه 7:30 طبعا الكل زار انوار بالمستشفى وعبود قلبه محروق يبي يشوف حبيبته يبي يتحمدلها بالسلامه بس موقادر بالمستشفى عند انوار العايله كانو كلهم عندها انوار : لووووول يوزي سناءوو شكبرج وخري سناء : شتبين حرام اقعد يم حبيبتي انوااار والمهااا (سناء اخت رزون عمرها 23 سنه مخطوبه طويله متحجبه ضعيفه عيونها كبار وبراطمها حلوين عليها نظرات حقيره بس موكثر انوار وعندها اخو واحد عمره 29 اسمه عمر مسافر بره يدرس هندسه) عمه انوار (سلوى الي اهي ام رزان) : لوووول الله يخليكم لبعض ... ابرار رزان مادقت عليج ابرار : لأ عمتي مادقت زوج سلوى يساسر سلوى : شفيج رايحه تيب هديه حق انوار سلوى : أي اوكي أي سعد (ابو انوار) وين سرحت ابو انوار : لوووول سرحان اب بنتي الحلوه الي على السرير انوار : يبااا بس عاد احممم ابرار: عشتو عشتو بدينا خلاص انا بسوي حادث عيل ام انوار معصبه : جب ابرار شالحجي ناقصين احنا ابرار راحت حق امها ولمتها : وااااي مااتغشمر انوار كانت سرحانه ودمعت عيونها قبل لايشوفها احد وتقول بقلبها : ليش ماسأل عني ليش ادري انه... لا لا عبود مايسويها !! اخخخخ لو ادري وينك ولاحتى كلفت نفسك تسأل عني ولاتدري شصارلي ولي الحين مارديت الكوييييت !! ليش عبدالله ليش طبعا رزون ماقالت شي حق انوار عن عبود انه يالها واهي نايمه ولاشي وحتى ديمه عشان مايبونها تفكر فيه واهي تعبانه .... : قووووووووووووووه الكل : يقوووووويك خلود(عمه انوار) : ها يمه وين كنت فهد: موجووود يبت ورد حق الورده الي مناك لووووول انوار : لوووول اهم شي ( فهد 19 ولد عمه انوار يموت فيها بس انوار تعتبره اخو واهو خاش مشاعره ويكلمها عادي وحيد امه ابوه متوفي طويل شعره كثيف اسود ابيض عيونه عاديه شوي معضل مسوي ديرتي ) فهود خذا الورد وحذفه على انوار انوار منصدمه : يبااااه شفت شسوى صح وتأشر على فهود ابو انوار : لووووول يموون يمووون.... بس لاتاذيها واايد اوكي لووووول رزون واهي توها صاعده صادفت عبود رزون راحت صوب عبود وعبود كان منزل راسه وابتسمت : لي الحين قاعد هني عبود رفع راسه ومستغرب : شتبين انتي رزون ابتسمت ابتسامه غريبه وطلت اب ويه عبود: انصحك تروح لانك ماراح تشوفها لان عايلتنا كلها عندها عبود انقهر ومشى عن رزون وطلع من المستشفى بكبره وراحت رزون دشت الغرفه عند انوار رزون : hiiiiiiiiiii aaaaaalllllllll فهود : المثقفه يت رزون طالعت فهود وابتسمت لانها اهي تحبه واهو مايدري وتدري انه يحب انوار وساكته فهود: شفيج رزون تخزيييني معجبه لووووووول رزون بقلبها : أي والله فهود : الوووو اكلمج الكل : لوووووووووووووووووووول رزون : هااااااا شفيكم !! ام رزون : ولاشي ياحظي (ام رزون تدري انه بنتها تحب فهود لانه من واهي صغيره تحبه ونظراتها نفسها ماتغيرت ) وااااي تعبت وانا اكتب بنات شرايكم بالبارت بليييز رايكم يهمني ![]() بارت 7 عند رزون واهي تكلم ديمه بالتلفون رزون: تكفين شرايج باللي سوااه ! واي يمه يمه خفت لا احد يشوفه !! ديمه: يبااا ماصار شي شفيج انتي حنانه !! رزون : ادري بس كان قلبي بيطيح من الخرعه لوماطلع منها مبجر اوووه صارت مصيبه انا غبيه رحت قلتله والله خفت ! ديمه: خلاص صار الي صار وانتهت السالفه بلا سوالف يهالوو اف رزون : ديوم اكلمج بعدين خالي وصل ديمه: اوكي سلمي عليه رزون صكرت التلفون وراحت عند خالها : وين خالتي وابرار ؟؟ ابو انوار: خليتها ترتاح بالبيت وابرار ماخليتها تي ..ها صار شي يديد؟ رزون : لاوالله خالي انوار نايمه لي الحين ابوانوار: امج دقت علي سالتني عنج ليش ماتروحين البيت رزون: خالي شدعوا خل اطمن على انوار وامشي ابو انوار: خلاص ماشي رزون : خالي انا بنزل شوي بطلبنا شي ناكله ! شوف الساعه جم وانت موماكل شي ادري وشوف شكلك خالي ويهك جنه ليمونه لووول ابو انوار : لووول ليمونه هاا لاحبيبتي ماله داعي مابي شي قعدي بس قعدي (ابو انوار وايد حبوب وطيب وشخصيته تينن يطيح الميانه مع كل الناس عمره 42 واهو معنه كبير بس حلو ) رزون : واي خالي ماله داعي رسميات يلا شوي وراد خذت رزون بوكها ومفتاح سيارتها خلته بالجنطه وخذت تلفونها رزون واهي نازله شافت عبود قاعد نايم على الكرسي طالعته ومشت راحت رزون طلبت قهوتين مع صمون حق خالها وحقها واهي ماسكتهم وقاعده تمشي دعمها صبي صغير تقريبا عمره 4 سنين وانكبت القوهتين والصمون طاح الولد:....... رزون مبتسمه: حياتي عادي عادي شفيك مخترع لوووول الولد مخترع: انا آفس رزون تضحك ومسكت خدوده : انت آفس عادي ماصار شي شسمك و وين بابا؟ الولد : انا صلوح بابا مديد (مريض) فوق رزون وقفت ومسكت ايد الصبي :صلووحي منو يايبك عيل حبيبي؟ صلوح: اكوووي رزون تضحك: اوك وين اخوك .. صلوح قام يأشر على اخوه واخوه راح ركض شافه لانه الولد الصغير منحاش منه رزون مبتسمه واخو الصبي خذا اخوه وكلم رزون : انا آسف اكيد اهو كت قوهتج صح رزون : عادي شدعوا كله قهوه الصبي: والله لأ موعادي اختي ممكن تنطريني بس دقيقه رزون : اخذ راحتك الصبي رد حق رزون ماسك قهوتين وعطاها واهو مبتسم ويطالعها : تفضلي الصبي كان لابس جينز وبلوزه عاديه لونها ازرق وكان شعره خفيف وابيض ومسوي قفل رزون مستحيه : مشكور يلا انا بروح الحين باي صلووح صلوح: باااي ومشت رزون وراحت عند خالها وقعدوا يسولفون عند ساره وفرح ابو ساره : شوي شوي دشوا ديروا بالكم ساره وفرح طلعوهم من المستشفى لانه حالتهم استقرت ومافيهم شي الحمدالله ساره : يبا بقعد بالصاله مليت من التسدح فروح: والله حتى انا كافي نومونا يوم كامل ام ساره : خلاص انتو الثنتين توكم طالعين من المستشفى خلاص قعدوا شوي شوي ساره : يما شلون انوار؟ فروح : صح شلونها ؟ ام ساره : أي كلمت ام انوار الحمدالله شوي شوي قاعده تتحسن الله يصبرها هالمسكينه ماتستاهل منقهره على بنتها ساره: واااي ابيه ليش صار جذي فرح واهي تبجي : انا السبب انا سويت الحادث اذيت عمري واذيتكم وياي ابو ساره : استغفري ربج الي كاتبه الله بيصير وكل واحد يصبر على مصيبته فجر : نوووور البيت هلا هلا والله اشتقتلكم لمت فجور خواتها وقعدوا سولفوا ويا بعض (خنتكلم عن فجر وفرح شوي لانه تكلمنه عن ساره قبل... فرح حنطاويه بس الحنطاويه الفاتحه شوي جسمها عادي حلو همن قصيره على عمرها حيل حبوبه جريئه ماتحب الغلط مومتحجبه وفجر سمره جسمها عادي ويها عادي طولها زين يسمونها الدعله لوووول واذا شافت الغلط ماتسكت ولسانها مايسكت ماشالله لوووول واهما 3 بنات بس وكان عندهم اخو اول مانولد توفى ) ساره راحت غرفتها ومسكت التلفون ودقت على رزون : رزوووون شلون انوار رزون : الحمد الله على السلامه متى طلعتوو ساره : قبل ربع ساعه رزون : أي انوار الحمد قاعده تتحسن بس لي الحين نايمه وقعدوا يسولفون صارت الساعه 7:13 الصبح رزون وخالها نايمين على الكراسي الي يم غرفه انوار اما عبود ماغفت عينه وناطرها تقوم بعدها دق عليه رفيجه خالد خالد : انت وينك؟ شسالفه رديت الكويت ولارحت نمت اب بيتكم اعترف وينك بسرعه اخوك حسينو(25 سنه) شلخني تلفونات وكل مايدق عليك ماترد عبود وصوته تعبان : انا بالمستشفى خالد مخترع : شفيييييك ليش؟ تبيني ايلك ؟؟؟؟؟ شصاير .. يا اثول تكلم!! عبود: خالد موحقي الله يخليك حدي دايخ وتعبان مااقدر اتكلم كلمه وحده الله يخليك الي فيني مكفيني وصكر تلفونه بكبره عبود بقلبه : انوار قومي قومي شوفي شصار فيني ماقدر استحمل اكثر احس اني بصير مينوون افففف شلون !!! انوار والله قلبي يعورني محتاجج والله محتاجج راح عبود صعد شاف رزون وابو انوار نايمين ورد قعد تحت بعد 5 ساعات الدكتور طلع وشاف رزون وابو انوار نايمين الدكتور : عمي .. عميي عبود بنفس هالحظه شاف الدكتور قاعد يقعد ابو انوار ووقف بعيد شوي عشان يعرف شصاير ابو انوار : ها ها شصار الدكتور مبتسم : عمي ترى بنتك قامت وتسأل عنكم ابو انوار ودمعت عينه : صججججج وينها وينها! رزون قامت مخترعه: هااا شصار خير دكتور !!! شصاااير الدكتور : لووول اهي الحين تنطركم روحوا شوفها بس 5 دقايق لااطولون رزون : قااااااااامت!!! الدكتور : أي نعم تفضلو عبود ماسمع شنو قال الدكتور بس شافهم دشوا غرفه انوار ووقف مكانه مخترع وعيونه تدمع يبي يعرف شصار بغرفه انوار انوار وصوتها كان مبحوح : يباا وينك امسك ايدي ابو انوار تدمع عيونه : حبيبتي ... شلونج !! رزون تبجي : انوار حياتي اشتقنالج انوار: ليش رابطين عيوني ؟؟ وريولي ليش متجبسه ابو انوار : حياتي الحين إيلج الدكتور ويطمنا علييج الدكتور دش مع السستر الدكتور: صبااح الخير انوار انوار : صباح النور الدكتور : عمي ممكن تطلعون شوي لانه بشيل الشاش وبنبطل الجبس وبنشوف النتيجه ابو انوار : انشالله دكتور , انوار انا ورزون بنطلع الحين بنقول حق امج واهلنا كلهم انوار : لوووول رزون : أي وانا بدق على ديوم وبرور وسارو وكل البنات ووو على ... قاطعتها انوار : عبير بس ابي عبير (تقصد عبود ) رزون سكتت جان تقول : من عيوني يلا باي انوار وطلعوا من انوار الدكتور : انوار ابيج تكونين قويه وتتحملين كل شي انوار : خير دكتور في شي الدكتور : اهو في احتمالين يا انج ماتشوفين او ماتمشين لانه الي صارلج موشويه انوار والحمدالله انج قعدتي هذي معجزه لانه المخ تأثر وايد وخايفين الاعصاب الي حول عينج او الي عند ريولج منقطعه انوار سكتت وكانت تبجي بصمت الدكتور: مستعده انوار ؟؟ انوار سكتت شوي وردت : أي دكتور الدكتور : سستر please انوار كانت متوتره حيل وكانت تبجي خايفه انها بعد هاليوم ماتشوف حبيبها والناس الي تحبهم وخايفه ماتمشي كلش رزون بهل وقت نزلت تحت طلعت بره عند سيارتها تبي ترد البيت بتغير ملابسها ولا فجأه عبود ايلها يركض ووقف جدامها عبود : شصار على انوار ؟ رزون معصبه : انت مينون لي الحين مارحت انشالله ماتطلع بويهي جذي وخر زين عبود يصارخ ومسكت ايدها حيل : اقولج شصار على انوار ردي ماتفهمين تكلميي عدل رزون تحاول تهديه وتوخر ايدها : اسكت شوي لاتفضحنا الله يخليك عبود زادت عصبيته: ردي علي تفهمين وينها شفيها؟؟ رزون عصبت : ماتقهم قلتلك اسكت...انت الوحيد عبالك تحبها ؟؟كلنا نحبها لاتسوي روحك روميو اف قلتلك وخر عن طريجي خلني اركب سيارتي على خير عبود طاح غشيان لانه تعب وايد ويوم كامل مانام وضغطه نزل رزون اخترعت وقامت تصارخ تبي دكتور وشالوه ودخلوه المستشفى عشان يرتاح شوي اب غرفه انوار الدكتور : اوك انوار احنا شلنا الشاش والجبس ابيج تقومين شوي شوي وتمشين انوار : دكتور اقدر ابطل عيوني ؟؟ الدكتور : يلا انوار بطلي انوار واهي بتبطل حست انها موقادره انوار قامت تبجي واهي مغمضه حيل : دكتور خايفه خايفه ابطل ومااشوف مابيي الدكتور : انوار شدي حيلج بطلي شوي شوي بطلت انوار عيونها شوي شوي لين فتحت وابتسمت الدكتور : تشوفيني ؟؟ انوار :........... الدكتور : تشوفيني انوار ؟؟ انوار : أي دكتور اشوفك اشوفك .. وقامت تضحك وتبجي بنفس الوقت الدكتور ابتسم : سستر help her please we want her to walk now السستر : ok sir . miss can you give me your hand انوار : ok الستتر قاعده تمشي انوار وانوار كانت تمشي وتحس بعوار موطبيعي الدكتور : انوار شتحسين فيه انوار: احس بعوار قوي من تحت ركبي الدكتور ابتسم وضحك : انتي يبيلج راحه بس الحمدالله انتي مافيج شي انوار ضحكت : صج ؟ صج دكتور مافيني شي ؟؟ الدكتور : لووول أي والله مافيج شي انتي رديتي نفس قبل واحسن انتي الحين قعدي ارتاحي عشان لاتتعبين عشان نوديج غرفتج بعد ساعه ونص انوار حست انه الفرحه موشايلتها ... وقالت بقلبها : عبود متى ترد من السفر مشتاقتلك !! شوف شصار فيني ابيك معاي بنفس اليوم بليل الساعه 7:30 طبعا الكل زار انوار بالمستشفى وعبود قلبه محروق يبي يشوف حبيبته يبي يتحمدلها بالسلامه بس موقادر بالمستشفى عند انوار العايله كانو كلهم عندها انوار : لووووول يوزي سناءوو شكبرج وخري سناء : شتبين حرام اقعد يم حبيبتي انوااار والمهااا (سناء اخت رزون عمرها 23 سنه مخطوبه طويله متحجبه ضعيفه عيونها كبار وبراطمها حلوين عليها نظرات حقيره بس موكثر انوار وعندها اخو واحد عمره 29 اسمه عمر مسافر بره يدرس هندسه) عمه انوار (سلوى الي اهي ام رزان) : لوووول الله يخليكم لبعض ... ابرار رزان مادقت عليج ابرار : لأ عمتي مادقت زوج سلوى يساسر سلوى : شفيج رايحه تيب هديه حق انوار سلوى : أي اوكي أي سعد (ابو انوار) وين سرحت ابو انوار : لوووول سرحان اب بنتي الحلوه الي على السرير انوار : يبااا بس عاد احممم ابرار: عشتو عشتو بدينا خلاص انا بسوي حادث عيل ام انوار معصبه : جب ابرار شالحجي ناقصين احنا ابرار راحت حق امها ولمتها : وااااي مااتغشمر انوار كانت سرحانه ودمعت عيونها قبل لايشوفها احد وتقول بقلبها : ليش ماسأل عني ليش ادري انه... لا لا عبود مايسويها !! اخخخخ لو ادري وينك ولاحتى كلفت نفسك تسأل عني ولاتدري شصارلي ولي الحين مارديت الكوييييت !! ليش عبدالله ليش طبعا رزون ماقالت شي حق انوار عن عبود انه يالها واهي نايمه ولاشي وحتى ديمه عشان مايبونها تفكر فيه واهي تعبانه .... : قووووووووووووووه الكل : يقوووووويك خلود(عمه انوار) : ها يمه وين كنت فهد: موجووود يبت ورد حق الورده الي مناك لووووول انوار : لوووول اهم شي ( فهد 19 ولد عمه انوار يموت فيها بس انوار تعتبره اخو واهو خاش مشاعره ويكلمها عادي وحيد امه ابوه متوفي طويل شعره كثيف اسود ابيض عيونه عاديه شوي معضل مسوي ديرتي ) فهود خذا الورد وحذفه على انوار انوار منصدمه : يبااااه شفت شسوى صح وتأشر على فهود ابو انوار : لووووول يموون يمووون.... بس لاتاذيها واايد اوكي لووووول رزون واهي توها صاعده صادفت عبود رزون راحت صوب عبود وعبود كان منزل راسه وابتسمت : لي الحين قاعد هني عبود رفع راسه ومستغرب : شتبين انتي رزون ابتسمت ابتسامه غريبه وطلت اب ويه عبود: انصحك تروح لانك ماراح تشوفها لان عايلتنا كلها عندها عبود انقهر ومشى عن رزون وطلع من المستشفى بكبره وراحت رزون دشت الغرفه عند انوار رزون : hiiiiiiiiiii aaaaaalllllllll فهود : المثقفه يت رزون طالعت فهود وابتسمت لانها اهي تحبه واهو مايدري وتدري انه يحب انوار وساكته فهود: شفيج رزون تخزيييني معجبه لووووووول رزون بقلبها : أي والله فهود : الوووو اكلمج الكل : لوووووووووووووووووووول رزون : هااااااا شفيكم !! ام رزون : ولاشي ياحظي (ام رزون تدري انه بنتها تحب فهود لانه من واهي صغيره تحبه ونظراتها نفسها ماتغيرت ) وااااي تعبت وانا اكتب بنات شرايكم بالبارت بليييز رايكم يهمني | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #39 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ro7ii t7bk بعد يومين.... الساعه 1:40 الظهر .. طلعت انوار من المستشفى واهي طالعه كانت لابسه بنطرون عادي رمادي وبلوزه سبورت وسيعه اسود وبدي اسود تحت وشيله رماديه على اسود وكانت لابسه نظاره ديور وكانت تمشي ورزون ماسكه ايدها تساعدها انوار: تعبتج رزون؟ رزون : جب وامشي شكو تعبتيني انوار واهي تكلم رزون رزون لفت ويها وشافت عبود انوار وقفت وقالت بصوت واطي : عبود! رزون : شنو؟ انوار وخرت ايدها وقامت تمشي صوبه وكانت تعري: عبود رزون : انوااار وين رايحه انوار انوار تمشي جنها مينونه ماتسمع ولاتكلم احد ولاتشوف احد الا عبود :...... رزون : انووووار شفيج ! وين رايحه الحين ابوج بيي وين بتروحين انوار واهي تمشي شالت نظاراتها وعيونها مترووسه دموع رزون وقفت مكانها بتشوف انوار وين بتروح عبود كان واقف ودموعه تنزل انوار : عبود! عبود وعيونه تدمع : ............ انوار : هذا انت ! هذا انت عبود؟؟ عبود وصوته مبحوح : لوول شلون عرفتيني انتي متذكره الصور الي مرويج اياها انوار تبجي : ليش اهي راحت عن بالي اساسا؟؟ اذكر كل شي فيها ... (انوار ماكانت شايفه عبود الا بالصور يعني هذي اول مره يشوفون بعض بالصج ) انوار تبجي : شدراك اني هني ... عبود تعبانه حيل تعبانه .. خفت اني اموت ومااكون شايفتك بس الحين ارتحت عب عبود مسك ايدها وقاطعها : انوار.. تزوجيني ؟؟ انوار تبجي وتضحك:....... لما امشي عدل نتزوج شوف الحال الي انا فيها عبود: روحي حبيبتي مسحي دموعج مابي اشوفهم فاهمه ترى والله اطقج وترى النسره وراج ولما تنامين وترتاحين اتفاهم معاج توعديني ؟؟؟ انوار هزت راسها وتمسح دموعها وتضحك على كلمه النسره ... عبود لبس نظارته وعطاها ساعته الي كان لابسها وابتسم : انوار شفتي هالساعه؟ انوار : أي عبود : ابيج تخلينها عندج وتحسبين كل دقيقه فيها انا وياج ليما نتزوج ! انوار زادت بجي : عبود ..... عبود: اوووش لاتكملين يلا روحي قبل لاابوج يشوفج وياي رزان تنطرج يلا روحي رزون يت عندهم وقاعده تكلم انوار : لبسي نظارتج امشي يلا عطيني ايدج ومسحي دموعج لاتفضحينا امشي وبلا سوالف يهالوو انوار لفت ويها على عبود وابتسمت ومشت عبود بقلبه : احبج اب بيت انوار : ام انوار تبجي وتلم بنتها : يممممممه حبيبتي نور البيت البيت مايسوى بدونج وبدون ضحكتج انوار: يماا خلاص لاتبجين والله تبجيني وياج ابو انوار : خلاص لاتسوونها عزاا رزون تساسر خالها : تغار لوووول ابو انوار طق رزون طقه خفيفه : لووول ماتيوزين شيطانه رزون : لوووول خااالتي موناويه تخلينا نقعد ترا يوواعه انوار : لووول واي بسج بلعه روان ركضت ولمت انوار روان : انوااار اشتقتلج (اخت انوار عمرها 9 سنين ابرار مصغره لوول ) انوار: لووول ياعياره الحين مشتاقتلي مايتيلي المستشفى عيل رنيم وينها وابرار؟؟ روان : رنيم قبل شوي راده نامت وابرار ماردت من مدرستها (قصدها الكليه) انواار : لووووووول اوكي والكل تغدى وابرار يت وسلمت على اختها واقعدت معاهم وكلت وخلصوا وسولفوا انوار بغرفتها : انوار: عبوديي عبود: نمتي!! انوار: لأ! عبود: يلابااااااي انوار : عبوووود خلاص شنو باي توني داقه والله مافيني نوم كافي نايمه شكثر عبود: ليش تعاندين موزين توج طالعه م.... انوار قاطعته: عبود ترى ازعل اوكي؟؟ عبود: احبج انوار : لوووول جب عبود : شنووو اقولج احبج تقولين جب انوار : ممم صج انك يتلي المستشفى لوووول عبود: اخخخخ منج عياره .. أي ييت وقعدت يمج ومسحت عليج وبجيت لوووول انوار : صججج؟؟ حسافه ماكنت قاعده اففف عبود: لما تولدين بيصير جذي لوووول انوار : اهم شي عبوووود اوووش لوووول عبود: شتبين نونه كيفي اتحرش بعد شنو انوار : مممم احبك واايد عبود: اخيييه أي أي ابي اسمع هالكلمه من زمان موسامعها وقعدوا يسولفون لين كل واحد نام على الخط اب بيت رزون : رزون : سناء احبه سناء : جب انتي ماتستحين رزون : سنوووء جب انتي يزاتي جذي اني ايلج واقولج احساسي المرهف سناء طالعت اختها وضحكت : اقول ماتعطيني مقفاج وتروحين تفارجييييني بدرس !! رزون : سناء شلون اخليه يحبني اووو حتى يحس؟؟ سناء لفت ويها عليها : مممم مادري والله رزون : تدرين انه يحب انوار؟ سناء : صج؟والله زين يسوي خوو اهي خوش بنت موهايته مثلج .. تبينه يحبج عدلي نفسج ركدي رزون : جب تحسسني اني صايعه سناء : اففففف الي تقعد معاج تين برااااااا رزون : مالت عليج من اخت اف مالت وطلعت من دارها.. رزون : يبااا بروح الجمعيه ابو رزان: ليش شعندج رزون : افف يبا بروح عندي اغراض ابو رزان : حدج ربع ساعه وتدرين رزون بصوت واطي : خير انشالله ابورزان : شقلتي؟ رزون : لاقلت انشالله من عيوني ربع ساعه بالضبط هنيييييي بالبيييت وبغرفتي بعد راحت رزون الجمعيه كانت لابسه جنز ازرق وبلوزه صفره موفسفور عادي لي الفخذ وشيله رمادي باصفر وكعب رمادي وقاعده تفرفر ماتدري شنو تاخذ خذت كل الككاو والحلاو والبطاط رزون : ابيييييييييييييه موجنه اهووو خل الحقه رزون راحت قاعده تركض وشافت.... رزون : صلوووووووووووووووووووووح صلووح : اديييه (ابيه ) انتي رزون لمت صلوح رزون : انت شنو يني كل مكان لاحقني صلوح يضحك : لووووووول رزون تساسره : مع اخوووك صح صلوح يهز راسه ورزون كانت تبوسه وقالتله : وينه وينه صلوح يضحك ويسحب ايدها : مني مني ... : صل... (شاف رزون وسكت) رزون ابتسمت : لوووول شفت شلون مرتين صدت اخوك منحاش صلوح : حمني حمني انا يني حمني : لوووووول اهم شي شلونج ؟؟ رزون : زييينه انتو شلونكم حمني مستانس : تمام من شفناج رزون : دوووم يلا انا لازم اروح لووول حمني : بس سؤال رزون : قول حمني: هني منطقتكم؟؟ رزون : ايي وانت؟ حمني : احلى صدفه لوووول أي بهل منطقه رزون : لوووول والله عيل صلوح تعال عندي والله صج خل أي يزورني يشوق هالولد صلوح : وناااسه حمني صارله ساعه يطالع رزون ويبتسم ورزون نفس الشي ... وعطاها رقمه على اساس صلوح ايلها بغرفه انوار: كانت الساعه 8 بليل انوار كانت واقفه بره بلكونتها وكانت حاطه فيها كرسيين كانت لابسه بنطرون سبور فوشي وبلوزه سوده طويله وشيله سوده قاطتها وحاطه وتسمع بالipod اغنيه معقوله عبدالمجيد عبدالله وتكتب شعر انوار بقلبها: مشتاقه لوووول شفيني ينيت انوار صكرت عيونها فجأه تذكرت.... ....: انوار لا تهديني انووووووووووار !! سمعيني انوار بطلت عيونها وحذفت الدفتر وتقول بقلبها : اطلع من راسييييي ابرار يت عندها : هااا شتسوين.. نونه؟؟ شفيج ؟؟ انوار ابتسمت : مافيني شي ابرار دزت الكرسي وقعدت يم انوار وحطت ايدها على ويه انوار: انوار انتي تحبين؟؟ (ابرار مثل ماقلنا 20 سنه ماتكلمنا عن شكلها.. طولها حلو اطول من انوار شويه بيضه ضعيفه خشمه مصكوك حلو براطمها عاديه وعيونها كبيره شوي وعسليه غامجه متحجبه شعرها اسود طويل وناعم لي تحت الجتف مووايد طويل عكس انوار شعرها قصير لي فوق الجتف بالضبط وشعرها كان كيرلي حلو بس ماعندها غمازه نفس انوار لانه غمازه انوار وايد محفوره باليسار ) انوار:...... برور : لووووول فديت اختي العاشقه منو هذا شسمه ؟ انوار: لوووول برور خلاص برور: والله صج قوليلي ؟ انوار: ممم عبود برور تضحك : لوووول كملي انوار: لوووول ترا استحي !! برور : ياشقووول تستحين من اختج يلا عاااد سخيفه عشان انا بعد اقولج انوار منصدمه : انتي تحبييين برور: شنو ماعندي احساس انا لوووول اقولج كل بنت تمر بهل الموضوع يلا قولي لاتضيعين المووضوع انوار: اهو مذهبه غير عن مذهبنا .. وووعمره 19 عنده 3اخوان و3بنات كبار اهو اصغر واحد وابوه متوفي الله يرحمه .. وقاعد اب بيتهم مع امه واخوه الوسط مع مرته يحب امه وااايد برور وبار فيها ماشالله هذا الي حببني فيه تحسينه صج ريااال يعني مونفس الشباب لايروح ولايطلع ولايقز ولاوناسه ومهتم لدراسته برور احس اني لقيت الي ابيه والله صج وااااي ابي اتزوجه لووووول بروور : ممم تتوقعين ابوج وامج بيرضون؟؟ انوار : أي انتي تعرفين انه ابوي مايهتم بهل سوالف ابوي مايفرق !! يعني تعرفين ابوج وامي تبيني اكون مستانسه برور : أي صح تذكرت يوم الي خطبني ابوي كان راضي وانا رفضت... الله يوفقج وديري بالج علي ترى صج شكله وايد زين لوووول لااحسدج انوار : احبه برور احبه برور طقت انوار : لوووووول اقول سكتي انوار ابتسمت : وانتي برور شعندج برور تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سكتي انوار: اووووش يافضيحه شدعوواا قصري صوتج لووووول برور : انوار لووووول اقص عليج والله مااحب ولااكلم انوار تنحت وبطلت عيونها : ياااااااااشقووول جذابه برا بلكونتي الحين برور حطا ايدها على ويها وتضحك: لووووول جب مابي موشاريتها بفلوسج وقعدوا طول الوقت يضحكون ويسولفون بغرفه رزون: رزون : منو معاي؟؟ حمني : مم انا حمني رزون : شعرفك برقمي لوووول حمني : لووول يوم دقيتي علي وكلمتي صلوح سيفت رقمج .. ممكن اعرف اسمج رزون بقلبها : لوووول يدور ربع رزون: انا رزان رزون فهود دش على رزان : ممكن ادخل لوووول رزون اخترعت وصكرت التلفون وصارخت على فهود عبط : انت شتبي انت دخلت وخلصت وشكو ياي بيتنا ماتستحي اشوه اني لابسه حجابي لاني توني راده وييع ملقوف فهود طالعها من فوق لي تحت : هاج مالت عليج يايبلج هديه مو كفو وطلع فهود من رزون معصب الساعه 10 انوار دايخه : عبووود عبود دايخ ويا انوار : نووونه انوار: ابيييه ششفينه نتكلم جنه سكرانيين لوووول عبود: اوووش احبج وايد انوار: عبود ابي غنيتي غنلي عبود كان يغنيلها اغنيه واهي اساساً اغنيه يهال لووووول عبود: ليش بتنامين انوار : لوسمحت يعني لوووول عبود: يلا صكري عيونج انوار : صكرت عبود: ايبي الكمبل ودشي داخله انوار : دشييت عبود قام يغني وانوار كانت تبتسم مستانسه لين نامت على التلفون 13-8-2009 عيدميلاد انوار الساعه 10 الصبح كانت تجهز نفسها ودقت على عبود انوار متوتره : عبوووود بتي ولا لأ عبود : أي بيي وين بتسوينه انوار : بجليز البحر عبود : انتي شتسوي قاعده من الحين انوار : لوووول اعدل نفسي عبود : عيل لو عرسنا شبتسوين ؟؟ انوار : يلا عبودي باي عبود : ترى خالد بيي انوار : وييييع لقافه بس يلا خل ايبلي ككاو هاا لوووول (انوار كانت مواعده عبود انه تشوفه من بعيد اهي تكون قاعده بطاوله مع عايلتها ورفيجاتها واهو يكون بطاوله ثانيه مع خالد ) انوار صكرت التلفون ولايرن تلفونها رقم غريب .. انوار نفسيه : نعم؟؟ (لووول اهي لما تشوف رقم غريب تنفس) ..... :كل عام وانتي بالف خير ياعسل انوار تنحت : منو؟ .....: هديتج لازم تاخذينها اوكي؟؟ بااااي وصكر التلفون انوار حذفت التلفون وقاعده تفكر صوت منو هذا ؟؟؟ شرااااااااايكم بنات | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #40 (permalink) | ||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بنات عشان لاتضيعون بالروايه ترا في بنات بيطلوعون بالبارت يعني مومهمين عشان اسهل عليكم اهم الشخصيات بالروايه (انوا ![]() البارت 9 : ام انوار: انووااار ... انوار : يما دشي ام انوار : حبيبتي شرايج نسوي عيدملادج بالبيت .. البيت كبير والصالتين تحت حقج انتي ورفيجاتج والدي جي موجود شرايج انوار ابتسمت : الي تشوفينه يما أي بعد احسن عشان اقط حجابي ناخذ راحتنا لووول ام انوار : ابيج تكشخين هاا لووول خو انتي بدون كشخه عسل انوار تضحك ومستحيه : لووووول يماا !! صارت الساعه 4:30 العصر ورزون وسناء كانوا عند ساره يعدلونها ويعدلون نفسهم ويسولفون وضحك انوار : لوسمحتوا مابي مكياج وايد انتو مشالله مكياجكم موصج لوووول سناء : لوووول من عيوني ,,, انوارو تلفونج يرن علييينا حاطته سايلنت انوار : لووول نسيته ... اوكي دقيقه عن اذنكم بروح اتكلم وارد سناء ورزان يطالعون بعض ويضحكون: اخذي راحتج انوار وطلعت بالبلكونه: حبيبي عبود: ها اميرتي شتسوين انوار : اتكشخ لوووول عبود: يعني مااشوفج صح خلاص زعلت انوار: شسوي يعني ماحبيت اكسر بامي لاتزعل عاااد اليوم عيدميلادي بتضايقني يعني عبود : نواري انوار : عيونها عبود : شفتي بلكونتج انوار : لوووول شفيها بتقطني منها عبود : راح أي صوبها بروحي ها بروحي لووول وهديتي وككاو خالد وياي بعطيها خدامتكم بس راح اصفط سيارتي عند بلكونتج وانتي تطلعين ابي اشوفج انوار : لوووول من صجك عبود يضحك: إي بعيش جوي جنه فلم مصري قديييم ابيض واسود انوار ميته ضحك : حده عبود : اتفقنا؟ انوار تضحك : اتفقنا عبود : بوسه ؟ انوار : عبوووود مااقدر يوز عني رزون وسناء عندي يلا حياتي طولت عليهم عبود يصارخ : احببببببببببببببببببببببببببببج انوووووووووار انوار : اووووش لووووووول شفيك حياتي وانا اكثر يلا قلبي دير بالك على عمرك وجم تسوووق؟ عبود : لوووول 80 انوار : شاطر اقوول وروح اكل بروحك عصل استغفرالله اضعف مني وااي ...وو امووااه يلاباي عبود : اخيييه .. شدعوا انا مااكل بس ماامتن شسوي لوووول باي كشخي هاا ابي اموت اليوم انوار: اسمالله عليك زين مليق لوووول وصكروا التلفون وكملت انوار مكياجها وشعرها ولبسها صارت الساعه 6:40 رزون كانت لابسه نفنوف cut ذهبي مصكر لي خصرها ومن تحت متفوخ قصير فوق ركبتها واهي اساسا طويله وظهرها مبين وكانت راسمه وقتها حرفها صوب جتفها وشعرها اهي طويل لي تحت جتوفها مدرج بس مووايد طويل وبني غامج على فاتح بس كان حيل حلو شكله مسويه بف وستريت واهي اصلا حنطاويه على برونزيه يعني لونها حلو وعيونها مسحوبه شوي وحواجبها جاينيز متان شوي فاطالعه حلوه وحاطه عدسات رماديه ومكياج ذهبي على رمادي وكعب ذهبي وحمره بني فااااتح على وردي سناء كانت لابسه نفنوف بنفسجي على اسود عاكس نفس طريقه رزون اهي بيضه طويله وضعيفه واهي شعرها بوي يكون طويل من جنب واحد ومسويته ستريت وحاطه فيونكه بنفسجيه وعدسات بنفسجيه غامجه وحمره فوشيه وكعب بنفسجي وحاطه مكياج بنفسجي غامج على اسود خفيف و eyeliner رزون: واي محد ياا لي الحين لووول اخخ يا ريولي سناء : أي الحين ايون ويت بشوف البوفيه شصار عليه ووبشوف برور شسوت .. رزون تتحلطم : روحي روحي .. اففف خل العب بالiphone على ماايون مااحب انطر رزون اسمعت طقت الجرس وقامت بطلت الباب ساره وفرح وفجر : هلوووو رزون : الله الثلاثي المرح لوووول دخلو دخلو ابرار واهي نازله : اهلن اهلن ابرار كانت تينن لابسه نفنون احمر cutويكون مبطل صوب الصدر ويكون مصكر من نفس الخامه على الخصر ويكون كله شوارفسكي فوق الركبه وكعب اسود وحاطه بس eyeliner وحمره حمره وتراجي كرستال اسود شعرها مسويته كرلي ومع تاج كرستال صغير الي يسمونه تاج الprincess بس كان حيل شكلها حلو وناعم وكانت كاشخه لانه رفيجاتها كلهم بيون لووول فروح : اووه شالكشخه يا انتي شدعوواا حق منو ياابلييسه لو عرس ماسويتي جذي لووول ابرار : احم ادري لوووول حياكم قعدوا .. وبعد رفجاتي بييون لازم اكشخ اتشحيط عليهم لوووول ساره : وين انوار ابرار : ماخلصت لووووول ساره : لوووول ماني رايحتلها بخليها على كيفها ابرار : فصخوا شفيكم؟؟ فروح : ياحبج لتفصخ نطري خناخذ نفس اف لووووول سناء تركض تلم فروح : ابيييه قديمه شلووونج فروح ادزها تبي تشوفها : ابييييييه ياحماره صايره زووووغه شعرج مو صج لووول قلاده نفس القصه لوووول ابرار : لوووول أي بعد لازم البنت مخطوبه لوووووول فروح : أي واحنا عوانس وييه متى نتزوج برور: زغرطوا ياعوانس لوووول سارون خزت برور وتضحك: انشالله موجذي برور لاتقلبين مصري لاتخترب كشختج بعدين الكل فصخ ساره كانت لابسه نفنوف اسود يكون تدرج قصير لي طويل وشعرها ستريت وبف ولابسه كعب لانه موطويله كلش لوووول حاطه مكياج رمادي فاتح وكعب رمادي وحمره حمره اما فرح نفس قصه سناء كانت لابسه تركواز قصير يكون شفاف صوب البطن ومسويه شعرها كيرلي وبف وحاطه مكياج ذهبي وعدسات عسليه وكعب ذهبي فجور كانت لابس كوكتيل قصير وشعرها ستريت بف وكعب ابيض ومكياجها ابيض على وردي فاتح كانوا البنات قاعدين ينطرون وبعد نص ساعه كل البنات تقريبا يوا الا انوار مابينت وكانوا البنات يرقصون والاضاءه خفيفه وحاطين دي جي بغرفه انوار: عبود: لوووول روحي نزلي انا ماوصلت انوار تضحك : ودي اقولك شي بس ادري بتضحك لووول عبود: قووولي انوار : مالي خلق انزل فيني نوووم عبود مات ضحك ويصارخ : كاااااااااك ابيه انتي من صجج روحي ذلفي انوار تضحك : شسوي يعني انا اذلف ماشي يا عبيدوووه يامليييق ياعصل عبود : لووووول اهم شي عصل تصدقين ببجي من هل كلمه ابيه انواروووه بطني يعورني منج انوار : اكرهك عبود يغني : اكرهههك يعنني احبك انوار : صوووتك نشاااااااااااااااااااز عبود: قالولج انوار يمه هل انوار اينن صوتها اموت فيها لما تغني ماااجد المهندس اخييه اصير مينون انوار مستحيه : جب عبود موزين اصدق عبود : أي والله صج حياتي انوار: متى توووصل ابي اشوفك عبود: روحي نزلي وواول مااوصل بدق ردي عاد موتكشتين اوكي انوار : اوكي حياتي الساعه 7:30pm عند ديمه ورزون ديمه قعدت يم رزون ويتساسرون: رزون منو هذي الي يم برور رزون تضحك : ليش تبين تخطبينها ديمه : رزون عفيه هذا لبس يايه ملعب موحفله واي شوفي برور انووثه موهذي اشكره بويه رزون طقت ديمه : بسج بسج حش !! خو نص الاشكال الي مني وع يمه منج هذي العروسه انوار مايت لي الحين لووول شكلها سوي رضع (تتكلم هندي) ديمه تضحك :جب جب تعالي جم وحده عازمين؟؟ رزون: مممم 17 رفيجات انوار وو5 من برور وغير الي يايين لقافه لوووول اعتقد ديمه: اووووله جذااابه !! رزون : جب شنو اوله وفي 3 انا عازمتهم لووول بس مايبون ايون لووول ديمه : ابيه بدعتي ديمه كانت لابسه فوشي اينن لونه ومرتب يكون علاق من صوب واحد بس وكان قصير وكان باخر النفنون شوارفسكي silver اهي حنطاويه وشعرها طويل لي نص الظهر مسويته ستريت وحاطته على صوب واحد وقذلتها قصيره حاطتها وكان شوي مغطيه على عيونها وحاطه فيونكه فوشيه وحاطه بس eyeliner وحمره فوشيه وكعب silver ويوم نزلت انوار كانوا حاطين اغنيه عبالي حبيبي اليسا اغنيتها المفضله يوم سمعتها انوار وقفت على السلم متنحه وتضحك ونز لت وماسكه تلفونها انوار كانت لابسه نفنوف اوف وايت حيل خفيف مغطى من تحت الخامه اوف وايت علاق يكون متين من صوب الجتوف ويكون مبطل صوب الصدر ومحدد نفس طريقه نفنوف البنات اليونانين ويكون نص ظهرها مبين ورزون حاطه حرف AAيعني انوار وعبود بعدين فراشه تحته النفنوف قصير فوق الركبه كانت برونزيه لانه رزون حاطتلها بودر برونز ومكثره منه ويكون عند الخصر نفس حبال لونه بني كانت غييير شكلها تغير مع المكياج لابسه عدسات بنيه شوي فاتحين مسويه شعرها بف ووشعرها ويفي خفيف وحاطه نفس تاج برور بس كان شوي اكبر منه وكعب اوف وايت ربطته لونه بني ومكياجها كان خفيه بني خفيف على جنب العيون وحمره ورديه هاديه ومسكره و eyeliner عنود (رفيجه برور نفس عمرها): انواروووه !! تو الناس انوار تضحك : اهلن اهلن !! وينج مومبينه عنود: بعد دراسه .. صايره حلوه هاااا حق منو اعترفي لووول رزون بعد حاطلج برونز انوار طقت عنود طقه خفيفه: يوزي عني لي الحين تاذيني شوفي كبرت !! عنود : حياتي والله لووول انوار راحت صوب رزون : رزون جم اغنيه اشغلت ؟ رزون : شدراني يمكن 10 انوار : اها اوك ويت خل اروح احط cd ثاني حق الدي جي تعاللي معاي انوار شافت ديمه وتأشر لها : تعالييي ديمه : هاا انوار: وين عهوووود؟؟ (اخت ديمه) ديمه: تعبانه ومالها خلق لووول انوار : ابييه حقيره لووول مشتاقتلها ديمه تنحت : انواااااااااااااااااااااااااار انوار : هلأ ديمه : ويييع شكو عازمه هذيي !! انوار : منو؟؟ ديمه : دانه انوار : انا موعازمتهاااا يمكن يايه مع ليلى ديمه : ويع لقافه انوار تضحك : اطردها افا عليج فجأه رن تلفون انوار : رزون ديمه دقيقه وارد عن اذنكم راحت انوار فوق غرفتها : الو عبود عبود : خل خدامتكم تاخذ الهديه انوار اوك انت قطها عند الباب الخلفي واقولها الحين عبود : اوكي خلج على الخط ... مممم كا الحين لفيت انوار : ناطره يلا عبود : يلا حطيتها وين بلكونتج في 4 ؟؟ انوار : آخر وحده على اليميين عبود انطر انادي اكلم الخدامه بالانتركم .... الو شانين can you go out from the back door & take my gift its outside & bring it to me im in my room شانين : oK عبود : انزين طلعي واقف انا !! انوار : اطلع جذي؟؟؟!! عبود : والله مافي احد !! طلعي بشوفج انوار : واي انطر بس عبود : شفيج شنو انطر يلا يلا انوار تضحك : بلا حنه عبود : يلا ابي اشوفج يلا ابي اشوفج يلا يلا يلا انوار : وااااااي خلاص شانين اطق الباب انوار : دشي انوار خذت الجيس: ok thanks you can go انوار تكلم عبود : الله يستر شيايب شيايب لووول عبود : لووول طلعي وبطلي الهديه انوار : اوكي طلعت انوار وقاعده اطل تحت وشافت عبود وتأشر: لووووول موصج ويت خل ابطل الليت مال البلكونه!! عبود : الله!! هيييييي ياخايسه لايحسدونج انوار : اقووول !! شيحسدوني عبود : بطلي الهديه انوار : زين لحظه خل اقعد عبود : يلااا انوار بطلت الجيس وكانت تضحك كان في ورد ويايب لها ساعه داخلها 25 دينار وككاو الي ييابه خالد انوااار : ابيييييه ليش جذي !! موجنه وايد عبود! شدعوا ليش ال25 !! وليش ساعه ! لو عطر والله يكفي عبود عصب : شنو وايد جب انوار لاتنرفزيني انوار تفشلت من ال25 : انشالله مو25 عبود عبود يضحك: تبين اكثر انوار عصبت : اقوووووول عب... عبود قاطعها : ترا انا حبيبج موواحد غريب وثاني شي هديه ترا موقصدي شي والله أي كلمه زياده بصكر التلفون وماتشوفين رقمي انوار : اف زين ... عبود خط ثاني!! رقم غريب عبود : نعم! شبكيني انوار حست انه نفس الصبي الي دق : عبود ب، عبود قاطعها : خلصيني يلا !! انوار : اوك اوك انوار ردت على طول حطت join : الو ؟ .... : قوه لايكون ضايقتج انوار قاعده تشوف عبود تحت واهو كان وايد معصب : منو انت عبود:..................... انوار : منو انت !! .... : ليش نسيتي صوتي عبود ماتحمل وراح صكر التلفون وحذفه وقام يخز انوار .. انوار صكرت التلفون بويها وقامت تنادي: عبود ... عبووود والله العظيم مااعرفه والله !! دق علي بلييييز عبود دق عليها مره ثانيه ويصارخ : انتي يا الخاينه جذي تسوين فيني ماتوقعتج جذي يازفته ......... انوار تبجي : ورب الكعبه ماخنتك والله عبود !! والله مااعرفه عبود يصارخ : ذلفي مابي اشوف رقمج يزاتي كل الي سويته حقج اخرتها جذي ياانوار انوار : الله يخليك لاتظلمني انت تدري اني مااخون انا مااعرفه مااعرفه !! عبود : جب ولاكلمه جب انتي وحده حقيره !! انوار : عبوووووووووود مااعرفه والله وراسي ... ترى والله اقط نفسي عبود : انتي مينونه !! لاتقطين نفسج ولاشي باي انوار : عبود اخذ الرقم وشوف انا احسه الي قلتلك عنه من زمان صدقني والله عبود هدا شوي : منو؟؟ انوار : س..سعد!! عبود عصب : شيبي هالحقير النذل !! ويييييييع ويييييييييع انوار اخترعت : عبود بليز لاتعصب عشاني والله شكله اهو لاتظلمني عبود : شيبي قولي شيبي انوار : مادري عبود والله مادري عبود: عطيني رقمه انوار : عب عبود: جب رقمه !! انوار : 99....... ( سعد 20 سنه ... اول واحد تكلمه بحياتها انوار لما كانت توها داشه بال 16 هدته بعد 4 اشهر صدمها صدمه حياتها وتعقدت من بعدها صارت انطوائيه وماتكلم احد وحست نفسها انها انسانه موزينه لانها كانت موواعيه بهل سوالف ومهما كان اهو اول واحد تكلمه بحياااااتها وتاثرت فيه وتضايق لما تسمع اسمه اوحتى تتكلم عنه ولاتبي تتكلم عنه) عبود دق على سعد وتفاهم معاه جدام انوار وانتهى الموضوع بعد مادرى سعد انه انوار تكلم وتحب عبود وعد عبود انه مايقرب منها كلش وصج نفذ كلامه وماقام يدق ولايأذيها ولي هذا اليوم.... انوار : صدقتني الحين يلا انا بروح انزل بشوف شصار على البنات وانت اتفاهم معاك بعدين صكرت التلفون بويه عبود لانها تضايقت منه لانه اتهمها وقالها كلام ماكانت تبي تسمعه ..... بارت 10 عقب ما انوار صكرت التلفون قعدت على سريرها وتبجي : ليش يا عبدالله انا تقول عني خاينه !! لو غيرك قالها والله هانت بس انت .. شلون ! عند رزون والبنات دانه تكلم ديمه واطالعها من فوق لي تحت : انتي هني ديمه مبتسمه و مالها خلق : لاهناك وساره كانت قاعده يم ديمه وتضحك عليهم دانه : واي واي بموت من الضحك (دانه انسانه مغروره وسخيفه ووتكلم بدلع وصوتها ينرفز لووول واكثر وحدها تكرها ديمه وديمه نفس الشي ماتواطنها وليلى اهي تصيرلها من بعيد بس ليلى مسكينه مافيها شي متوهقه بدانه لووول) ديمه بقلبها : موتي استغفرالله دانه تكلم ليلى : واااي ليوول امشي خنرقص اموت بهل اغنيه ! ليلو : امشيي ديمه : روحه بلارده اف رزون يت مسكت ديمه : انوار مايت ؟ ديمه اخترعت: لأ !! ساره : يمه جذي احد يدرعم رزون قامت تركض بتروح عند انوار ساره : هذي شفيها؟ رزون بطلت الباب بسرعه :انو.... تنحت رزون لانه شافت انوار تبجي رزون : انوار من صجج اليوم عيد ميلادج والبنات تحت يقولون وينج؟؟ انوار تمسح دموعها : يلا نازله رزون : والله لما يروحون البنات بتقولين السالفه فاهمه انوار نزلت كانت مبتسمه وتضحك بس مومن قلبها اشجان : هاااااااااااااااي انوار حبيبتي انوار : هلوووو حبي ! اشجان تلم انوار : واي مس يوو انوار : تضحك لوووول دشي وقاموا البنات يرقصون على اغنيه راشد والجسمي غرقان (طبعا في بنات قاعدين يسولفون وحش ويا بعض) شيماء : من صجج لوووول سوسن : ها شتسون حش؟ برور : أي والله لووول شيماء : قاعدين نتكلم عن شسمه الي خبرج الي يلحق برور لووول تعالي لي الحين يلحقج برور سكتت شوي وابتسمت : مم إي سناء يت وقعدت عند برور : انتو لي الحين تتناقشون عن هالموضوع لووول كملوو كملو انا اسمع شيماء : تحبينه؟ برور : لألألأ شيوووم انتوا تدرون موسوالفي وتدروون اكره الشباب يعني طلعوني من هل سالفه تكفه سناء تضحك : معقده برور سوسن : حرام شكو معقده البنت ماتبي !! غصب شيوم: انزين جربي سوسن : هيي شيوم لاتخربين البنت برور : لوووول سوسنووو شدعوا بسمع كلامها عند البنات الباجي.... ساره : انوار فيها شي؟ رزون : مادري شصاير !! تصدقون كانت تبجي فروح : يمكن متهاوشه مع عبود ساره: يمكن ديمه : أي بعد الصبيان ميانين استغفر الله يعني في احد يزعل حبيبته بعيد ميلادها ولااا بعد يبجيها فجر : افف خل تهده احسن ديمه : لووول شدعوا تقدر رزون : أي والله انتو شوفوا شيصير فيها اذا ماكلمته اففف ديمه اطق رزون وتغمز: هاا شلون اخو صلوح رزون : جب جب لوووول فروح : هاااا منو صلووح سناء يت سحبت فروح : فروح امشي فروح: شفيج سناء : امشي وانتي ساكته لوووول ليلى : دانه مينونه انتي شفيج طايحه خز بالبنت ! دانه : ياربي هل ديمه غاثتني ويع ليلي: لوول ويع ويع بسج حش ولاتخزين جذي ياربي بطلي حقد ترا والله اقوم عنج واخليج بروحج البنت شحلاتها حبوبه مافيها شي ! وفجأه وكانت كل وحده مندمجه بالسوالف تصكرت الليتات كانت انوار واقفه واخترعت من الوضع وتنادي برور : برووور شصار برور يت يم انوار وتساسرها وتضحك شوي شوي: لووول الليتات احترقوا انوار شاهقت : يماااا فشله ابيه!! موصج ترا بروور شنسوي بعدين تبطلت الليتات برور وسناء وفروح يصارخون : happy birthday! انوار اخترعت وقامت تصارخ: ابيييه خرعتوووني واهم شي برور تقولي الليتات احترقوااا.. الله كب كيييك لوووول رزون : ايييي لوووول سمعتها الكل : لووووول كانت الكيكه شكلها غريب فيها صورتها ومكتوب عليها Happy birthday NonaTi وكانت على الجوانب كلها كب كيك ملون وحاطين17 شمعه على الكب كيك صكروا الليتات مره ثانيه .. الكل : Happy birthday to nona Happy Birthday to nona Happy Birthday Happy Birthday To yoooooou !! والكل قام يصارخ ويصفق انوار : لوووول رزون تصارخ : يلا انوارو تمني .. راحت رزون ساسرت انوار : تمني اني اتزوج فهود وافتك منكم لووول انوار : لووووول يلا ذلفي لما يلا يصير عيد ميلادج انتي تمني لووول رزة فييييس بعدها انوار طفت الشموع ليلى تبوسها من بعيد وتصارخ : وااااي زوغه تينين انوار : لووول فديتج !! سوسن: شنو تمنيتي هااا شيوم تغمز حق سوسن : انا ادري شتمنت لوووول انوار : واااي موزين تجتمعووون علي موصج وبعدها الكل كلوا من البوفيه وكملوا رقص.... الساعه11:30 تقريبا الكل راح بيته ... برور : افف تعبت اليوم بفصخ الكعب سناء : أي والله ... رزون امشي يلا خنروح البيت انوار : قعدواا ناموا عندنا اليوم خميس؟ وباجر مافي دوامات رزون مصكره عيونها: انا تعباااانه بنام سناء : انوارووو لووول باجر يمعتنا بعد يوزي يلا يلا امشي رزون لاتنام علينا وشنو يقعدهاابعدين لووول انوار وبرور : لووووول برور : يلا ديري بالج سنوء شوي شوي موادوسين سناء : انشالله حبيبتي يلا باي انوار: باي حبي باي رزوون لووول برور عقب ماصكرت الباب: اففف تعبت بقعد!! ابرار حطت راسها على القنفه وقامت اطالع انوار انوار : شاينين ... شاينين !! شاينين : yes انوار : tell meri help you to bring my gifts from here& but it in my room now!! شاينين : ok لما خلصوا ودوا هدايا انوار راحت انوار : يلا باي بروح داري برور: انثبري شوي انوار : هاااا برور: مابي اقعد بروحي قعدي وياي انوار : شفيج برور : مادري انوار : متضايقه؟ برور: ممم يعني انوار : ووشنو الي مضايقج برور : مادري تعالي .. مم خلاص ولاشي روحي انوار استغربت : مم كيفج تصبحين على خير! انوار قطت نفسها على السرير وتكلم نفسها : ماراح ادق ولا راح اكلمك خلاص انا قررت الي بيني وبينك انتهى!! قامت انوار شافت الهدايا كانوا وايد وحاطتها بالزوايه كانت بتطبلهم بس ماكان لها خلق وغيرت ملابسها عشان تنام .............. موقادر احب انسان ثاني صرت ماشوف (رنه انوار) انوار صوتها نايم : هاااااااااااااااا عبود: حياتي انوار فزت : نعم !! عبود : شفيج انوار عدلت قعدتها: شتبي داق؟؟ عبود: نعم؟ شنو شفيج؟ انوار : عبود اذلف عن ويهي رقمك مابي اشوفه وباي عبود : تكلمي عدل انوار : ماراح اتكلم عدل؟؟ عبود : انتي معصبه من ال انوار تقاطعه : ترى الساعه 2 الفير ! عبود : وشنو يعني مواحنا نقعد نسولف لين يفصل التلفون ونرد اندق على بعض انوار : بنام عبدالله عبود: بعد عبدالله يعني زعلانه انوار عصبت : يبا ماابيك افهم اكرهك وصكرت انوار التلفون بويها عبود ظل يدق عليها وانوار كانت قاعده تشوف التلفون يرن وماترد تقريبا دق 20 مره و7 مسجات انوار كل ماتشوفه يدق تنقهر ودها ترد وودها ماترد الساعه 9 الصبح..... هناك شخص تافه يتصل .. هناك شخص تافه يتصل بك(نغمه رزون) انوار نايمه: اف اف ياتفاهه بنام !! رزون : اهم شي!! ياشقول بتين يمعتنا انوار : انتي مينونه في احد يدق الساعه 9 الصبح ويع ترا اليوم يمعه (جمعه) .. ومادري يمكن ماايي باي ذلفي صكرت انوار جهازها لانه تنرفزت وبعدها بدقيقتين بطلت عيونها وقامت تفكر بعبود وحست انها غلطت بحقه وتضايقت لانها مانامت على صوته بطلت جهازها وقامت ادق على عبود طبعا مايرد وقالت بقلبها : اففف عساك ماترد زين بنام احسنلي عند رزون : رزون : صباح الخير الكل : صباح النور رزون : شلونج يما شلونك يبا ادري بخير لما شفتوني .. ها يوعانه ماكو ريووق ام رزون : في في لاتموتين بس سناء: يما ابي بندوول راسي بينفجر رزون : أي من رقص امس سناء خزت رزون معصبه : ترا مالي خلقج من صباح الله خير افف رزون : واااي كل الناس مالهم خلقي انوار ادق عليها توني قلت كلمه وحده جان تصكر جهازها ابو رزون : يعني في احد يدق الساعه 9 الصبح اااه منج بتيبيلي مرض رزون بقلبها : اخخخخ وينك يا صلوحو انت مرقعني محد يبلعني غيرك لوووول فديته رزون : يباا بتي يمعتنا؟ (اليمعه تكون اب بيت ابو ام رزون) ابو رزون: مادري بشوف سناء بقلبها: اوههوووو اليوم يمعتنا سناء : يبا... متى نملج انا وطلال ام رزان طالعتها : ليش مستعيله سناء : يما ! شنو مستعيله انتي تدرين من متى اهو خطبني صح؟ يلا عاد يما مايصير اعلق الولد! وانا راضيه وموافقه رزون : أي يما بتفتك منا سناء بعصبيه : انتي جب لاتدخلين سناء : يبا !! تكلم قول شي ابو رزان: سناء حبيبتي الي يريحج سويه ام رزان : كيفج سناء سناء : واي يما خلاص انا ابي الشهر الياي الملجه وبعدها نحدد العرس ! رزون اطالع سناء : شدعوااا شدعواا مستعيله الاخت ابو رزان : لاتدخلين رزان .. خلاص سلوى دقي على الناس وقوليلهم لانه صج كلام بنتج صح سناء: عن اذنكم ابورزان : اذنج معاج سناء : أي يما ماني رايحه اليمعه لانه مالي خلق اسمع كلام خالتي وخوالي باي رزون بقلبها : أي عشان جذي مستعيله الاخت أي يلا من قدج ياسنوء رزون راحت غرفتها ردت نامت على مايصير العصر عند برور برور: انوار بطلي الباب !! انوارووو ويعه رنيم : استغفرالله !! حنه برور : روحي ذلفي وقولي حق روانو تقعد لانه انا بوديكم بيت يبا العود رنيم : الساعه جم؟ برور : الساعه بتصير 5 ونص انوار بطلت الباب : انشالله مو نجره برور : انوووار توج قاعده!! انوار تحك عيونها : برور حياتي اختي ابي اروح الجمعيه برور: واااي انوار : 10 دقايق بس برور : انزين .. وانتي ياثوله تزهبوااا على مانرد من الجمعيه انوار : ويت البس 6 دقايق عندج انا برور كانت لابسه جنز كحلي سكني وبلوزه بيضه لي الفخذ وتوين اسود مع حزام ابيض وشيله مشيره اسود بابيض وكعب ابيض وحمره ورديه وeyeliner انوار كانت لابسه جنز سكني اسود وبلوزه تايقر لي الفخذ وتوين اسود وحزام اسود بذهبي خفيف وكعب ذهبي وشيله سوده وحاطه مسكره وحمره حمره موغامجه وايد انوار : يلاخلصت !!! برور : امشي انوار: هاج حطي هالcd برور : اوكي وقعدوا يسمعون اغاني لين وصلوا برور : نزلي خلصيني انوار : يلا باي برور : عندج فلوس انوار : اي اي انوار واهي قاعده تمشي قاعده تاخذ الاغراض الي تبيها انوار: ممم وين احصله هذا الحين قطيعه أبيه ويع!! خل اروح الصوب الثاني يمكن القاه لما كانت انوار قاعده ادور لفت ويها وفجأه شاهقت ووقفت بمكانها وقطت الاغراض وطلعت تركض انوار : برور امششي برور : شفيج وين الاغراض انوار تبجي : برور امشي اقولج امشي برور ماسكه انوار : شفيج مينونه مينونه !! انوار تصارخ : يازفته امشي امشي امشي بسرعه برور واهي تمشي انوار كانت تلف ويها كل ساعه وشافت انه في سياره لاحقتهم انوار زادت بجي : برووور خايفه برور تسوق وتلف ويها على انوار: شمسويه شمهببه؟؟ انوار : برووووور هذا لاحقنااا مابي مابي برور : منو الي لاحقنا انوار تبجي : ..... برور : وييت خل اشوف.. هذا الي سيارته همر سوده؟ انوار لفت ويها : اي اي اي !! برور : اوك انا اعلمج فيه !! | ||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مو قادر احب انسان ثاني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|